٢٠١٢-٠٢-١٢

اخبار محاكمة مبارك اليوم 12/2/2012 بالصور والفيديو

اخبار محاكمة مبارك اليوم 12/2/2012 بالصور والفيديو

قاضى مبارك يستمع اليوم إلى دفاع إسماعيل الشاعر

الأحد، 12 فبراير 2012 - 09:56
مباركمبارك
Add to Google
أجلت محكمة جنايات شمال القاهرة، أمس السبت، تأجيل جلسة محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وابنيه علاء وجمال، واللواء حبيب العادلى وزير الداخلية و6 من كبار مساعديه، لاتهامهم بقتل المتظاهرين وإهدار المال العام، لجلسة اليوم، الأحد، للاستماع إلى مرافعة دفاع اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة الأسبق.

وعقب إصدار المحكمة قرارها نبهت على كل من النيابة العامة والمدعين بالحق المدنى أنها ستسمع إلى تعقيبهم على مرافعة دفاع المتهمين فى يوم واحد فقط، مع تقديم مذكرات كتابية وشرح بسيط، وبعدها ستستمع المحكمة إلى تعقيب دفاع المتهمين لأنهم آخر من يتكلم.

موضوعات متعلقة..
محامى حسن عبد الرحمن: موكلى طالب مبارك بتعيين نائب للرئيس.. والشيخ عماد عفت قتل بمسدس كاتم للصوت.. والمتظاهرون غير السلميين هم الطرف الثالث

1 التعليقات:

  1. قاضى مبارك يستمع اليوم إلى دفاع إسماعيل الشاعر
    الأحد، 12 فبراير 2012 - 09:56
    أجلت محكمة جنايات شمال القاهرة، أمس السبت، تأجيل جلسة محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وابنيه علاء وجمال، واللواء حبيب العادلى وزير الداخلية و6 من كبار مساعديه. التفاصيل..

    ثروت بدوى: لا أحد يعرف كيف ينتخب.. وأنا أولهم
    الأحد، 12 فبراير 2012 - 09:38
    قال الفقيه الدستورى الدكتور ثروت بدوى "لا يمكن أن يخلق المخلوق خالقًا"، مشيرًا إلى أن مجلس الشعب ليس له الحق فى صناعة الدستور الجديد، أو حتى اختيار اللجنة التأسيسية لوضع الدستور، مشددًا على أن مجلس الشعب جاء بلا دستور يبين علاقته.

    "المهندسين" تدرس إنشاء جهاز فنى للرقابة على نشاط "المحليات"
    الأحد، 12 فبراير 2012 - 09:08
    أكد الدكتور ماجد خلوصى نقيب المهندسين، أن مجلس النقابة بصدد إنشاء جهاز فنى للمراقبة على نشاط المحليات وخاصة فيما يتعلق بقانون البناء والإسكان على أن تكون تبعيته للنقابة إدارياً وفنياً.

    غداً.. "العسيرى" يناقش أزمة المشروع النووى بالضبعة بمكتبة الإسكندرية
    الأحد، 12 فبراير 2012 - 08:54
    يعقد الدكتور إبراهيم العسيرى، مستشار البرنامج النووى المصرى وكبير مفتشى الوكالة الدولية للطاقة الذرية سابقا، ندوة يوم الاثنين 13 فبراير بمكتبة الإسكندرية حول مستقبل مشروع المحطة النووية بالضبة ومستقبل الطاقة النووية بصفة عامة فى مصر والوطن العربى.

    فندى: تخلى العسكرى عن إدارة البلاد فى يونيه خيانة عظمى
    الأحد، 12 فبراير 2012 - 07:47
    أكد المفكر السياسى مأمون فندى، مدير مركز الدراسات الدولية بلندن، أن خروج المجلس العسكرى وتسليمه السلطة فى يونيه يعد خيانة كبيرة.

    "ماسبيرو" ينظم مسيرة لـ"الشعب" لرفض تهجير أقباط العامرية
    الأحد، 12 فبراير 2012 - 07:25
    ينظم اتحاد شباب ماسبيرو مسيرة صباح اليوم، الأحد، إلى مقر البرلمان المصرى للاحتجاج على ما سموه بتهجير الأقباط من قرية النهضة بالعامرية بالإسكندرية بعد جلسة عرفية.

    الشيخ محمد حسان يتعهد بجمع مبلغ المعونة فى ليلة واحدة
    الأحد، 12 فبراير 2012 - 03:58
    أطلق الداعية الإسلامى، الشيخ محمد حسان، مبادرة تحت اسم "المعونة المصرية" للاستغناء تماماً عن المعونة الأمريكية "عسكرياً واقتصادياً".التفاصيل..

    بالفيديو.. لميس الحديدى تعرض أول لقطات لمحاكمة حسين سالم بأسبانيا
    الأحد، 12 فبراير 2012 - 03:05
    عرض برنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، أول لقطات فيديو لرجل الأعمال المصرى الهارب حسين سالم أثناء دخوله للمحكمة الأسبانية مستخدما عكازا.التفاصيل..

    تقرير لرويترز: الدعوة للإضراب فى مصر تفشل فى إثارة اهتمام شعبى
    الأحد، 12 فبراير 2012 - 02:55
    فى الذكرى السنوية الأولى لرحيل الرئيس المصرى السابق حسنى مبارك عن السلطة ساد الهدوء إلى حد كبير ميدان التحرير السبت، على الرغم من دعوة جماعة من المحتجين للعصيان المدنى حتى يتم الوفاء بمطالب الثورة.

    رايتس ووتش: مناخ حرية التعبير فى مصر تدهور منذ تولى العسكر
    الأحد، 12 فبراير 2012 - 01:48
    قالت منظمة هيومن رايتس ووتش الأمريكية، إن مناخ حرية التعبير فى مصر تدهور منذ الإطاحة بالرئيس المصرى حسنى مبارك قبل عام.

    اليوم. "النحاس" يلقى بياناً أمام 3 لجان برلمانية حول العمالة المؤقتة
    الأحد، 12 فبراير 2012 - 01:42
    أكد الدكتور صفوت النحاس، رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، على انتظام العمل بالجهاز خلال الأيام المقبلة، نافياً تأثر الموظفين بدعوة القوى السياسية للعصيان المدنى والإضراب الشامل.

    ممدوح حمزة لـ أديب: مستعد للعودة من لندن إذا تم استدعائى رسمياً
    الأحد، 12 فبراير 2012 - 01:40
    أبدى الناشط السياسى ممدوح حمزة، اندهاشه فور علمه أنه مقدم ضده بلاغ بسبب مقاطع الفيديو المتداولة على الإنترنت، وأن البلاغ تم إحالته لأمن الدولة طوارئ.التفاصيل..

    متظاهرو "محمد محمود" ينقسمون حول العصيان المدنى
    الأحد، 12 فبراير 2012 - 01:15
    سيطرت حالة من الجدل والاختلاف فى الرأى بين مؤيدين لفكرة العصيان المدنى الذى دعت إليها بعض القوى السياسية، ومعارضين لها داخل ميدان التحرير، إلا أن مقهى الوحدة بشارع محمد محمود جمع الجبهتين، الذين عقدوا ندوة مصغرة ناقشوا خلالها نتيجة الدعوة للإضراب العام.

    ردحذف

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran