٢٠١١-١٠-٣١

عمرو

زكى: جاهز لمواجهة سموحة.. وتواجدى فى حسابات "برادلى" شرف لى

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 14:23 أكد عمرو زكى، مهاجم الزمالك، أن تعرضه للكدمة بقدمه اليمنى خلال الاحتكاك الذى جمعه بوجيه عبد العظيم لاعب الإنتاج الحربى فى المباراة الماضية، جعلته يشعر بألم شديد، وهذا ما دفع الجهاز الفنى لإراحته وخضوعه إلى تمرين خفيف خلال مران اليوم، مشيرا إلى أن هذا لا يعوقه عن اللعب أمام سموحة الخميس المقبل بالأسبوع الخامس للدورى الممتاز.
مورينيو

الفيس: مورينيو يتفوق علينا بشىء واحد

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 14:19 أكد مدافع برشلونة الأسبانى، دانى الفيس، نية فريقه برشلونة عدم الانجرار وراء لعبة التصريحات التى يمارسها البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لريال مدريد.
هانى

رمزى: جلسة جديدة مع برادلى بعد مباريات الأسبوع الخامس

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 14:12 أكد هانى رمزى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى لـ"اليوم السابع"، أن هناك جلسة جديدة ستجمعه مع الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الأول عقب مباريات الأسبوع الخامس من الدورى الذى سينطلق غدا،
فريق

الإسماعيلى يوافق على تعديل اللائحة بعد شكوى اللاعبين

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 14:07 وافق مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة الدكتور رأفت عبد العظيم على تعديل اللائحة المالية للفريق لتحفيز اللاعبين على الانتصارات بعد دخول الفريق دائرة المنافسة على بطولة الدورى العام هذا الموسم، ووصوله إلى النقطة السابعة بجدول الدورى بفارق نقطة وحيدة عن الأهلى المتصدر.
عمرو

مختار مختار يجهز "فهيم" لمواجهة الدراويش

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 14:02 أكد حسين أمين، المدرب العام لفريق إنبى، أن مدافعه عمرو فهيم أصبح جاهزاً للمشاركة فى المباريات القادمة، بعد تعافيه من الإصابة بتمزق فى العضلة الأمامية، التى لحقت به أمام الزمالك فى مباراة النهائى لبطولة كأس مصر.
صورة

انسحاب موريشيوس من تصفيات مونديال 2014

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 14:01 قررت جمهورية موريشيوس الانسحاب من خوض منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2014، دون إبداء الأسباب التى دفعتها لاتخاذ قرار الانسحاب.
شعار

لاعب سعودى "يقهر" الرصاصة التى لا تزال فى قلبه

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 13:18 كشفت تقارير صحفية سعودية، عن واقعة طبية نادرة فى ملاعب كرة القدم، حيث يمارس عبد الله فهد الشمرى اللعبة، وهو مصاب برصاصة فى القلب.
منتخب

يد مصر فى المجموعة الأولى بدورة الألعاب العربية

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 12:50 أسفرت قرعة دورة الألعاب العربية التى أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة أمس الأحد عن وقوع المنتخب الوطنى لليد فى المجموعة الأولى مع منتخبات قطر والمغرب والكويت والأردن والسودان، وفى المجموعة الثانية تلعب تونس مع البحرين والسعودية وسوريا وجيبوتى.
عزمى

مجاهد: "الشماريخ" تمويل خارجى وتنفيذ داخلى

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 12:37 حمل عزمى مجاهد، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة مسئولية الشماريخ التى تجتاح الملاعب المصرية بدورى الموسم الجديد، إلى أطراف مُتعددة خارجية وداخلية تتولى إدارة وتمويل بعض الجماهير بالشماريخ من أجل إثارة الفتنة بالمدرجات.
زكى

زكى عبد الفتاح: أفاضل بين 5 حراس.. والحضرى فى الصورة

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 12:23 أكد زكى عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، لـ"اليوم السابع"، أنه استقر بصفة نهائية على 5 حراس مرمى، سيتم اختيار 3 منهم للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة البرازيل الودية المقرر إقامتها يوم 14 نوفمبر المقبل بالدوحة.
الاهلى

طبيب الأهلى: شوقى وعبد الفضيل جاهزان للداخلية.. ونجيب يُجرى أشعة الخميس

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 12:20 أكد إيهاب على، طبيب النادى الأهلى، على جاهزية الثنائى شريف عبد الفضيل ومحمد شوقى لخوض مباراة الفريق أمام الداخلية المقرر لها بعد غد، الأربعاء، فى الجولة الخامسة من الدورى الممتاز.
فريق

رئيس جهاز يد الزمالك: ضربنا "عصفورين" بحجر واحد بالفوز على النجم الساحلى

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 11:45 أكد عمرو صلاح، رئيس جهاز اليد بنادى الزمالك، أن فريقه فرض سيطرته على اللقاء الذى جمعه بالنجم الساحلى التونسى أمس فى نهائى البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدورى من بدايته حتى نهايته، ونجحنا فى إنهائه لصالحنا والفوز باللقب.
حسام

البدرى: "لحم كتافي" من خير الأهلي

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 11:33 أعرب حسام البدرى، المدير الفنى للمريخ السودانى، عن أمله فى تحقيق بطولة الدورى وإهداء اللقب لجماهير الفريق التى حرصت على مؤازرته طوال الموسم، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أن إحراز ثنائية الدورى والكأس.
أحمد

ميدو وشرين وفوزى فى استقبال فريق يد الزمالك بالمطار

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 11:26 أقامت جماهير ألتراس الزمالك احتفالا كبيرا لبعثة فريق كرة اليد بالنادى، لدى وصوله إلى مطار القاهرة قادما من نيجيريا، بعد انتهاء مشاركته فى البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدورى، والتى حصل على لقبها، وأشعلت الجماهيرعددا كبيرا من الشماريخ للتعبير عن احتفالاتها بتحقيق البطولة.
طلعت

طلعت يوسف: "الإحلال والتجديد" سر اهتزاز نتائج المصرى بالدورى

الإثنين، 31 أكتوبر 2011 - 11:05 أكد طلعت يوسف المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، أن سوء النتائج التى حققها الفريق فى الأربعة أسابيع الأولى من عمر مسابقة الدورى الممتاز، كانت مُتوقعة بسبب مرحلة الإحلال والتجديد التى يشهدها الفريق فى الموسم الحالى، بعد رحيل أبرز عناصره فى الانتقالات الشتوية الماضية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran