٢٠١٢-٠٢-١٦

اخر اخبارمحافظات مصر اليوم 17/2/2012



استمرار إضراب عمال شركة "الوطنية للصلب" بالسويسالخميس، 16 فبراير 2012 - 17:27

يواصل عمال شركة "مصر الوطنية للصلب" بمنطقة عتاقة الصناعية إضرابهم لليوم الثامن عشر عن العمل بعد تعثر المفاوضات بين العمال ومسئولى الشركة من أجل تحقيق مطالب العمال من زيادة الرواتب وتعديل البدلات والأرباح.


"الوفد" يتقدم بطعن أمام القضاء الإدارى على نتائج الشورى بالسويسالخميس، 16 فبراير 2012 - 17:10

تقدم سيد ياسين مرشح حزب الوفد على مقعد الفردى عمال بانتخابات الشورى بالسويس، بطعن بمحكمة القضاء الإدارى بالإسماعيلية ظهر اليوم يحمل رقم " 882 ".


6 ملايين جنيه لإنشاء شبكة طرق لتقسيمات الأراضى الجديدة بالغردقةالخميس، 16 فبراير 2012 - 17:06

بدأت محافظة البحر الأحمر فى أعمال التمهيد لشبكة الطرق الترابية لتقسيمات الأراضى السكنية الجديدة بمدينه الغردقة، بتكلفة مبلغ 6 ملايين جنيه.


الاستقرار يسود مستشفى كفر الشيخ وبلاغ ضد وزير الصحةالخميس، 16 فبراير 2012 - 16:56

استقرت الأوضاع بمستشفى كفر الشيخ العام بعد ما شهدته من مناوشات بين الأطباء وهيئة التمريض من جانب والأهالى الذين طالبوا بسرعة إسعاف مريض وتعدى عدد منهم على الأطباء من جانب آخر.


بالفيديو: نائب سلفى يطالب محافظ الدقهلية بقتل البلطجيةالخميس، 16 فبراير 2012 - 16:47

طالب النائب السلفى رزق حسان عضو مجلس الشعب محافظ الدقهلية بقتل البلطجية الذين يمارسون أعمالهم الإجرامية فى بحيرة المنزلة، والذين استولوا على مساحات كبيرة منها خلال الفترة الماضية.


محافظ المنوفية يكافئ قوات الشرطة لنجاحها فى تحرير مختطفةالخميس، 16 فبراير 2012 - 16:43

قرر محافظ المنوفية أشرف هلال، صرف مكافأة مالية 5 آلاف جنيه لمدير المباحث وقوة الشرطة التى تعاملت مع البلطجى خاطف السيدة تشجيعاً وتقديراً على ما بذلوه من جهد.


محافظ الوادى الجديد يناقش فساد المحليات فى ندوة بكلية الاقتصادالخميس، 16 فبراير 2012 - 16:41

عقدت كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة ندوة مساء أمس، الأربعاء، عن اللامركزية والفساد الإدارى فى المحليات حاضر فيها اللواء طارق مهدى محافظ، الوادى الجديد والذى تحدث عن تجربته مع المعوقات الإدارية التى يواجهها فى اتخاذ قراراته الهامة.


تثبيت 1900 موظف بالوحدات المحلية فى البحر الأحمرالخميس، 16 فبراير 2012 - 16:30

وافقت وزارة المالية على تثبيت العاملين بالوحدات المحلية ومجالس المدن فى البحر الأحمر، والبالغ عددهم 1900 عامل من مختلف التخصصات والمؤهلات العلمية المختلفة.


نقابة الصيادلة بالدقهلية تجمع مساعدات لمدينة بورسعيدالخميس، 16 فبراير 2012 - 16:30

جهزت نقابة الصيادلة بالدقهلية قافلة مساعدات غذائية إلى مدينة بورسعيد للمساعدة فى كسر العزلة التى دخلت فيه بعد أحداث المباراة الشهيرة.


مؤسس "ثوار سيناء" ينسحب منها ويواصل حملته لهدم صخرة ديانالخميس، 16 فبراير 2012 - 16:24

أعلن محمد هندى مؤسس حركة ثوار سيناء والمنسق الإعلامى لها انسحابه من الحركة.


العليا للانتخابات ترفض دعوى وقف إعلان نتيجة الشورى بكفر الشيخالخميس، 16 فبراير 2012 - 16:21

رفضت اللجنة العليا للانتخابات دعوى وقف إعلان نتيجة انتخابات الشورى بكفر الشيخ لعدم الاختصاص، جاء ذلك بعد أن تقدم إبراهيم الشورى، محام بدعوى للجنة العليا للانتخابات بكفر الشيخ،


تجمهر مرشحو شورى الشرقية وأنصارهم احتجاجاً على تأخر إعلان النتيجةالخميس، 16 فبراير 2012 - 16:21

تجمهر ظهراليوم، الخميس مرشحو مجلس الشورى بمحافظة الشرقية والمئات من أنصارهم أمام مقر لجنة فرز الأصوات بساحة ناصر بالزقازيق معلنين عن غضبهم واستيائهم من تأخر إعلان نتيجة الانتخابات التى أعلنت فى جميع المحافظات فيما عدا محافظة الشرقية متهمين رؤساء اللجان بتعمد البطء والتراخى غير المبرر.


تقدم حزبى الحرية والعدالة والنور فى انتخابات الشورى بالبحيرةالخميس، 16 فبراير 2012 - 16:15

تواصلت عملية تجميع ورصد نتائج لجان الفرز الفرعية لانتخابات مجلس الشورى بالبحيرة، حتى ظهر اليوم تمهيداً لإعلان النتيجة النهائية.


مسئولو حملة "أبوالفتوح" ينظمون مسيرة شبابية بأسيوط لتأييده فى الرئاسةالخميس، 16 فبراير 2012 - 16:13

نظم العشرات من مؤيدى حملة الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، مسيرة جابت الشوارع الرئيسية والميادين العامة بأسيوط، حاملين عدداً من اللافتات والبوسترات وعبارات تأييد شباب أسيوط له.


إعادة بين النور السلفى والحرية والعدالة فى النظام الفردى بكفر الشيخالخميس، 16 فبراير 2012 - 16:09

أعلن المستشار جابر خليل رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس الشورى، نتيجة انتخابات الشورى بمحافظة كفر الشيخ عن حصول حزب الحرية والعدالة على المركز الأول ويليه حزب النور وثالثهما حزب الوفد الجديد، أما نظام الفردى فالإعادة سيدة الموقف بين مرشحى حزب الحرية والعدالة والنور.


تقنين أوضاع عاملات الجمعيات الأهلية بالوادى الجديدالخميس، 16 فبراير 2012 - 16:05

كلف اللواء طارق مهدى محافظ الوادى الجديد، مدير عام التنظيم والإدارة بالمحافظة بسرعة الانتهاء من حصر خريجى المدارس الأزهرية والعامة والدبلومات ومدارس تحسين الخطوط وكافة العاملات بالجمعيات الأهلية بنظام التعاقد والأجر اليومى وذلك لأعداد إحصائية شاملة ودقيقة لإدراجهم ضمن الاحتياجات الوظيفية التى تحددها المحافظة فى المسابقات الخاصة بتوفير فرص عمل جديدة والتى سيعلن عنها مستقبلا وفقا للوائح المنظمة لقواعد الاختيار.


جلسات مكثفة بين كبار العائلات لحل أزمة الحميدات والأشراف بقناالخميس، 16 فبراير 2012 - 16:02

بدأ كبار ورؤوس العائلات بمركز قنا فى عقد اجتماعات مكثفة بين أفراد قبيلتى الأشراف والحميدات بقنا، لإنهاء أزمة قبيلتى الحميدات والأشراف التى تسببت فى إصابة 12 من أبناء القبيلتين بطلقات نارية بأماكن متفرقة من الجسم.


رئيس التأمين الصحى: مقترحات "المالية" لتمويل القانون غير عمليةالخميس، 16 فبراير 2012 - 15:59

قرر العاملون بمديرية التربية والتعليم بالفيوم التبرع بأجر يوم من راتبهم لدعم الاقتصاد المصرى، ردا على دعوات قطع المعونة الأمريكية عن مصر، وكذلك دعوات العصيان المدنى التى دعت لها بعض القوى السياسية.


تعطل أجهزة الكمبيوتر وتلف بيانات 300 لجنة بفردى بانتخابات الشورى بسوهاجالخميس، 16 فبراير 2012 - 15:53

أعلن رئيس اللجنة العامة لانتخابات الشورى بمحافظة سوهاج فى الإذاعة الداخلية لأعمال الفرز، أن هناك محاولات حثيثة تبذل من أجل استرجاع بيانات عدد 300 لجنة من على أجهزة الحاسب تم تجميعها وأصابها التلف.


الحرية والعدالة يتصدر نتائج بنى سويف ونائب وطنى سابق يدخل الإعادةالخميس، 16 فبراير 2012 - 15:52

أعلن المستشار صفاء النفوس محمد الخطيب رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الشورى ببنى سويف نتيجة انتخابات الشورى بالجولة الأولى من المرحلة الثانية.


خطبة الجمعة بالشرقية عن الوحدة الوطنية وخطورة الفتنة الطائفيةالخميس، 16 فبراير 2012 - 15:50

صرح أحمد عبد المؤمن، وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية، أنه تقرر أن تكون خطبة الجمعة فى مساجد مركزى منيا القمح والزقازيق عن المحبة التى تربط بين الأقباط والمسلمين، وأنه سيتم تكثيف القوافل الدينيية بشارك فيها رجال الدعوة لتبصير المواطنين بالمؤامرات التى تهدف النيل من وحدة الوطن وتماسكه.


حمزة نمرة و"مسار إجبارى" و"المصريين" فى مكتبة الإسكندريةالخميس، 16 فبراير 2012 - 15:48

ينظم مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية مجموعة من الحفلات الغنائية لعدد من الفرق الغنائية والفنانين المتميزين.


الجيزة ترفع تقييمها لـ16 شركة نظافة من 50% إلى 90%الخميس، 16 فبراير 2012 - 15:46

أكد عدد من أصحاب الشركات العاملة بالنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة، أن الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، قرر رفع نسبة التقييم التى وضعتها المحافظة والهيئة العامة للنظافة والتجميل والأحياء،


تعطل العروض الفنية بقصر ثقافة بنها بسبب سرقة سرقة غرفة التحكمالخميس، 16 فبراير 2012 - 15:41

يشهد قصر ثقافة بنها حالة من الاستياء بسبب تعطل تقديم العروض الفنية بالقصر لقيام أحد الفنيين بالاستيلاء على قطعة إلكترونية من داخل غرفة التحكم الإلكترونى بالقصر، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة.


تعيين 19 شاباً من أسر ومصابى ثورة يناير بالشرقيةالخميس، 16 فبراير 2012 - 15:40

قرر الدكتور عزازى على عزازى، محافظ الشرقية، تعيين عدد من أسر شهداء ومصابى ثور يناير، وذلك فى إطار جهود الدولة المكثفة لرعاية أسر ومصابى الشهداء، وتقديرا لدورهم العظيم لما قدموه من أروحهم من أجل مصر.


منافسة بين الحرية والعدالة والنور على مقاعد الفردى بسوهاجالخميس، 16 فبراير 2012 - 15:39

أوضحت المؤشرات الأولية لعمليات الفرز بانتخابات الشورى بمحافظة سوهاج عن انحصار المنافسة بين مرشح حزب الحرية والعدالة السيد البدرى، فئات، ابن مركز سوهاج، وبين مرشح حزب النور، فئات، عمر هاشم الجبالى ابن مركز أخميم.


العاملون بمصلحة الكفاية الإنتاجية يواصلون اعتصامهم للمطالبة بزيادة رواتبهمالخميس، 16 فبراير 2012 - 15:31

واصل العاملون بمصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهنى بالإسكندرية اعتصامهم، احتجاجا على قيام مسئول الإدارة بعدم صرف حافز الإثابة وزيادة رواتبهم أسوة بجميع المصالح الحكومية التى تم زيادة رواتبها.


إغلاق بوغاز الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجويةالخميس، 16 فبراير 2012 - 15:25

قررت هيئة ميناء الإسكندرية إغلاق البوغاز اليوم الخميس، فى السابعة والنصف صباحا نظرا لسوء الأحوال الجوية وحفاظا على سلامة السفن والأرصفة.


إحالة محام للجنايات قام بجلب طن مخدرات من المغرب لترويجه بمصرالخميس، 16 فبراير 2012 - 15:23

قرر المستشار، سعيد عبد المحسن، المحامى العام الأول لنيابات الإسكندرية إحالة محام وصاحب شركة مقاولات وآخرين إلى محاكمة عاجلة بجنايات الإسكندرية بتهمة تشكيل وتأليف تشكيل عصابى تخصص فى جلب المخدرات من الخارج، لتوزيعها على تجار التجزئة بالمحافظة وترويجها على الشباب.


الحرية والعدالة بالأقصر يخوض جولة الإعادة على مقعدى الفردى ضد مستقلينالخميس، 16 فبراير 2012 - 15:11

أعلن المستشار عبد الباسط قاسم رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الشورى بدائرة الأقصر، إجراء جولة إعادة بين كل من أحمد عبد العبادى مرشح حزب الحرية والعدالة على المقعد الفردى فئات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran