٢٠١١-١١-١٨

ميدان

أهالى الشهداء ومصابو الثورة يعتصمون بالتحرير حتى تسليم السلطة

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 02:25 أعلن أهالى الشهداء ومصابو الثورة واتحاد شباب الثورة المستقلين، الدخول فى اعتصام مفتوح بميدان التحرير، حتى يتم استكمال مطالب الثورة وتسليم السلطة لمجلس رئاسى مدنى. التفاصيل..
ميدان

مسيرة بميدان التحرير تهتف "ثورتنا ثورة شعبية مش سلفية ولا إخوانية"

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 02:02 شارك مئات المتظاهرين فى المسيرة التى انطلقت الليلة من شارع قصر النيل، متوجهة إلى ميدان طلعت حرب وصولاً إلى ميدان التحرير وحدثت بعض المناوشات أثناء دخولهم إلى الميدان. التفاصيل..
الدكتور

عادل حامد: إصرار "السلمى" على الوثيقة يفقده تاريخه ومصداقيته

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:50 قال عادل حامد مرشح حزب الحرية والعدالة على القائمة الرابعة للتحالف الديمقراطى بالقاهرة، إن إصرار الدكتور على السلمى نائب رئيس مجلس الوزراء للشئون السياسية والتحول الديمقراطى على الوثيقة يعتبر "غباءً سياسياً" وسيفقده مصداقيته أمام الجمهور ويعصف بتاريخه السياسى، على حد قوله.
أحمد

"المصريين الأحرار": ضرورة إصدار الوثيقة الدستورية فى إعلان ملزم

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:33 أكد أحمد خيرى عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار عدم مشاركة الحزب فى مظاهرات الجمعة اليوم والتى دعت إليها العديد من القوى السياسية لرفضها وثيقة الدكتور على السلمى.
الدكتور

الثلاثاء.. النيابة العسكرية تستدعى جبرائيل لاستجوابه حول أحداث ماسبيرو

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:30 صرح الدكتور نجيب جبرائيل رئيس الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان، أن النيابة العسكرية أرسلت قراراً باستدعائه يوم الثلاثاء المقبل للاستجواب على خلفية أحداث ماسبيرو.
الدكتور

"حبيب" من التحرير يطالب بسحب وثيقة السلمى وتحديد تسليم السلطة

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:11 أكد الدكتور كمال حبيب وكيل مؤسسى حزب السلام والتنمية تحت التأسيس، أن مشاركته فى جمعة المطلب الوحيد اليوم يأتى للمطالبة بسحب وثيقة الدكتور على السلمى، وإعلان المجلس العسكرى بشكل واضح موعداً محدداً لانتخاب رئيس الجمهورية أقصاه إبريل المقبل، كما طالب بوقف المحاكمات العسكرية للمدنيين.
أسماء

أسماء محفوظ: لا أريد إسقاط الجيش.. والأحزاب الدينية تسىء للإسلام

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:07 أكدت الناشطة السياسية أسماء محفوظ، أنها لم تتطاول على المجلس العسكرى، ولا تريد إسقاطه، مشيرة إلى أن مسئولية الجيش هى حماية البلد، وليس حكمه، التفاصيل..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran