٢٠١١-١١-٠١

أخبار عاجلة

الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء

"شرف" يتفقد مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011 - 09:46 تفقد الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر بصحبة العالم المصرى الكبير. التفاصيل..
مسيرة

6 إبريل تنهى مسيرتها بعد مناوشات أمام مديرية أمن القاهرة

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011 - 03:49 أنهت حركة شباب 6 إبريل مسيرة "لا للمحاكمات العسكرية"، التى انطلقت من ميدان طلعت حرب إلى سجن الاستئناف، للتنديد بمقتل عصام عطا سجين طرة والمطالبة بإلغاء المحاكمات العسكرية للمدنيين، وكذلك للتضامن مع الناشط السياسى علاء عبد الفتاح وسرعة تسليم السلطة للمدنيين بصورة سلمية بعد مناوشات خفيفة مع أهالى المنطقة المحيطة بمديرية أمن القاهرة.
المشير

"مصر فوق الجميع": نسعى لجمع مليون توقيع لحملة "المشير رئيساً"

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011 - 03:18 استنكر محمود عطية منسق ائتلاف "مصر فوق الجميع" وصاحب حملة ترشيح المشير طنطاوى لرئاسة الجمهورية، التفاصيل..
أحداث

"العفو الدولية" ترفض إحالة علاء عبد الفتاح للقضاء العسكرى

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011 - 02:38 أعلنت منظمة العفو الدولية الاثنين، رفضها إحالة الناشط والمدون المصرى علاء عبد الفتاح إلى القضاء العسكرى واتهمت الأمن بأنه "كان جزءاً من العنف" الذى وقع أثناء الاشتباكات مع متظاهرين أقباط فى التاسع من أكتوبر الجارى وأوقع 25 قتيلاً معظمهم من الأقباط.
قطع

أهالى قرية بالغربية يتهمون الأمن بقتل طالب أثناء إزالة تعديات

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011 - 01:08 قام مساء الاثنين، أهالى قرية شبرابيل مركز السنطة، بمحافظة الغربية، بقطع طريق طنطا زفتى.التفاصيل..
عمليات

إسرائيل تخطر مصر بتعليق عملياتها ضد غزة لمدة 24 ساعة

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011 - 00:50 علم اليوم السابع من مصدر مصرى مضطلع، أن إسرائيل أبلغت مصر أنها قررت تعليق عملياتها العسكرية ضد قطاع غزة لمدة 24 ساعه.التفاصيل..
عصام

الإسلامبولى: الانتخابات المقبلة لن تلبى رغبات الشعب المصرى

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011 - 00:36 استبعد عصام الإسلامبولى المحامى والفقيه الدستورى أن يلبى مجلسا الشعب والشورى القادمان رغبات الشعب المصرى فى صياغة الدستور، مشيرا إلى أن غالبية الشعب المصرى ترفض وجود مجلس الشورى وتحديد نسبة 50% من العمال والفلاحين فى البرلمان، ومع ذلك فإن الانتخابات القادمة ستشملهما، متسائلاً كيف سيوافقان على إلغاء وجودهما فى البرلمان داخل مواد الدستور.
حركة

6 أبريل تتهم "الأمن الوطنى" بالتجسس على لقاءاتها

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011 - 00:28 اتهمت إنجى حمدى، عضو المكتب السياسى لحركة شباب 6 أبريل، الأمن الوطنى بالتجسس على اجتماعات الحركة، التفاصيل..
نقابة

"عمومية المحامين" تدعو لضبط النفس وتؤكد: الانتخابات فى موعدها

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 23:33 طالب المكتب التنفيذى للجمعية العمومية لنقابة المحامين كلا من القضاة والمحامين بضبط النفس وعدم التصعيد، خاصة فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد.
جمعة

عودة وفد الإخوان من قطاع غزة

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 23:21 قال مصدر مسئول بمعبر رفح البرى اليوم، إنه عبر قادماً من قطاع غزة وفد الإخوان المسلمين بمصر، وذلك بعد زيارة لقطاع غزة استمرت لمدة يومين لتقديم التهنئة باسم الجماعة لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" بمناسبة تنفيذ المرحلة الأولى من صفقة تبادل الأسرى بين حركة حماس وإسرائيل.
الدكتور

فؤاد رياض: سنعقد اجتماعاً غداً لمناقشة إصدار الدستور قبل الانتخابات

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 22:47 أكد الدكتور فؤاد رياض، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، أن القوى السياسية سوف تجتمع غداً لمناقشة وضع الدستور المصرى قبل إجراء الانتخابات البرلمانية، على اعتبار أن الدستور هو من يؤسس المجالس النيابية، مشيراً إلى أن الوضع فى مصر يستدعى وضع مبادئ فوق دستورية تضمن حماية الدولة من أى محاولات لتدميرها من قبل بعض التيارات التى تسعى للهيمنة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran