٢٠١١-١١-١٤

الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة

بوتفليقة للمشير: مستعدون على توطيد التعاون مع مصر

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 18:00 عبر الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة عن استعداده للعمل على الدفع قدما بعلاقات التعاون مع مصر.
الدكتور

الحكومة تنفى تقدمها بطعن على حكم استبعاد "الفلول" من الانتخابات

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 17:54 نفى الدكتور محمد حجازى المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء ، ما رددته بعض وسائل الإعلام من أن الحكومة تقدمت بطعن على حكم القضاء الإدارى، التفاصيل..
على

مصدر بمجلس الوزراء": مصير وثيقة" السلمى" يتحدد الأربعاء المقبل

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 17:52 أكد مصدر مسئول بمجلس الوزراء، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن مصير وثيقة المبادئ الدستورية ما زال محل مشاورات الدكتور على السلمى، نائب رئيس الوزراء للتنمية السياسية والتحول الديمقراطى، مع القوى السياسية والحزبية.
الجامعة

"الألمانية" تنشر فيديو لشخص ملثم يهدد بإشعال النيران بالجامعة

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 17:40 أكدت إدارة الجامعة الألمانية أنها تلقت تهديدا مباشرا وصريحا بإشعال النيران بها، من شخص ملثم، التفاصيل..
أحمد

16 حالة وفاة ومفقود واحد فى الحج السياحى

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 17:33 قدم أحمد الخادم، مستشار وزير السياحة والمشرف العام على بعثة الحج السياحى، تقريراً مبدئياً عن الحج السياحى أمس إلى منير فخرى عبد النور، وزير السياحة، موضحاً أن تنفيذ الحج هذا العام تم بنجاح.التفاصيل..
شرف

"شرف": النيل لن يكون سببًا للتوتر بين مصر وأثيوبيا

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 16:56 أكد الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، أن العلاقات المصرية- الأثيوبية تاريخية بين حضارتين لهما إسهاماتهما الثقافية والدينية المهمة، مضيفًا أن أثيوبيا كانت المرفأ الآمن للهجرات الأولى للمسلمين، كما ارتبط تاريخ الكنيستين المصرية والأثيوبية عبر العصور.
هانى

"المصريين الأحرار" ينفى وجود "فلول "على قوائمه فى البحيرة

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 16:45 أعلن حزب المصريين الأحرار أن ما ورد فى البيان الأول لحركة "الجبهة الشعبية لمواجهة الفلول"، حول خوض كل من السيد محمد زين الدين، وزهير سارى، ومحمد عرفات الانتخابات البرلمانية على قوائم الحزب بمحافظة البحيرة غير صحيح.
النور

النور يعلن قائمته بالقاهرة.. ورئيس "الأصالة" على رأس قائمة شرق

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 16:35 كشف حزب النور السلفى، والذى يرأس التحالف الإسلامى ويضم أحزاب "النور-الأصالة-البناء والتنمية"
اللواء

"الإدارى" يلزم الداخلية و"العليا" بتسليم البيانات الكاملة للناخبين

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 16:34 أكد حزب الحرية والعدالة أن محكمة القضاء الإدارى قضت اليوم الاثنين، بقبول الدعوى المقدمة من اللجنة القانونية لحزب الحرية والعدالة فى الإسكندرية، وأمرت بوقف القرار السلبى بالامتناع عن تسليم كشوف الناخبين كاملةً
جانب

الإدارية العليا توقف تنفيذ حكم إبعاد الفلول من الترشح بالانتخابات

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 16:32 قررت المحكمة الإدارية العليا فى جلستها اليوم، وقف تنفيذ الحكم الصادر من القضاء الإدارى بالمنصورة القاضى بإبعاد الفلول من الترشح للانتخابات البرلمانية وإحالة الطعن إلى دائرة الموضوع، التفاصيل..
جانب

عمال "طنطا للكتان" يواصلون اعتصامهم ويحاصرون مقر الشركة

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 16:27 واصل عمال طنطا للكتان اعتصامهم لليوم الثالث على التوالى، وحاصر العمال ظهر اليوم مقر الشركة، وأغلقوا كافة مداخلها، ومنعو خروج أو دخول أى بضائع.
تكدس

انفراجة بـ"العقبة" بعد إبحار العبارة "عمان" ونقل أكثر من ألفى حاج

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 16:26 بدأت العبّارة "عمان" استئناف رحلاتها اليوم الاثنين على الخط الملاحى (العقبة ـ نويبع) بعد أن وافقت لجنة التفتيش البحرى التابعة لهيئة السلامة البحرية على بدء أولى رحلاتها على هذا الخط الملاحى
صورة

قضائية المحامين ترفض تأجيل الانتخابات وتسلم الكشوف لأعضاء "الإدارية"

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 16:25 صرح المستشار أحمد بسيونى الشرقاوى، المتحدث باسم اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، أن اللجنة اجتمعت اليوم مع المرشحين على منصب نقيب المحامين
المستشار

"العليا للانتخابات"تعلن الدوائر الانتخابية لمحافظات المرحلة الأولى

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 16:23 أعلنت اليوم الاثنين، اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس محكمة استئناف القاهرة، عدد الدوائر الانتخابية فى المحافظات التسع، التفاصيل..
رئيس

عمومية القضاة تعلق العمل بمحكمة شمال إلى 23 وفى بورسعيد إلى 18

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 16:12 قررت الجمعية العمومية للقضاة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية، استمرار تعليق عمل القضاة بالمحكمة حتى يوم 23 نوفمبر الجارى، على أن تتم العودة للعمل اعتبارا من اليوم التالى له، فى حين قررت محكمة بورسعيد الابتدائية استمرار تعليق العمل بالمحكمة حتى يوم 18 نوفمبر الجارى،
وزارة

مسئولان أمريكيان يزوران الحرية والعدالة ويلتقيان "العريان"

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 16:09 فى تحرك يعكس رغبة الولايات المتحدة الأمريكية فى التواصل مع جماعة الإخوان المسلمين قبل الانتخابات البرلمانية،
طارق

"الملط": الوسط يرفع دعاوى قضايا لمنع ترشح "الفلول" فى الانتخابات

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 15:59 قال المهندس طارق الملط، المتحدث الرسمى باسم حزب الوسط والمرشح فى الانتخابات البرلمانية المقبلة على رأس قائمة الحزب ببنى سويف، إن الحزب سيقوم برفع عدد من القضايا ضد ترشيح الفلول فى جمع المحافظات، لأن اللجنة ملتزمة بتعميم الحكم، مضيفا أنه من المحتمل أن يكون لحكم بعزل أعضاء الحزب الوطنى المنحل من الترشح للانتخابات المقبلة له عواقب من فلول الحزب الوطنى.
ميرفت

"التلاوى": مصر خرجت من ديكتاتورية "مبارك" لديكتاتورية دينية وعسكرية

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 15:58 أكدت الدكتورة ميرفت التلاوى، وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية الأسبق، أن مصر خرجت من ديكتاتورية مبارك إلى ديكتاتورية دينية وعسكرية، وشنت التلاوى هجوماً حاداً على التيارات الإسلامية التى وصفتها بالقوى الظلامية التى تريد أن تسيطر على إدارة شئون البلاد، وأنها تحاول إرجاع المجتمع المصرى إلى عصور القرون الوسطى، وتحاول أن تخضع المرأة وتعتبر صوتها عورة، مشيرة إلى أن الثقافة الدينية للمجتمع المصرى وسطية، والإسلام برىء من الشعارات التى ترفع باسمه، والدين الإسلامى أعطى للمرأة حقوقا غير مسبوقة.
د.

وزير الصحة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد جنود بالأمن المركزى

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 15:54 تقدم د.عمرو حلمى، وزير الصحة والسكان، ببلاغ للنائب العام، للتحقيق فى تعدى عدد من جنود الأمن المركزى، يوم الجمعة الماضى، على الطبيب تامر الباز، والذى يعمل بمستشفى كفر الشيخ العام، وذلك لإصراره على الالتزام بالإجراءات القانونية المتبعة فى حالتهم.
نادى

عمومية القضاة تعلق العمل بمحكمة شمال إلى 23 وفى بورسعيد إلى 18

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 15:54 قررت الجمعية العمومية للقضاة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية استمرار تعليق عمل القضاة بالمحكمة حتى يوم 23 نوفمبر الجارى، على أن تتم العودة للعمل اعتبارا من اليوم التالى له، فى حين قررت محكمة بورسعيد الابتدائية استمرار تعليق العمل بالمحكمة حتى يوم 18 نوفمبر الجارى، والعودة للعمل فى اليوم الذى يليه تأكيدا لقرار الجمعية بسبب الاعتداء على المحاكم.
عيد

أزمة بين الصحفيين والكاتدرائية بسبب احتفالية عيد جلوس البابا اليوم

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 15:52 نشبت أزمة بين الإعلاميين والصحفيين وبين الكاتدرائية المرقسية، بسبب ترتيبات التنظيم لاحتفالية العيد الأربعين لجلوس قداسة البابا شنوده الثالث، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والمقرر أن يبدأ فى السادسة مساء اليوم
عبد

"الأوقاف" تحذر الأئمة من استخدام المساجد للدعاية الانتخابية

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 15:39 أرسلت وزارة الأوقاف منشورًا إلى كافة مديريات الأوقاف، بإخطار الأئمة بعدم السماح باستخدام المساجد للدعاية الانتخابية، ومن يساعد على ذلك من الأئمة يتم تحويله للشئون القانونية، ونقله من محل عمله، وفى حالة قيام أحد المرشحين، أو أتباعهم، بالترويج لنفسه يتم إخطار المديرية التى تقوم بإبلاغ المجلس العسكرى.
وزير

وزير الخارجية سلم "بوتفليقة" رسالة خطية من المشير حول تعزيز العلاقات

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 15:29 سلم وزير الخارجية محمد كامل عمرو أمس رسالة خطية من المشير محمد حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، للرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقه تتعلق بسبل تفعيل العلاقات الثنائية بين البلدين خلال الفترة القادمة.
المستشار

"الوسط": المستشار "الخضيرى" أعلن استعداده الانضمام للحزب

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 15:22 أكد حزب الوسط، فى بيان له اليوم الاثنين، أن المستشار محمود الخضيرى المحامى ونائب رئيس محكمة النقض سابقا، أعلن استعداده للانضمام للحزب، بعدما أشاد بالبرنامج الانتخابى للحزب فى الانتخابات البرلمانية المقبلة،
النائب

"بكرى" يواصل جولاته الانتخابية بالمعادى بلقاء كبار العائلات

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 15:15 قام النائب السابق مصطفى بكرى، والمرشح على مقعد الفئات مستقل بالدائرة التاسعة بالقاهرة، بجولة انتخابية بمنطقة المعادى بدأت بمسجد وعزبة نافع بشارع الجمهورية بالمعادى، ثم زار بعدها منطقة التبين بحلون والتقى بعدد من كبار أهالى ومشايخ المنطقة.
اللافتة

لافتات حزب الإخوان تعانق صورة العذراء

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 15:05 قال بيان صادر عن الحملة الانتخابية لحزب الحرية والعدالة فى الدائرة الاولى بالقاهرة، إن شباب الحزب لاحظوا وجود صورة للسيدة العذراء معلقة بجانب مقر الحزب بجزيرة بدران. التفاصيل..
شرم

قنصل فرنسا بمصر: شرم الشيخ آمنة.. وتتمتع بمشاهد خلابة

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 14:59 قال القنصل الفرنسى العام بمصر، بيرنارد رينيو، إنه سينقل للشعب الفرنسى الصورة الحقيقية لمدينة شرم الشيخ، والتى وصفها بأنها تتمتع بالأمن والأمان، فضلاً عن المناظر الطبيعة الخلابة، ومستوى الفنادق والمطاعم المتميز بها.
عمرو

"الشوبكى":لدى أمل فى تخلص المجتمع من فزاعات "العسكر" و"الإسلاميين"

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 14:57 أكد عمرو الشوبكى، الخبير السياسى ومرشح الدائرة الثالثة "الدقى _ العجوزة _ إمبابة" أنه لديه أمل فى تخلص المجتمع المصرى من فزاعات العسكر والإسلاميين. التفاصيل..
الإعلامية

جميله إسماعيل تدعو منافسها لمناظرة علنية

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 14:37 دعت الإعلامية جميلة إسماعيل خلال ندوة عقدتها بأحد مقاهى عابدين منافسها عمرو خضر، عضو جماعة الإخوان المسلمين، لمناظرة علنية حول برنامجهما الانتخابى ورؤيتهما للإصلاح.
الجامعة

"حرية الفكر والتعبير" تستنكر تعطيل الدراسة بالجامعة الألمانية

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 14:37 أعلنت مؤسسة "حرية الفكر والتعبير" عن تضامنها الكامل مع طلاب الجامعة الألمانية، مؤكدة حقهم فى وضع لائحة طلابية خاصة بهم، وذلك بعد تعسف إدارة الجامعة ضدهم، وتهديدهم بالفصل وقيامها بتعطيل الدراسة لمدة أسبوع، رداً على دعوة الطلاب للتظاهر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran