٢٠١١-١١-١٨

فريق

اليوم راحة للاعبى الإسماعيلى.. ومباراة ودية مع الداخلية الثلاثاء المقبل

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 08:25
قرر الجهاز الفنى لفريق الإسماعيلى منح لاعبيه راحة اليوم، الجمعة، على أن تكون العودة للتدريبات غداً، السبت، فى الثالثة ونصف عصراً على ملعب استاد الإسماعيلية.
فريق

الأهلى يواجه سموحة فى دورى الطائرة والزمالك مع بتروجت

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 08:17
تختتم اليوم، الجمعة، منافسات الأسبوع الأول من الدور التمهيدى لدورى الكرة الطائرة "رجال"، بإقامة 12 مواجهة لثلاث مجموعات، حيث يستضيف الأهلى فريق سموحة ويحل سبورتيج ضيفا على المعادى والشمس مع الإنتاج الحربى وميت غمر مع الاتحاد السكندرى.
أحمد

أوكا يرفض التعليق على "مناورات" الأهلى

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 03:10
رفض أحمد سعيد أوكا مدافع الفريق التعليق على التقارير الصحفية التى ربطته بالانتقال للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، لاسيما أن عقد اللاعب ينتهى مع النادى العسكرى بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع مجانًا فى يناير.
البنينى

رزاق يعود للقاهرة برفقة أسرته

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 02:14
وصل البنينى رزاق أوموتويسى مهاجم نادى الزمالك إلى القاهرة فى ساعة متأخرة من مساء الخميس، قادمًا من بلاده، بعدما حصل على إجازة وقت حصول الفريق على راحة سلبية للاطمئنان على زوجته التى تعانى أزمة صحية.
طه

بصرى ينقب عن مواهب "ناشئو" بتروجت لحل أزمة ترشيد النفقات

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 01:36
بدأ طه بصرى المدير الفنى لفريق بتروجت التنقيب فى قطاع الناشئين بناديه عن العناصر المميزة من اللاعبين لتصعيدهم للعب مع الفريق الأول خلال المواجهات المقبلة بالدورى.
أحمد

المقاصة ينفى رغبته فى ضم مع أحمد السيد

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 01:22
نفى مصدر مسئول بنادى مصر المقاصة وجود نية لدى إدارة النادى أو الجهاز فنى بقيادة طارق يحيى فى التعاقد مع أحمد السيد مدافع النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.
فريق

دجلة يستعد للزمالك بـ6 وديات وينفى إقامة معسكر ساحلى

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 01:16
يواصل فريق الكرة الأول بنادى وادى دجلة استعداداته لاستئناف مباريات الدورى العام، ويخوض الفريق تدريباته يومياً بملعب النادى بالمعادى بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء محمد عبد الواحد المصاب، الذى يخوض تدريبات علاجية منفردة.
كمال

عتمان يطالب إدارة الإنتاج بتعديل اللائحة المالية

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:30
طالب كمال عتمان المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى، إدارة النادى برئاسة اللواء توفيق مختار بتعديل اللائحة المالية الخاصة بمكافآت الفوز داخل وخارج الأرض ومكافآت التعادل خارج الملعب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran