٢٠١١-١١-١٨

أحمد المسلمانى

المسلمانى: مصر الآن فى مفترق الطرق إما للصعود أو للهاوية

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 08:43 استعرض الإعلامى والكاتب السياسى أحمد المسلمانى، حياته التى نشأ فيها بقرية بسيون حتى وصل إلى مكانته الحالية بالمجتمع، حيث قال إن بلدتى كانت ملتقى المراكز على مستوى المحافظة، وهناك فرق كبير بين الريف الحالى والريف قبل سنين، مشيرا إلى أن هناك فرقا كبيرا بين نشأته فى القرية، وبين نشأة أبناء أخوته.
صورة

مهرجان لتنشيط السياحة بشارع المعز.. 25 نوفمبر

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 08:28
أعلن أحمد فتحى، المنسق العام لمؤسسة شباب بتحب مصر "تحت التأسيس"، عن تنظيم مهرجان يوم 25 نوفمبر الجارى بشارع المعز للترويج وتنشيط السياحة المصرية، ودعوة السائحين للقدوم وزيارة مصر، مضيفا أن مرحلة ما بعد الانتخابات البرلمانية التى ستشهدها مصر بحاجة إلى دعم الاقتصاد المصرى، خاصة القطاع السياحى باعتباره أحد أهم القطاعات الاقتصادية.
الفيس

"معا نلتقى من أجل مصر".. صفحة على الـ"فيس" للتوعية بالانتخابات

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 08:19
أسس عدد من الطلبة بقسم الإعلام بجامعة سوهاج، صفحة على الموقع الاجتماعى الفيس بوك، بعنوان "معا نلتقى من أجل مصر"، ضمت عددا من الشخصيات العامة والسياسية، وذلك بهدف توعية الموطنين والطلبة بمختلف أنواعهم وأعمارهم بكيفية المشاركة السياسية، والإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.
حسن

موظفو الكهرباء يهددون بالاعتصام أمام "الرقابة المالية" لصرف مستحقاتهم

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 08:14
هدد عدد من موظفى الكهرباء المستقيلين من عضوية صندوق الرعاية، والذين تم صرف لهم نسبة الـ50% من مستحقاتهم، بالاعتصام الأحد المقبل، أمام هيئة الرقابة المالية، احتجاجاً على تأخر صرف المستحقات.
مطار

وفاة راكب مصرى فى الطائرة قادماً من الكويت

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 03:33
تلقت سلطات مطار القاهرة نداءً من قائد الطائرة الكويتية أثناء طيرانها فى الجو قادمة من الكويت بمعاناة أحد الركاب ويدعى "م.م" بهبوط حاد فى الدورة الدموية.
الدكتور

"النقابات المستقلة": عبد الظاهر يستعين بالبلطجية لمنع اللجنة من دورها

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 03:19
اتهم الاتحاد المصرى للنقابات المستقلة الدكتور أحمد عبد الظاهر، رئيس اللجنة المؤقتة المعينة من الدكتور أحمد البرعى وزير القوى العامة والهجرة لإدارة وتسيير أعمال الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.
الدكتور

البلتاجى من الميدان: للإخوان رد آخر حال إقرار وثيقة "السلمى"

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 03:08
أكد الدكتور محمد البلتاجى، أمين تنظيم حزب الحرية والعدالة بالقاهرة، أن الحزب فى سيشارك فى المليونية لتوصيل رسالة أن هناك إجماعا وطنيا على رفض وثيقة السلمى.
أبو

حزب الوسط يعقد مؤتمراً انتخابياً بمحافظة الأقصر

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 02:24
قال أبو العلا ماضى رئيس حزب الوسط، إن هناك العديد من المشروعات الجاهزة التى طرحها الحزب للتنفيذ، ومن بينها مشروع محور قناة السويس القائم على إنشاء منطقة صناعية وخدمية وموانئ حول القناة تستطيع أن تدر 350 مليار جنيه سنوياً لخزينة الدولة، فضلاً عن توفير آلاف فرص العمل للشباب.
جانب

حلمى الجزار: المرجعية الإسلامية ليست حكراً على "الحرية والعدالة"

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 01:34
قال الدكتور عمرو دراج مرشح حزب "الحرية والعدالة" بالدائرة الانتخابية الثالثة "الدقى والعجوزة وإمبابة" على مقعد الفئات فردى، إن عضو مجلس الشعب لهو دوران محوريان، الأول منهما الدور "التشريعى والدستورى والرقابى"، والثانى تمثيل الدائرة، خاصة فى غياب المجالس المحلية حالياً.
اهتمام

اهتمام إيرانى بحوار "اليوم السابع" مع نجاد

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 01:24
اهتمت وسائل الإعلام؛ من صحف، ووكالات إخبارية، بحوار "اليوم السابع" مع الرئيس أحمدى نجاد، والذى أجرته الزميلة حنان شومان.
سها

سها عرفات: قلت لسوزان "السلطة تكون معنا ونفقدها فى لحظة فغضبت منى"

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 01:20
كشفت سها عرفات أرملة الزعيم الفلسطينى الراحل ياسر عرفات فى الجزء الثانى من حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "الحقيقة" الذى تبثه فضائية "دريم 2" عن أنها اتصلت تليفونياً منذ أيام قليلة بـ"سوزان مبارك" زوجة الرئيس المصرى السابق حسنى مبارك.
ممدوح

مشادة ساخنة على الهواء بين ممدوح حمزة وعاصم عبد الماجد

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 01:10
شهدت حلقة أمس من برنامج "الحياة اليوم" مشادة كلامية بين ممدوح حمزة الناشط السياسى وعاصم عبد الماجد المتحدث الرسمى باسم الجماعة الإسلامية عن مليونية الجمعة 18 نوفمبر والتى تسمى بجمعة "تسليم السلطة".
الدكتور

"الشعبى الناصرى": على "العسكرى" و"الحكومة" إجراء حوار لتحقيق إرادة الشعب

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 01:07
أكد الدكتور صلاح الدسوقى وكيل مؤسسى حزب المؤتمر الشعبى الناصرى على ضرورة السير فى الطريق الصحيح والمنطقى لبناء الدولة الحديثة، والذى سارت عليه الشعوب الساعية إلى الديمقراطية.
الشيخ

شاهين: خطبة الجمعة فى التحرير تطالب بتحديد جدول لتسليم السلطة

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:58
أكد الشيخ مظهر شاهين أمام مسجد عمر مكرم الملقب بخطيب الثورة، أنه سوف يشارك فى مليونية اليوم الجمعة، وأنه سوف يلقى خطبة الجمعة من ميدان التحرير.
جانب

مؤتمر صحفى بمركز هشام مبارك لمناقشة تطورات تصويت المصريين بالخارج

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:54
طالب عدد من النشطاء والسياسيين، أمس الخميس، اللجنة العليا للانتخابات بتشكيل لجان انتخابية للمصريين بالخارج، وأن تعلن اللجنة بشكل واضح كيفية إجراء التصويت، والإجراءات المترتبة على هذا التصويت.
اللواء

اللواء قمصان: هناك نماذج لأحدث الوسائل الانتخابية ليوم الاقتراع

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:49
كشف اللواء رفعت قمصان، مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية، مدير الإدارة العامة للانتخابات، لأول مرة عن أحداث الوسائل التى ستسخدمها اللجنة العليا للانتخابات ووزارة الداخلية يوم الاقتراع فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.
رئيس

"العدل" يشارك فى "جمعة المطلب الوحيد" ويؤكد رفضه "وثيقة السلمى"

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:26
أعلن حزب العدل مشاركته فى فعاليات اليوم الجمعة 18 نوفمبر، تحت عنوان "المطلب الوحيد"، مؤكداً أنه لا سبيل لعودة الاستقرار إلى البلد إلا بالرجوع إلى مطالب الثورة الرئيسة والمشروعة، ويأتى فى مقدمتها تسليم السلطة لسلطة مدنية منتخبة فى أقرب وقت.
الراحل

حفل تأبين لخالد جمال عبد الناصر بحزب الكرامة

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:24
منذ قليل أقيم حفل تأبين للراحل خالد جمال عبد الناصر والذى دعا إليه حزب الكرامة واللجنة الدائمة لتخليد ذكرى الزعيم بحضور الدكتور عمرو حلمى وزير الصحة، حمدين صباحى والفريق مجدى حتاتة المرشحان المحتملان لرئاسة الجمهورية، وعدد من الفنانين منهم سامح الصريطى ومحمد الصاوى، وعدد من الشخصيات العربية.
النائب

"بكرى" يستمع لمشاكل أهالى "الطراوات" ويعدهم بحل مشاكلهم

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:22
عقد النائب السابق مصطفى بكرى، المرشح على مقعد فئات مستقل بالدائرة التاسعة بالقاهرة، لقاء أمس الخميس بمنطقة طره الحجارة، استمع خلاله لعدد من مشاكل أهالى المنطقة ومطالبهم، وأكد لهم خلال لقائه معرفته لمشاكلهم والعمل على حلها، واعدا إياهم بتكرار لقائه بهم.
صورة

اجتماع لأعضاء مجلس إدارة نادى الجالية المصرية بعمان لتسهيل عملية التسجيل بالانتخابات

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:22
اجتمع اليوم أعضاء مجلس إدارة نادى الجالية المصرية بسلطنة عمان، ليتعرفوا على آخر التطورات والمستجدات الخاصة بعملية تسجيل أبناء الجالية المصرية فى السلطنة، وكيفية زيادة تسهيل عملية التسجيل.
الشيخ

"النور" يستعين بصورة محمد حسان بالمرج.. ويؤكد: "كلنا سلفيون"

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:14
استعان أعضاء حزب النور السلفى بشعبية الشيخ محمد حسان لحشد أصوات المؤيدين فى الانتخابات البرلمانية القادمة المقرر إقامة المرحلة الأولى منها يوم 28 نوفمبر الجارى بتوزيع المنشورات التى تحمل صورة الشيخ السلفى والرمز الانتخابى لقوائم حزب النور.
فايزة

أبو النجا: اليابان منحت مصر 70 مليون جنيه للانتخابات دون تدخل فى العملية الانتخابية

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:12
وقعت وزيرة التخطيط والتعاون الدولى فايزة أبو النجا مع السفير اليابانى بالقاهرة نوريهيرو أوكودا الخطابات المتبادلة الخاصة بمنحة مالية لا ترد، غير المشروعات الثنائية بين البلدين بقيمة 6,7 مليار دولار أمريكى.
صورة

"المستقلين من أجل مصر" يتضامن مع جبهة استعادة أم الرشراش

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 23:26
أعلن اتحاد قوة ثورة مصر واتحاد المستقلين من أجل مصر تضامنهم الكامل مع الجبهة الشعبية لاستعادة أم الرشراش المصرية المحتلة "إيلات"، جاء ذلك خلال بيان وزعه أعضاء الاتحاد على المتواجدين بميدان التحرير.
نقابة

200 قاض ومنع الشعارات الدينية والسياسية بانتخابات "المهندسين"

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 23:11
تكتسى النقابة العامة للمهندسين والنقابات الفرعية بالمحافظات، قبل أيام من إجراء أول انتخابات منذ 20 عاماً 25 نوفمبر الجارى، باللافتات الانتخابية للمرشحين خالية من أى شعارات دينية أو حزبية أو سياسية.
ميدان

مصابو الثورة: شعارنا فى المليونية سيكون مفاجأة

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 23:06
واصل عدد من مصابى الثورة اليوم الخميس اعتصامهم لليوم السابع على التوالى بحديقة ميدان التحرير، مطالبين بإعادة هيكلة إدارة الصندوق وتغيرها على أن يصدر قرار بعلاج من لم يتم علاجه أو يحتاج إلى عمليات داخل وخارج البلاد على نفقة الدولة بالمستشفيات الخاصة ودفع فواتير العمليات والدواء.
د.

مصادر: انتهاء أزمة تسوية مؤهلات موظفى "التعليم"

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 22:59
أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم قرب انتهاء أزمة "موظفى التسويات" بديوان الوزارة والجهات التابعة لها، بعد حصول "التعليم" على موافقة من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بنقلهم من درجة "عمال" إلى درجة "موظفين وأخصائيين".
صورة

مبادرة لـ"المرشدين السياحيين المستقلين" لدعم القطاع خلال الانتخابات

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 22:50
أكد محمد عطا رئيس ائتلاف المرشدين السياحيين المستقلين عن بدء مبادرة لمخاطبة السفارات الأجنبية بمصر لعودة السياحة مرة أخرى، والتأكيد على أن الأوضاع غير المستقرة التى تشهدها مصر حالياً لن تستمر كثيرًا.
مسيرة

بالصور..المئات يرفضون المحاكمات العسكرية فى وقفة بميدان الدقى

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 21:45
نظمت مجموعة "لا للمحاكمات العسكرية للمدنين" وقفة احتجاجية مساء اليوم بميدان الدقى، شارك فيها المئات حاملين لافتات رفض المحاكمات العسكرية للمدنين، وقام منظمو الوقفة بتوزيع بيانات ومنشورات على المارة.
نقابة

مرشح بـ"المحامين": يجب نشر ميزانية النقابة فى الجريدة الرسمية

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 21:43
دعا صديق الهمامى، المرشح لعضوية مجلس نقابة المحامين، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، كافة المحامين إلى المشاركة فى العملية الانتخابية، والإدلاء بأصواتهم لاختيار مجلس قوى يستطيع أن يحقق طموحات وآمال المحامين.
وزير

"التنمية" تنتظر موافقة "العسكرى" لتخصيص موقع بروتوكول القرى البيئية

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 21:42
أكد مصدر بوزارة التنمية المحلية، أنه جارى مخاطبة كافة الجهات من أجل الحصول على موافقة كتابية للبدء فى تنفيذ بروتوكول إنشاء القرى المتوافقة بيئيًا بمحافظة الفيوم، لافتاً إلى أنه تم اختيار موقعين لتنفيذ البروتوكول تقدر مساحة الموقع الواحد بـ200 فدان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran