٢٠١٢-٠٢-١١

محاكمة عاجلة لبلطجى وتاجر مخدرات بالإسكندرية لتعديهما على الشرطة محاكمة عاجلة لبلطجى وتاجر مخدرات بالإسكندرية لتعديهما على الشرطة


محاكمة عاجلة لبلطجى وتاجر مخدرات بالإسكندرية لتعديهما على الشرطة

السبت، 11 فبراير 2012 - 07:47
صورة أرشيفيةصورة أرشيفية


أمر المستشار إبراهيم الهلباوى، المحامى العام لنيابات غرب الإسكندرية بحبس تاجر مخدرات أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التعدى على موظف أثناء تأدية وظيفته، وإحراز سلاح أبيض بدون ترخيص.

وكشفت التحقيقات التى باشرها المستشار محمد النويشى رئيس نيابة الدخيلة أنه أثناء مرور ضابط بمباحث قسم الدخيلة لتفقد الحالة الأمنية شاهد أحد الأشقياء الخطرين المعروف عنهم الاتجار بالمواد المخدرة يحمل سلاحا أبيض عبارة عن سيف، ويسير مستعرضا به فى الطريق العام، وعند محاولته إلقاء القبض عليه حاول التعدى عليه إلا أنه تم السيطرة عليه.

واستمعت النيابة إلى أقوال الضابط وشهود الواقعة والمتهم والذى قرر أن ضابط الشرطة كان يهدف إلى ضبط والده تاجر المخدرات الشهير المفرج عنه حديثا وأنكر تعديه على القوة المرافقة.

وعلى صعيد آخر تلقت النيابة العامة إخطارا يفيد قيام أحد الأشخاص وهو فى حالة سكر بين بالتعدى على نقطة شرطة تابعة لقسم الدخيلة وبضبطه حاول التعدى على أمين الشرطة التهامى مندور بواسطة سلاح أبيض كان بحوزته، حيث تم إلقاء القبض عليه.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وبسؤال المتهم قرر أنه كان يحضر أحد الأفراح المجاورة للقسم واحتسى كمية من الخمور ولا يتذكر تعديه على أمين الشرطة وبسؤال أمين الشرطة قال إن المتهم أخذ يهذى أمام نقطة الشرطة "ايه اللى رجعكم تانى"، واستطرد بأنه تعدى على جميع أفراد الشرطة بالسب واللعن، وحال محاولتهم ضبطه حاول التعدى عليهم باستخدام السلاح الذى بحوزته.

من جانبه قرر المحامى العام إحالة المتهمين إلى محاكمة عاجلة مع استمرار حبسهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran