٢٠١١-١١-١٨

عبدالحليم

عبدالحليم قنديل: البرلمان القادم ليبرلى إسلامى فلولى

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 08:24
قال حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إنه فى ظل الليل الحالك ولدت مصر من جديد، لافتاً إلى أن الرصاص الذى أطلق من خالد عبد الناصر جاء من رجل ولد من ظهر زعيم، موجهاً رسالة إلى روح الفقيد، قائلاً "أنت باقى فى ضمير هذا الوطن كمقاوم ومناضل ومقاتل وصاحب مبادرة وقدرة دفعت ثمنها وعرضت حياتك للخطر من أجل الوطن".
الدكتور

الزراعة تصدر تشريعاً بإنشاء لجنة قومية لتصدير المنتجات الزراعية

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 08:22
أصدر الدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة واستصلاح الأراضى قراراً يقضى بإنشاء لجنة قومية لشئون الصحة والصحة النباتية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى برئاسة الدكتور على سليمان مدير الحجر الزراعى.
الدكتور

موظفو "المعلومات" يحشدون 30 ألف للتظاهر أمام "الوزراء" الأحد

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 08:08
قال جمال الشرقاوى، المتحدث باسم موظفى مراكز المعلومات، إنه التقى أمس، الخميس، بأحد المسئولين داخل مجلس الوزراء، لمعرفة آخر التطورات بالنسبة للمذكرة التى تم تقديمها للدكتور عصام شرف، أول أمس، بشأن مطالبهم والمتمثلة فى التثبيت ونقل كافة مخصصاتهم على ميزانية الدولة، منعاً لحدوث أى مشكلات مع لمحافظات لتأخر الرواتب.
خط

اليوم.. إعادة ضخ الغاز إلى إسرائيل والأردن وسيناء بعد إصلاح الخط

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 03:16
قالت مصادر مطلعة من شركة جاسكو، المصدرة للغاز بشمال سيناء، إنه سيتم إعادة ضخ الغاز الطبيعى خلال ساعات اليوم، الجمعة، إلى كل من الأردن وإسرائيل والمحطة البخارية لتوليد الكهرباء بالعريش، والتى تقع فى منطقة المساعيد على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
صورة

"الإخوان" ينظمون مسيرة بميدان التحرير

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 03:05
نظم المئات من الإخوان المسلمين بمشاركة مختلف التيارات السياسية المتواجدة بميدان التحرير، استعدادًا لمليونية المطلب الوحيد، مسيرة جابت ميدان التحرير، للمطالبة بسحب "وثيقة السلمى"، وتحديد موعد محدد لتسليم السلطة للمدنيين، ووقف المحاكمات العسكرية للمدنيين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran