٢٠١١-١٠-٣١

شحاتة "يهنئ" يد الزمالك ويؤكد: أتمنى أن نسير على نفس الدرب

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 14:35 هنأ حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك فريق اليد الحاصل على بطولة أفريقيا لليد متمنيا أن يسير فريق الكرة على نهج فريق اليد وإسعاد الجماهير البيضاء وتحقيق البطولات المحلية والأفريقية خلال الفترة المقبلة.
إدين

دزيكو يُدخن "سيجاراً" إرضاء لمشجع

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 14:34 احتفل البوسنى إدين دزيكو، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزي، بالفوز الأخير الذى حققه فريقه على حساب وولفرهامبتون، بثلاثية مقابل هدف، أول أمس السبت، فى البريمير ليج، بطريقة أثارت دهشة الجميع بعد موافقته تدخين "سيجار" منحه له أحد المشجعين.
إينو

ارتفاع أسهم مشاركة إينو والعش أمام الداخلية وتضاؤل فرص عبدالفضيل

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 14:30 يدرس الجهاز الفنى للأهلى، الاستعانة بمعتز إينو لاعب وسط الفريق أساسيا فى مباراة الداخلية المقرر لها بعد غد ، الاربعاء ، فى الجولة الخامسة للدورى ، وذلك لتعويض غياب محمد شوقى الذى سيغيب عن المباراة للإصابة بشد فى العضلة الخلفية التى تعرض لها فى لقاء الاتحاد السكندرى الأخير.
أحمد

طبيب الزمالك: ميدو والميرغنى وحمدى جاهزون للمشاركة أمام سموحة

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 14:27 أكد أيمن فريد طبيب، فريق الزمالك، أن جميع اللاعبين المصابين بالفريق أصبحوا جاهزين للمشاركة مع الفريق فى مباراته المقبلة أمام سموحة مشيرا إلى أن هانى سعيد مدافع الفريق هو الغائب الوحيد عن الزمالك لعدم اكتمال شفائه من إصابته الأخيرة.
عمرو

زكى: جاهز لمواجهة سموحة.. وتواجدى فى حسابات "برادلى" شرف لى

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 14:23 أكد عمرو زكى، مهاجم الزمالك، أن تعرضه للكدمة بقدمه اليمنى خلال الاحتكاك الذى جمعه بوجيه عبد العظيم لاعب الإنتاج الحربى فى المباراة الماضية، جعلته يشعر بألم شديد، وهذا ما دفع الجهاز الفنى لإراحته وخضوعه إلى تمرين خفيف خلال مران اليوم، مشيرا إلى أن هذا لا يعوقه عن اللعب أمام سموحة الخميس المقبل بالأسبوع الخامس للدورى الممتاز.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran