٢٠١٢-٠٢-١٢

توافد نواب الشعب على البرلمان وسط تواجد مكثف للأمن المركزى


توافد نواب الشعب على البرلمان وسط تواجد مكثف للأمن المركزى

الأحد، 12 فبراير 2012 - 11:11
الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعبالدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب


بدأ صباح اليوم، الأحد، توافد عدد كبير من نواب مجلس الشعب لمقر البرلمان لحضور جلسة اليوم، وسط تفتيش أمنى من قبل قوات الأمن المركزى، والتى ملأت شارع مجلس الشعب تماما، مع وجود سيارة مصفحة أمام المجلس.

واصطف المئات منهم خلف البوابة الحديدية بشارع مجلس الشعب ومنعوا مرور أى شخص سوى النواب فقط وحصلوا على بطاقة الرقم القومى للأشخاص المترددين على سنترال وبريد مجلس الشعب بجانب حضور عدد كبير من قيادات مديرية أمن القاهرة وعلى رأسهم اللواء محمود على، نائب مدير الأمن، واللواء عادل المجيرى، مدير قطاع غرب القاهرة، ولم يستقبل نواب البرلمان أى مطالب فئوية على غير المعتاد.

فيما وصل الدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس مجلس الشعب، وسط حراسة أمنية مشددة فى موكب أمنى من 3 سيارات جيب فيما حضر الدكتور منير فخرى عبد النور، وزير السياحة مترجلا على قدميه ودخل إلى مجلس الشعب.

كما علم اليوم السابع أن الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الحكومة لم يصل حتى الآن إلى مقر مجلس الوزراء، ومن المنتظر أن تشهد جلسة مجلس الشعب اليوم تحديد موعد مناقشة 15 استجوابا، من بينها استجوابات ضد المشير طنطاوى، رئيس المجلس العسكرى، والدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، حول أحداث بورسعيد والاشتباكات التى تحدث كل فترة أمام وزارة الداخلية والتى راح ضحيتها مئات المواطنين ما بين شهداء ومصابين.

1 التعليقات:

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran