٢٠١١-١١-٢٩

المستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل فى طريقه للإدلاء بصوته

بالفيديو.. وزير العدل يتخطى الطابور للتصويت بالإسكندرية

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 10:02 أكد المستشار محمد عبد العزيز الجندى، وزير العدل، أن مصر تمر بتجربة ديمقراطية أظهرت قوة شعبها الأصيل، بعيدًا عن كل الأقاويل التى ترددت حول عدم صلاحيته لعيش مثل هذه التجربة. التفاصيل..
المهندس

استعدادات مكثفة لانتخابات مجلس الشعب بالبحيرة

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 09:56 قرر المهندس مختار الحملاوى، محافظ البحيرة، تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية وربطها بغرفة عمليات المحافظة، ورصد الإيجابيات والسلبيات التى واجهت المرحلة الأولى فى انتخابات مجلس الشعب لتلافى السلبيات وتعظيم الإيجابيات.
مدير

غرابة: أقسام الإسكندرية لم تسجل محاضر جنائية أمس

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 09:34 قال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد غرابة، إن عدم تحرير أى محاضر جنائية فى أول أيام الانتخابات البرلمانية يعد سابقة تاريخية بالإسكندرية، حيث كانت الانتخابات فى السابق تشهد تسجيل العديد من المحاضر الجنائية، بسبب أحداث الشغب أمام اللجان، وهو ما لم تشهده المدينة يوم أمس، مما يعكس مدى وعى المواطنين.
اللواء

موانئ البحر الأحمر: لا صحة لضبط قنابل غاز بموانئ السويس

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 09:32 نفى اللواء محمد عبد القادر جاب الله رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر ما تداولنه بعض المواقع الإخبارية عن وصول شحنة بداخلها قنابل وغازات قادمة من أحد الدول الخارجية.
الانتخابات

الوافدون من المحافظات يطالبون بالإدلاء بأصواتهم فى مكان عملهم

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 02:27 تقدم عدد من الوافدين إلى الإسكندرية من عدة محافظات مختلفة للإقامة فيها بطلب إلى المستشار أحمد الجمل رئيس اللجنة الفرعية للانتخابات بالإسكندرية لمحاولة الوصول معه إلى حل لقيامهم بالإدلاء بصوتهم فى الانتخابات فى نفس المحافظة مثل المصريين الموجودين بالخارج.
المستشار

مصدر مسئول: معلومات خاطئة وردت لعبد المعز حول ضبط أمين شرطة بالأقصر

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 01:04 أكد مصدر مسئول لـ"اليوم السابع" أن ما صرح به المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات حول ضبط أمين شرطة يسود البطاقات لصالح أحد المرشحين فى الدائرة،
صورة

ائتلاف أمناء الشرطة بالدقهلية يدعو للتبرع بـ 100 جنيه لدعم الاقتصاد

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 01:04 أعلن ائتلاف أمناء الشرطة بالدقهلية عن مبادرة منهم لدعم الاقتصاد الوطنى بخضم 100 جنيه هذا الشهر من كل فرد من أفراد الشرطة فى مبادرة منهم لدعم الاقتصاد الوطنى، ولدعم حكومة الدكتور كمال الجنزورى "رئيس الوزراء" وحتى يسترد الاقتصاد عافيته على أن يتم رد تلك المبالغ لوزارة المالية.
صورة

إخلاء سبيل عضو لجنة حاول تسريب استمارات خارج لجنة بالأقصر

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 01:01 قررت نيابة أرمنت برئاسة المستشار معتز ربيعى مدير النيابة، وأشراف المستشار محمد فهمى المحامى العام لنيابات الأقصر، إخلاء سبيل عضو اللجنة الانتخابية الفرعية بمركز شباب أرمنت الحيط والذى تم ضبطه يقوم بسرقة استمارة أبداء رأى لتسريبها لخارج اللجنة.
محمد

اتحاد أبناء الصعيد يقرر تشكيل لجان شعبية لحماية المقرات الانتخابية

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 00:20 قرر اتحاد أبناء الصعيد والذى يضم عددا كبيرا من العائلات والقبائل من محافظات الوجه القبلى المقيمين بالإسماعيلية وضواحيها تشكيل لجان شعبية لحماية المقرات الانتخابية من أعمال البلطجة.
صورة

تشميع 2258 مقراً انتخابياً بكفر الشيخ

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 00:19 شمع القضاة 2258 مقراً انتخابياً فى كافة دوائر محافظة كفر الشيخ بالشمع الأحمر، كما تم تشميع الصناديق، وأغلقت اللجان وتم تسليمها للقوات المسلحة والتى يسهر أفرادها لحراستها لحين فتحها صباح الغد.
اللواء

اعتصام عقيد شرطة بمديرية أمن الشرقية تظلما من قادته

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 23:40 اعتصم اليوم العقيد سليم عمر، رئيس فرع البحث الجنائى لفرقة شرق الشرقية، وأضرب عن الطعام بمقر مديرية أمن الشرقية لتضرره من قرار نقله بشكل تعسفى وتولى العقيد رشدى قورة رئيس مباحث تنفيذ الأحكام بالمديرية رئيسا لفرع الشرق بناء على قرار صدر من مديرية أمن بندب العقيد رشدى قورة رئيسا لفرع البحث ونقله لإدارة البحث بالمديرية.
عصام

الجماعة الإسلامية بأسيوط تصدر بياناً ضد قائمة "الكنيسة"

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 23:39 أصدرت الجماعة الإسلامية بأسيوط، مساء الاثنين، بيانا تحت عنوان عاجل إلى من يهمه الأمر، وقال البيان إن الكنيسة تدعم مرشحى الكتلة المصرية ضد المرشحين الإسلاميين فى تعصب صارخ ضد الإسلاميين.
حسين

أمين الحرية والعدالة: الشعب والجيش والسياسيون ربحوا فى الانتخابات

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 23:15 وجه حسين إبراهيم، أمين حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية ومرشح الحزب على رأس قائمة غرب الإسكندرية، التحية إلى شهداء مصر مشيراً إلى أن مصر تشهد الآن عرس الديمقراطية، وذلك بتضحية الشهداء بدمائهم، لافتاً إلى أن الانتخابات البرلمانية التى فتحت أبوابها صباح اليوم شهدت إقبالا كثيفًا لم يكن غريبا على الشعب المصرى، وتؤكد رغبته فى الانتقال بمصر إلى بر الأمان وتوديع المخلوع وفلول حزبه الفاسد.
المستشار

بيبرس: بنى سويف استعدت للانتخابات واللجان الشعبية تساهم فى التأمين

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 22:58 أكد المستشار ماهر بيبرس، محافظ بنى سويف، استعداد المحافظة بشكل جيد لانتحابات المرحلة الثانية المقرر إجراؤها فى 14 ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أن تأمين العملية الانتخابية سوف يتم من خلال التعاون بين عناصر من القوات المسلحة والشرطة وبمساعدة اللجان الشعبية.
حزب

"المصريين الأحرار" يصدر تقريراً عن مخالفات الانتخابات بالإسكندرية

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 22:54 أصدر حزب المصريين الأحرار تقريراً أوضح فيه عدداً من التجاوزات للانتخابات فى الإسكندرية، والتى قام بحصرها مندوبو الحزب وتلقتها غرفة العمليات به، وبحسب التقرير فإن قوات الأمن منعت الناخبين من الوصول إلى اللجان بمدرسة المفروزة بشارع المفروزة و3 مدارس أخرى مجاورة لها.
طارق

مركز حقوقى بالإسكندرية يرصد مخالفات بالجملة فى اللجان

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 22:53 أصدر مركز الشهاب لحقوق الإنسان بالإسكندرية تقريره الثانى اليوم، متضمنا عددا من الانتهاكات من بينها إحدى الوقائع الغريبة بمدرسة خير الله، وهى أن القاضى ليس عنده علم بآلية الانتخاب.
جانب

إغلاق اللجان فى كفر الشيخ قبل المواعيد المحددة بساعة

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 22:51 أغلق قضاة أربع لجان بقرية الورق التابعة لمركز سيدى سالم بالدائرة الأولى اللجان من الساعة السابعة مساء، ورفضوا تمكين الناخبين من الإدلاء بأصواته، متعللين بأن هناك يوم ثانى للتصويت، الأمر الذى أدى إلى إثارة الموالين للمرشحين ودارت مناوشات بين الجانبين.
اللواء

"إمبابى" يطالب بحسم مشكلة الرهن العقارى وسرعة تسليم وحدات إسكان الشباب

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 22:45 طالب اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية، مقاولى مشروع إسكان الشباب بالإسماعيلية، بسرعة الانتهاء من الوحدات السكنية للمشروع، وتسليم الوحدات للمواطنين الحاجزين فى أسرع وقت ممكن.
اللواء

مدير أمن الإسكندرية يؤكد استمرار تأمين الانتخابات لليوم الثانى

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 22:45 عبر اللواء خالد غرابة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، عن سعادته بمرور اليوم الأول لانتخابات بدون مشاكل أو أى أعمال عنف بالمحافظة، مؤكداً استمرار تكثيف الجهود لتأمين العملية الانتخابية، وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة والبحرية مع تأمين أقسام الشرطة منعاً لأى محاولات اقتحام.
جانب

إغلاق 4456 صندوقاً انتخابياً بأسيوط

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 22:36 أغلق 4456 صندوقا انتخابيا بـ 2228 لجنة فرعية بجميع مراكز محافظة أسيوط، حيث قام المستشارون بإغلاقها بالشمع الأحمر ووضع الأختام عليها.
انتخابات

بالصور.. مخالفات فى لجنة "دفنو" بالفيوم

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 21:40 رصدت عدسة "اليوم السابع" مجموعة من المخالفات الانتخابية بلجنة مدرسة دفنو الابتدائية بمركز اطسا، حيث شهدت اللجنة وجود أكثر من شخص خلف الستار للإدلاء بأصواتهم.
جانب

"الجارم" يقود الإسكندرانية للمشاركة فى الانتخابات

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 21:40 حرص عدد من رموز الرياضة السكندرية على الذهاب إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم صباح اليوم الاثنين، فيما فضل البعض تأجيل التصويت إلى غد بسبب الإقبال الشديد لأبناء المحافظة.
محافظ

أهالى أبو عياد بالإسماعيلية يحتجون بسبب انقطاع المياه المتكرر

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 21:37 نظم أهالى منطقة أبو عياد التابعة لقرية المنايف بالإسماعلية وقفة احتجاجية، مساء اليوم، اعتراضا على ضعف مياه الشرب وانقطاعها المتكرر وعدم البدء فى تنفيذ مشروع الصرف الصحى.
جانب

مشادة بين أنصار المرشحين بمدرسة المعلمات الثانوية فى أسيوط

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 21:31 شهدت مدرسة المعلمات الثانوية بمدينة أسيوط، مشادات بين أنصار مرشحين على خلفيه تواجد بعضهم داخل أسوار اللجان،
صورة

حزب النور بالإسكندرية يستعين بإذاعة إخبارية لجذب الناخبين

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 20:55 فى محاولة لجذب أصوات الناخبين قام مندوبو مرشحى حزب النور السلفى بالاستعانة بإذاعة إخبارية أمام بعض اللجان بدائرة المنتزة قاموا من خلالها بقراءة القرآن

البترول: الانتخابات لم تعطل نقل البوتاجاز بين المحافظات

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 20:26 أكد المهندس أحمد غراب رئيس شركة بتروجاس، أن الانتخابات لم تؤثر على عملية ضخ أسطوانات البوتاجاز بكافة المحافظات التى تجرى فيها الانتخابات البرلمانية اليوم،
انخفاض

انخفاض أعداد الناخبين فى الساعات الأخيرة للتصويت ببورسعيد

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 19:32 شهدت الساعات الأخيرة من انتخابات المرحلة الأولى لمجلس الشعب، بمحافظة بورسعيد، انخفاضاً ملحوظاً فى أعداد الناخبين، الذين توافدوا للإدلاء بأصواتهم داخل المقار الانتخابية، قبل غلق باب الاقتراع.
صورة

8 صناديق إضافية للناخبين ببورسعيد

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 19:26 أدى الإقبال الكبير من قبل الناخبين على مقار الاقتراع ببورسعيد إلى امتلاء الصناديق بالكامل، مما استدعى رؤساء اللجان إلى طلب 8 صناديق إضافية، ولاسيما بعد أن امتدت ساعات التصويت حتى التاسعة مساء.
جانب

الجماعة الإسلامية بأسيوط تشيد بالانتخابات البرلمانية

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 19:16 أشادت الجماعة الإسلامية بأسيوط بالانتخابات البرلمانية، فى يومها الأول، حيث قال حمادة نصار، المتحدث الرسمى باسم الجماعة أن انتخابات اليوم هى بداية الديمقراطية الحقيقة فى مصر، وأن أقل ما يوصف به هو أنه عرس انتخابى.
الدكتور

اشتداد المنافسة بين "خلف" و"الضامر" فى الدائرة الثالثة بأسيوط

الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 18:33 توجه عصر اليوم الدكتور عبد العزيز خلف، مرشح الحرية والعدالة، على مقعد الفئات بالدائرة الثالثة، إلى مقر لجنة الواسطى الابتدائية المشتركة وقام بالتصويت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran