٢٠١٢-٠١-١٣

صفقات الاهلى والزمالك 2012 - جميع الصفقات



الزمالك يفاضل بين مندومو وتراوى لتدعيم خط الوسطصفقات الزمالك يناير 2012
اخر صفقات الزمالك يناير 2012
اخبار صفقات الزمالك يناير 2012
اهم صفقات الزمالك يناير 2012
جميع صفقات الزمالك يناير 2012
صور صفقات الزمالك يناير 2012
اسماء صفقات الزمالك يناير 2012


الجمعة، 13 يناير 2012 - 00:02
مندومو لاعب الأفريقى التونسى





يفاضل نادى الزمالك فى الوقت الحالى بين الثنائى ألكسيس مندومو الكاميرونى الجنسية ولاعب نادى الأفريقى التونسى، ومجدى تراوى لاعب الترجى، لضم أحدهم فى يناير الحالى لتدعيم خط وسط الفريق.

وعلم "اليوم السابع"، أن الجلسة التى عقدت مساء الخميس بين حسن شحاتة، المدير الفنى للزمالك، وممدوح عباس، رئيس النادى، شهدت دراسة موقف اللاعبين وبحث إمكانية التعاقد مع لاعب واحد فقط منهما، وتم الاتفاق على أن يتم حسم القرار النهائى بشأن اللاعبين غداً، الجمعة، بعد التواصل مع الثنائى وأنديتهما.

وكشف مصدر داخل الزمالك "لليوم السابع"، أن غداً، الجمعة سيكون هو الفرصة الأخيرة للتعاقد مع تراوى عن طريق الشرط الجزائى الموجود فى عقده والبالغ 350 ألف دولار حسب البند الموجود فى عقد اللاعب مع ناديه والمحدد فيه أن يكون يوم 13 يناير هو الموعد الأخير لاستخدام تراوى الشرط الجزائى.


وزاد المصدر بخصوص مندومو، توجد عراقيل فى التعاقد مع اللاعب الكاميرونى أبرزها مغالاة اللاعب فى طلباته المادية بعدما طلب الحصول على 300 ألف دولار فى الموسم الواحد خالية من الضرائب، وهو ما رآه مسئولو الزمالك مبالغة من اللاعب دون أن يتم إغلاق ملف التفاوض معه من خلال إقناعه بتخفيض طلباته المادية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran