٢٠١١-١١-٢٩

اخبار عاجله اليوم السابع

استمرار توافد

بالفيديو..استمرار توافد المصريين على صناديق الاقتراع فى اليوم الثانى للتصويت

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 10:27 استمر توافد المصريين على اللجان الانتخابية للادلاء باصواتهم فى اول انتخابات برلمانية بعد ثورة 25 يناير.

الجنزورى

الجنزورى يلتقى المجلس العسكرى ويواصل مشاوراته مع الائتلافات


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 10:19

يواصل الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء المكلف بتشكيل حكومة الإنقاذ الوطنى، مشاوراته مع مختلف الائتلافات الشبابية والمهنية والثورية ظهر اليوم، التفاصيل..

زحام

مشادة بين "الناخبين" ومؤيدى "الحرية والعدالة" بروض الفرج



الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 10:03

شهدت مدرسة السيدة عائشة الثانوية بنات، بمنطقة روض الفرج الدائرة الأولى شمال القاهرة، مشادة كلامية بين عدد من الناخبين، ومناصرى حزب الحرية والعدالة، اعتراضا على توزيعهم أوراق دعاية للحزب أمام باب اللجان.

لجنة

"القضاة": شكاوى من نفاد بطاقات الاقتراع بعد ساعتين من بدء التصويت


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 10:02

أكد المستشار الدكتور أحمد قناوى، عضو غرفة العمليات بنادى القضاة، أن كافة اللجان فى المحافظات التسعة التى تجرى بها الانتخابات البرلمانية فى مرحلتها الأولى، التفاصيل..

مطار

طوارئ بمطار القاهرة بعد تهديد بتفجير طائرة للأمم المتحدة


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 10:00

أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولى اليوم الثلاثاء، حالة الطوارئ القصوى لتأمين الطائرات بعد تهديد من مجهول بتفجير طائرة تابعة للأمم المتحدة فى حال عدم دفع 20 مليون دولار.

الدكتور

العوا بعد إدلائه بصوته: الإسلاميون ليسوا قادمين من إسرائيل


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 09:53

أدلى الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بصوته فى اليوم الثانى للانتخابات البرلمانية فى لجنة عبد العزيز جاويش بمدينة نصر. التفاصيل..

المستشار

الخارجية تنفى قيام أى سفارة مصرية بإعلان نتيجة الانتخابات


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 09:47

أكد المستشار عمرو رشدى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية عدم صحة الأنباء التى ترددت بشأن قيام بعض السفارات المصرية بإعلان نتيجة التصويت لديها، وأشار رشدى إلى أن بعض التقارير ذهبت إلى ذكر أرقام بعينها بشأن التصويت فى بعض السفارات بينما لم ينته الفرز بها.

ممدوح

نائب رئيس الأصالة: البرلمان القادم للإسلاميين والقوى الوطنية


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 09:45

أكد ممدوح إسماعيل نائب رئيس حزب الأصالة ومرشح رأس قائمة حزب النور بدائرة شمال القاهرة، أن العملية الانتخابية بالدائرة شهدت فى اليوم الأول حشد عدد من الناخبين من أجل التصويت لصالح الكتلة المصرية، وذلك أثناء تواجده أمام مقر اللجنة الانتخابية بمدرسة التوفيقية بشارع شبرا.

الدكتور

حمزاوى: فيديو الحرية والعدالة "مفبرك" وأثق فى اختيارات الناخبين


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 09:44

قال الدكتور عمرو حمزاوى، الخبير فى الشئون السياسية والمرشح لعضوية مجلس الشعب عن دائرة مصر الجديد والنزهة فئات فردى، إن أعضاء حزب الحرية والعدالة بالدائرة ينشرون شائعات كاذبة ضده. التفاصيل..

انتخابات

اضطراب باللجان الانتخابية بالمعادى لغياب القضاة والصناديق الانتخابية


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 09:43

شهدت اللجان الانتخابية بدائرة المعادى بـ18 مدرسة حالة من الاضطراب منذ فتح باب التصويت لليوم الثانى على التوالى.

انتخابات

إقبال كبير من الناخبين على صناديق الاقتراع بالدرب الأحمر


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 09:38

شهدت الساعات الأولى من فتح باب الاقتراع فى الانتخابات البرلمانية لمجلس الشعب والتى تجرى لليوم الثانى على التوالى بالدائرة الثالثة شرق القاهرة الدرب الأحمر توافد أعداد كبيرة من الناخبين للإدلاء بأصواتهم باستثناء لجنتى خالد بن الوليد ومدرسة الشيخ خطاب السبكى.

عرس

"العفو الدولية":لم نرصد أى انتهاكات فى أول أيام الانتخابات المصرية


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 09:15

كشف سعيد الحدادى، رئيس فريق منظمة العفو الدولية، أن المنظمة لم ترصد أى انتهاكات لحقوق الإنسان فى العملية الانتخابية التى بدأت أول أيامها فى مصر أمس الاثنين.التفاصيل..

صورة

صحف الجزائر: المصريون نجحوا فى امتحان الديمقراطية


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 09:04

أبدت الصحف الجزائرية اهتماماً كبيراً بانتخابات المرحلة الأولى، لأول برلمان مصرى بعد ثورة 25 يناير، وقالت إن المصريين اجتازوا اليوم الأول من المرحلة الأولى بنجاح.

السفيرة

أمريكا وبريطانيا تشيدان بالانتخابات المصرية


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 09:03

هنأت السفيرة الأمريكية فى القاهرة مصر على ما بدا أنه إقبال كبير من الناخبين على المشاركة فى بداية أول انتخابات برلمانية، منذ الإطاحة بالرئيس المخلوع حسنى مبارك، ووصفت بريطانيا الانتخابات بأنها حدث مهم، وذلك فى أول رد فعل لقوى كبرى على العملية الانتخابية.

لجنة

فتح مراكز الاقتراع أمام الناخبين فى ثانى أيام التصويت


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 08:18

فتحت مراكز الاقتراع صباح اليوم أبوابها أمام الناخبين فى ثانى أيام التصويت بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشعب، والتى تجرى فى محافظات القاهرة.التفاصيل..

هيلارى

كلينتون: الانتخابات المصرية "إيجابية إلى حد بعيد"


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 01:30

قالت وزارة الخارجية الأمريكية اليوم، الاثنين، إن الأنباء المبكرة بشأن الانتخابات المصرية "إيجابية إلى حد بعيد" وأشار مارك تونر المتحدث باسم الوزارة إلى أنه لم ترد أية أنباء تفيد بوقوع أعمال عنف أو مخالفات، مشيرا إلى أن الإقبال على التصويت كبير.

عصام

سلطان: "الإخوان" يوجهون الناخبين من خارج اللجان


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 01:21

قال عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، إنه وعدد من المنظمات الحقوقية بدمياط رصدوا من خلال "فيديو" قيام أنصار حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، بالاستيلاء على استمارات انتخابية.

هدم

ثوار التحرير يجهضون محاولة شركة مقاولات بإقامة حواجز حديدية


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 01:18

تسبب قيام إحدى شركات المقاولات بوضع حواجز حديدية على مداخل الميدان فى إثارة القلق والارتباك، التفاصيل..

تشميع

بالفيديو.. نقل الصناديق الانتخابية بعد تشميعها


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 00:21

رصدت كاميرا "اليوم السابع" عملية نقل الصناديق الانتخابية بدائرة حدائق القبة من مكان التصويت إلى مكان حفظ جميع الصناديق الانتخابية، التفاصيل..

اللواء

بالفيديو.. عضو بالمجلس العسكرى: انتهاكات اليوم الأول لن تتكرر


الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011 - 00:11

أكد اللواء محمد العصار، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أن انتهاكات اليوم الأول للانتخابات التى ظهرت أمام اللجان الانتخابية فى كافة محافظات مصر لن تتكرر. التفاصيل..

قناص

وزير الداخلية : قناص العيون هربان و"هيتسلم هيتسلم"


الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 23:58

أكد اللواء منصور العيسوى، وزير الداخلية، أن الملازم أول محمد الشناوى، الملقب بـ "قناص العيون".التفاصيل..

الجنزورى

وفد من أساتذة الجامعات يلتقى الجنزورى ويرشح السنوسى للوزارة


الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 23:36

التقى الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء، مجموعة من أعضاء النقابة المهنية لأساتذة الجامعات والقوى الوطنية الثورية، ورشح أعضاء هيئة التدريس الدكتور ياقوت السنوسى العضو بالنقابة والقوى الوطنية الثورية، وطالبوا الجنزورى باختياره وزيرا للتعليم العالى، كما أرفق الوفد مذكرتين تتضمنان أسباب اختيارهم للسنوسى.

الانتخابات

مراسلو إسرائيل بالقاهرة: شعب مصر شارك بقوة فى انتخابات "تاريخية"


الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 22:50

أعدت وسائل الإعلام الإسرائيلية، تقارير عن بدء عملية الانتخابات البرلمانية فى مصر، عبر مراسلين أرسلتهم إلى القاهرة لمتابعة عملية التصويت التى بدأت اليوم الاثنين، واصفة الوضع فى مصر بأنه يسوده الحذر والترقب والخوف من انتشار الفساد والتزوير والعنف بالعملية الانتخابية.

انتخابات

بالفيديو.. اليوم السابع ترصد اغلاق الصناديق و تشميع اللجان


الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 22:46

رصدت اليوم السابع بالفيديو اغلاق الصناديق الانتخابية و تشميعها بالشمع الاحمر فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم حيث تم اغلاق الصناديق الانتخابية و النوافذ و الابواب ,التفاصيل..

المستشار

فتح باب التصويت غدا حتى آخر ناخب فى اللجان التى تأخر التصويت فيها


الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 22:30

قال المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده مساء اليوم عقب إغلاق أبواب التصويت، التفاصيل..

المجلس

الكتلة المصرية تناشد "العسكرى "بمنع الانتهاكات


الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 22:28

استنكرت أحزاب الكتلة المصرية مما وصفته بالانتهاكات والتجاوزات التى شهدها اليوم الأول من المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية والتى لا تتفق مع ما ينشده شعب مصر العظيم من تحول ديمقراطى حقيقى،

"فوربس

فوز اليوم السابع بـ"فوربس" كأفضل موقع بالشرق الأوسط للعام الثانى


الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 22:24

للعام الثانى على التوالى، توجت صحيفة اليوم السابع بالمركز الأول على رأس الصحافة العربية الأكثر تأثيراً على شبكة الإنترنت، وفقاً للنتيجة التى أعلنتها اليوم مجلة "فوربس الشرق الأوسط"، التفاصيل..

سفراء

بالفيديو..سفراء أمريكا و اليابان و المانيا يتفقدون غرف مراقبة الانتخابات


الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 22:20

تفقدت اليوم الاثنين السفيرة الامريكية ان باترسون غرفة عمليات المجلس القومى لحقوق الإنسان، بمرافقة كلا من السفير الياباني بالقاهرة والسفير الدكتور محمود كارم محمود الامين العام للمجلس القومي لحقوق الانسان

تكدس

مرشحو المطرية وعين شمس يحررون محاضر ضد "العليا للانتخابات"


الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 22:19

حرر عدد من مرشحى دائرة المطرية وعين شمس والسلام والمرج محاضر جماعية ضد اللجنة العليا للانتخابات، وذلك بسبب تأخر اللجنة فى فتح لجات التصويت فى عدد من المدارس حتى الساعة الثامنة مساء اليوم، أى قبل غلقها بساعة واحدة، وهو ما تسبب فى حرمان الآلاف من الناخبين من الإدلاء بأصواتهم رغم حضورهم منذ الصباح الباكر أمام اللجان للمشاركة فى العملية الانتخابية.

الإقبال

غرفة عمليات "الوسط": المؤشرات تؤكد اقتناص قوائمنا لمراكز متقدمة


الإثنين، 28 نوفمبر 2011 - 22:16

أعلنت غرفة العمليات المركزية لحزب الوسط، أن المؤشرات الاوليه لحزب الوسط بمحافظات المرحلة الأولى للانتخابات جاءت فى اتجاه مرشحى الحزب، واقتناص قوائم الحزب لمراكز متقدمه بصناديق الاقتراع لليوم الأول.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran