٢٠١٢-٠٢-٠٢



بالفيديو.. تنكيس علم وزارة الصحة حداداً على ضحايا بورسعيد
الخميس، 2 فبراير 2012 - 15:41
أطلقت اليوم وزارة الصحة والسكان، خدمة نقل مصابى الثورة لتلقى علاجهم فى المستشفيات المخصصة لهم، عن طريق 5 سيارات تم تخصيصها لهذا الغرض، وهى خدمة مجانية يمكن الحصول عليها عن طريق الاتصال بالخط الساخن 137، قبل 24 ساعة من الموعد المطلوب لتلقى الخدمة.

مسيرة طلاب "عين شمس" تعود مرة أخرى لـ"الدفاع" للمطالبة برحيل "العسكرى"
الخميس، 2 فبراير 2012 - 15:27
قرر طلاب جامعة عين شمس تغيير اتجاه مسيرتهم من ميدان التحرير والعودة مرة أخرى فى اتجاه وزارة الدفاع، مما دفع الشرطة العسكرية إلى غلق شارع جامعة عين شمس مرة أخرى لمنع المتظاهرين من الوصول إلى وزارة الدفاع .

متظاهرو "ماسبيرو" يتجهون للتحرير و"الإذاعة والتلفزيون" ينكس العلم حداداً
الخميس، 2 فبراير 2012 - 15:24
غادر متظاهرو ماسبيرو شارع كورنيش النيل متوجهين إلى ميدان التحرير للانضمام إلى المتظاهرين فى انتظار مسيرات الألتراس القادمة من أمام النادى الأهلى، وذلك بعد انصراف العديد من متظاهرى ماسبيرو الذين احتشدوا أمام المبنى منذ صباح اليوم الخميس، احتجاجاً على أحداث أمس التى راح ضحيتها العديد من القتلى ومئات المصابين.

العريان يقدم مذكرة بتوقيع 120 نائباً تتهم وزير الداخلية بالإهمال
الخميس، 2 فبراير 2012 - 15:23
تقدم الدكتور عصام العريان، القيادى بحزب الحرية والعدالة ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس، بمذكرة إلى الدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس المجلس، التفاصيل..

التعرف على 50 جثة فى مشرحة زينهم من أصل 56
الخميس، 2 فبراير 2012 - 15:18
تعرف ذوو ضحايا مجزرة استاد بورسعيد، التى وقعت مساء أمس الأربعاء، على 18 من جثث أبنائهم، ليصل عدد المتعرف عليهم حتى الآن إلى 50 جثة.التفاصيل..

سعد عبود يطالب بمحاسبة "العسكرى" على أحداث بورسعيد
الخميس، 2 فبراير 2012 - 15:17
طالب النائب سعد عبود، بمحاسبة المجلس العسكرى وإقالة حكومة الدكتور كمال الجنزورى، لمسئوليتهما عن أحداث بورسعيد، مشيراً إلى أنه ليس من الصدفة أن يدبر حادث أمس عشية ذكرى موقعة الجمل،التفاصيل..

"موسى" يؤيد إقالة اتحاد الكرة.. ويحذر من عودة الانفلات الأمنى
الخميس، 2 فبراير 2012 - 15:11
وصف عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إعلان حالة الحداد على أرواح ضحايا حادث مباراة الأهلى والمصرى فى استاد بورسعيد،

مطالب برلمانية بإقالة وزير الداخلية والنائب العام بعد مجزرة بورسعيد
الخميس، 2 فبراير 2012 - 15:08
قال الدكتور أسامة ياسين، رئيس لجنة الشباب بمجلس الشعب، إن أحداث بورسعيد التى أسفرت أمس عن مقتل 70 شخصاً، وإصابة المئات، عقب مباراة الأهلى والمصرى، التفاصيل..

متظاهرو التحرير يبثون جلسة مجلس الشعب عبر مكبرات الصوت
الخميس، 2 فبراير 2012 - 15:05
استعان متظاهرو التحرير بمكبرات الصوت التى وضعوها على أعمدة الإنارة بصينية الميدان، فى بث جلسة مجلس الشعب المباشرة.

اختطاف أحفاد اسماعيل عثمان .. والجناة يطلبون 5 ملايين فدية
الخميس، 2 فبراير 2012 - 14:57
اختطف مجهولون نجلا إسماعيل عثمان أحمد عثمان، زوج نجلة الرئيس السابق أنور السادات، البالغين من العمر 8 سنوات و13 سنة، فى عربة "لانسر" بصحبة سائقهم الخاص.التفاصيل..

مسيرة لـ"قصر النيل" تطالب برحيل "العسكرى" وتتهمه بتدبير مجزرة بورسعيد
الخميس، 2 فبراير 2012 - 14:54
نظم المئات من معتصمى التحرير وبعض شباب الأتراس الأهلى، مسيرة، ظهر اليوم الخميس، إلى كوبرى قصر النيل للوقوف دقيقة حداد على روح شهداء أحداث الشغب التى أعقبت مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى، والتى أسفرت عن مقتل ما يزيد على 70 شخصاً وإصابة المئات.

الشاعر يطالب بتوجه لجنة "تقصى الحقائق" إلى بورسعيد
الخميس، 2 فبراير 2012 - 14:51
طالب النائب البورسعيدى الدكتور أكرم الشاعر، بزيارة لجنة تقصى الحقائق إلى مدينة بورسعيد، عقب انتهاء جلسة اليوم، لمتابعة ملابسات أحداث بورسعيد، ومعرفة نوع الآلة التى تسببت فى وفاة الضحايا، مشدداً على ضرورة محاكمة النظام السابق بـ"طره".

أبو إسماعيل: سفك كل هذه الدماء ثمن صراع على السلطة القادمة
الخميس، 2 فبراير 2012 - 14:39
وجه الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح "المحتمل" لرئاسة الجمهورية نداءً لكل القائمين على العمل السياسى فى مصر، دعا فيه إلى التوحد حول مطلب واحد فقط هو فتح الباب الترشح لرئاسة الجمهورية خلال 48 ساعة فقط، باعتبار أن ذلك هو الحلقة الوحيدة الباقية حتى يتحقق نقل السلطة كاملة للشعب وانتهاء الفترة الانتقالية.

تحديد هوية 32 جثة بمشرحة زينهم
الخميس، 2 فبراير 2012 - 14:36
أكد أحمد عبد الحميد، أخصائى طوارئ طبية، أنه تم تحديد هوية 32 جثة من أصل 56 حالة وفاة وصلت مشرحة زينهم، وقال إنه يجرى الآن تسليم هذه الجثث لذويها، مؤكدا أن 24 جثة مازالت مجهولة الهوية حتى الآن، بسبب عدم العثور على أى أوراق تثبت شخصيتهم أو متعلقات، خاصة بهم.

"الوسط" يهيب الشعب المصرى باليقظة لمحاولات هدم الاستقرار
الخميس، 2 فبراير 2012 - 14:33
أدان المهندس أبو العلا ماضى، رئيس حزب الوسط، الأحداث التى وقعت أمس الأربعاء، فى بورسعيد، عقب أحداث مباراة الأهلى والمصرى، واعتبر الحزب فى بيان له اليوم الخميس، أن مسئولية ما حدث تقع أولاً على السلطة التنفيذية والقائمين على الأمن.

مسيرة من ميدان التحرير إلى دار القضاء تنديدا بأحداث بورسعيد
الخميس، 2 فبراير 2012 - 14:31
انطلقت مسيرة تضم عشرات المتظاهرين من ميدان التحرير فى طريقها إلى ميدان طلعت حرب ودار القضاء العالى منذ قليل تنديدا بالأحداث التى شهدتها بورسعيد أمس. التفاصيل..

مسيرة لـ"قصر النيل" تطالب برحيل "العسكرى" وتتهمه بتدبير مجزرة بورسعيد
الخميس، 2 فبراير 2012 - 14:20
نظم المئات من معتصمى التحرير وبعض شباب الأتراس الأهلى، مسيرة، ظهر اليوم الخميس، إلى كوبرى قصر النيل للوقوف دقيقة حداد على روح شهداء أحداث الشغب التى أعقبت مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى، والتى أسفرت عن مقتل ما يزيد على 70 شخصاً وإصابة المئات.

الأمن المركزى يواصل انتشاره حول الداخلية خوفا من اقتحام الألتراس
الخميس، 2 فبراير 2012 - 14:16
يسود هدوء حذر محيط مبنى وزارة الداخلية بوسط البلد والشوارع المحيطه بها والمؤدية إليها، التفاصيل..

تأجيل محاكمة "مبارك" و"العادلى" لجلسة الأحد المقبل
الخميس، 2 فبراير 2012 - 14:12
قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار أحمد فهمى رفعت، تأجيل محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وابنيه علاء وجمال واللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، التفاصيل..

"أبوالفتوح" يجمد حملته ثلاثة أيام حداداً على أرواح ضحايا بورسعيد
الخميس، 2 فبراير 2012 - 14:03
أعلنت حملة عبدالمنعم أبوالفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إيقاف نشاطها ثلاثة أيام حداداً على مجزرة بور سعيد

الجنزورى يرد: "أنا أتحمل المسئولية كاملة ومستعد لأن أقابل أى جهة"
الخميس، 2 فبراير 2012 - 14:00
جاءت كلمة الدكتور كمال الجنزورى أمام الجلسة الطارئة لمجلس الشعب اليوم مقتضبة، فبدأها بصوت حزين، قائلا، "توكلت على الله".التفاصيل..

الاقتراحات والشكاوى "تستمع إلى مطالب" ثوار التحرير
الخميس، 2 فبراير 2012 - 13:58
عقدت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس الشعب اليوم، أولى جلسات الاستماع لممثلى ائتلافات واتحادات شباب الثورة، بناء على قرار المجلس وطلب حضورهم وسماع مطالبهم، ومن ثم عرضها على نواب الشعب، فى محاولة لتحقيق التوافق بين الميدان والبرلمان.

"6 إبريل" تتهم المجلس العسكرى بتدبير مجزرة بورسعيد
الخميس، 2 فبراير 2012 - 13:52
اتهمت حركة 6 إبريل ـ الجبهة الديمقراطية ـ المجلس العسكرى، بتدبير أحداث بورسعيد التى سقط ضحيتها أكثر من 70 شاباً، عقب مباراة الأهلى والمصرى،التفاصيل..

الكتاتنى يطلب وقف البث التليفزيونى لجلسة الشعب والنواب يرفضون
الخميس، 2 فبراير 2012 - 13:48
شهدت الجلسة الطارئة لمجلس الشعب اليوم، التى دعا اليها الدكتور سعد الكتاتنى، لمناقشة كارثة مباراة الأهلى والمصرى، أول أزمة عندما قال رئيس المجلس،التفاصيل..

الحكومة الأمريكية تعرب عن تعازيها للمصريين فى أحداث بورسعيد
الخميس، 2 فبراير 2012 - 13:38
أعربت الحكومة الأمريكية عن تعازيها للشعب المصرى حول المأساة التى ألحقت بالشباب فى بورسعيد، فور انتهاء مباراة "الأهلى والمصرى"، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل 74 شخصا وإصابة المئات.

لجنة تقصى حقائق الشعب فى قتل المتظاهرين تعقد أولى جلساتها
الخميس، 2 فبراير 2012 - 13:30
تعقد لجنة تقصى الحقائق بمجلس الشعب الآن أولى جلساتها بشأن قضية قتل المتظاهرين وحقوق الشهداء والمصابين والأحداث التى تعرضت لها مصر منذ 11 فبراير الماضى وحتى وقتنا هذا، بداية من أحداث ماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء.

اشتباكات بين اللجان الشعبية وبلطجية حاولوا سرقة متظاهر بالتحرير
الخميس، 2 فبراير 2012 - 13:27
شهد ميدان التحرير صباح اليوم الخميس اشتباكات بالأسلحة البيضاء والصواعق الكهربائية بين اللجان الشعبية المسئولة عن تأمين الميدان واثنين من البلطجية، الذين سرقوا "هاتف محمول" من أحد المتظاهرين من دورة المياه العمومية بميدان التحرير.

زياد العليمى يتقدم باستجواب لـ"العسكرى" حول أحداث بورسعيد
الخميس، 2 فبراير 2012 - 13:27
تقدم النائب زياد العليمى بطلب استجواب لرئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، ورئيس الوزراء، ووزير الداخلية، ووزير الدفاع، مطالباً رئيس مجلس الشعب بتحديد أقرب ميعاد لمناقشتهم، تمهيداً لسحب الثقة منهم، على خلفية تداعيات أحداث بورسعيد، والتى أسفرت عن وفاة ما يزيد عن 70 مواطناً.

بثينة كامل: أحداث بورسعيد انتقام من الألتراس
الخميس، 2 فبراير 2012 - 13:24
أكدت بثينة كامل، المرشحة المحتملة لرئاسة الجمهورية، فى اتصال هاتفى بـ"اليوم السابع" من بيروت، أن شباب الألتراس الأهلاوى قالوا لها، "لا تنسونا يوم ما الداخلية تأخذ ثأرها مننا".

"الجارديان": مصر تستعد لمزيد من الاضطرابات بعد عنف مباراة بورسعيد
الخميس، 2 فبراير 2012 - 13:14
قالت صحيفة الجارديان البريطانية إن مصر تعد نفسها لمزيد من الإضطرابات بعد العنف الذى شهدته مساء أمس الأربعاء، فى مباراة الأهلى والمصرى ببورسعيد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran