٢٠١١-١١-١٦

منوعات ومجتمع


مشروع "بصمتى"

بالصور.. مشروع "بصمتى" لتعزيز الهوية المصرية بين الشباب

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 19:25 بدأت مجموعة من شباب جامعة مصر الدولية من قسم إدارة الأعمال، مشروعا لتعزيز الثقافة والهوية المصرية بين الشباب، من خلال إطلاق صور جديدة من الإبداعات المصرية، تناسب فكر الشباب الآن من خلال إنتاج خط ملابس جديد لهم.

جانب

حفل زفاف المهندس ماير جرجس وماريز نادر

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 19:13 فى جو أسرى بهيج، أقيم حفل زفاف المهندس ماير جرجس ملاك على الجميلة الدكتورة ماريز نادر فانوس بكنيسة العذراء والأنبا أثناسيوس.

فيلم

فيروس جديد يستهدف عشاق فيلم توايلايت

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 18:02 مع اقتراب العرض الأول للنسخة الجديدة من سلسلة أفلام توايلايت استغل القراصنة وصانعو فيروسات الحواسب هذه الفرصة لربط فيروساتهم بمحتويات نتائج البحث عن الفيلم وفقا لما أكده الخبراء من شركة الحماية العالمية نورتون.

شيريل

فى ديسمبر.. "شيريل كول" تغزو العالم بموديلات جديدة من الأحذية

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 17:13 سمحت شيريل كول، مصممة الأحذية والشنط العالمية، بتصوير أولى لحظات غزو الأسواق، بتشكيلة أحذية جديدة من تصميمها،

صورة

دعوة لإطلاق القدرات وتجديد الحياة بمؤسسة "الحياة"

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 16:58 وجهت مؤسسة الحياة ورئيستها الدكتورة عطيات صادق خبيرة التنمية البشرية، دعوة لكل الشباب والفتيات، الذين لا يقدرون حجم قدراتهم ومهاراتهم الداخلية إلى إطلاق قدراتهم، وتجديد حياتهم بالمؤسسة يوم 24 نوفمبر الجارى.

نجمات

نبيلة ونادية وأصالة وليلى .. نجمات "دفيليله البحيرى" لشتاء 2012

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 16:36 عدد كبير من نجمات الفن والإعلام وسيدات المجتمع حرصن على حضور "ديفيليه" الفنان العالمى هانى البحيرى،

البريطانية

بعد أن خسرت ضعفى وزنها.. كارول رايت: لأول مرة أشعر أننى طبيعية

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 16:36 استطاعت البريطانية كارول رايت (54 عاما)، أن تخسر ضعفى وزنها وتتوج كسيدة التخسيس فى العالم هذا العام، بعدما أخبرها طبيبها أنها ستموت خلال سنتين إذا لم تتغلب على زيادة وزنها، وفقا لما أكدته صحيفة الديلى ميل البريطانية.

صورة

"من حقك تعيش طفولتك".. شعار أطفال مصر بالحديقة الثقافية

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 15:54 يحتفل المركز القومى للأمومة والطفولة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم باليوم العالمى للطفل، السبت المقبل من التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب.

ساقية

اليوم.. أول صالون ثقافى بساقية الدلتا بالتعاون مع اتحاد الكتاب

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 15:33 تم الاتفاق والتنسيق بين ساقية الدلتا واتحاد كتاب مصر ، على إقامة صالون ثقافى ثابت بعنوان "حديث الأربعاء" بحيث يتم عقده كل أسبوع داخل مقر الاتحاد بداية من اليوم.

النجمة

بالصور.. فيكتوريا بيكهام تصطحب طفلتها فى رحلة لمتاجر الأزياء والألعاب

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 13:48 اصطحبت النجمة فيكتوريا بيكهام طفلتها "هاربر"، فى رحلة إلى أحد أشهر متاجر الأزياء والألعاب بنيويورك، وتبدو "هاربر"، البالغة من العمر أربعة أشهر، رائعة فى اللون الرمادى، فيما تبدو الأم أروع فى اللونين البرتقالى والأسود.

أحجار

10 ملايين فرنك مقابل واحدة من أكبر الأحجار الكريمة فى العالم

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 13:43 أعلن اليوم الأربعاء، عن بيع واحدة من أكبر الأحجار الكريمة فى العالم فى صالة (سوثبى) للمزادات فى سويسرا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran