٢٠١٢-٠٢-١٤

فى أسبوع الحب.. دورة تدريبية للتخلص من المشاعر السلبية


فى أسبوع الحب.. دورة تدريبية للتخلص من المشاعر السلبية

الثلاثاء، 14 فبراير 2012 - 15:38
الأحداث الجارية أصابت العديد من المواطنين بالاكتئاب  الأحداث الجارية أصابت العديد من المواطنين بالاكتئاب


إذا كنت ثائراً ولم تتحقق أحلامك خلال العام الفائت، فأنت بالطبع ممن يحملون كثيراً من المشاعر السلبية، وإن كنت من أحد أصدقاء الشهداء، أو زوجة وخطيبة وحبيبة شهيد فأنتم كذلك، أو عضو فى ألتراس أهلاوى بكى أخا له مؤخرا، فإلى كل هؤلاء ينظم مركز "Inner smile" دورة تدريبية مجانية للتخلص من المشاعر والطاقات السلبية، وكيفية ضبط طاقات الجسد والمشاعر فى ظل الأحداث التى تعيشها مصر حاليا.

الدورة يقدمها حسين والى استشارى العلاج الطاقى للصحة الجسدية والنفسية، وذلك يوم الخميس الساعة الثالثة عصراً فى شارع محمد حسين هيكل بمدينة نصر.

وتتناول الدورة تدريب المشاركين على "التأمل الطاقى" لرفع معدل الطاقات الإيجابية، ورفع مستوى الذبذبات فى الجسم لكل من أصابه حزن أو ألم أو من فقد شخصاً عزيزاً عليه فى الأحداث التى تشهدها مصر.

جلسات التأمل التى تتضمنها ورشة العمل يمكنها أن تساعد فى علاج العديد من المشاكل الجسمية، مثل: آلام أسفل الظهر والركبة، مع تنشيط الجهاز الحركى والجهاز العصبى، مع المساعدة على رفع كفاءة الحد الأقصى لاستهلاك الأكسجين، وكذلك التخلص من العديد من المشاكل العضوية مثل زيادة الوزن أو نحافة الجسم، والمشاكل النفسية، بالإضافة للتخلص من المشاعر السلبية من خلال تنشيط مسارات الطاقة بالجسم ومراكز الطاقة به، والتخلص من الأرق والتعصب العضلى والاكتئاب.

الجدير بالذكر أن التأمل الذاتى أو الميديتيشن هو أسلوب للحياة الهدف منه تهدئة النفس والروح والعقل للوصول إلى حالة من التوحد مع الذات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran