٢٠١١-١١-١٨

الزمالك

إسلام نادر يكتب: أبناء الزمالك.. ناديكم يناديكم

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 08:18 الدعوة أو النداء المقصود من هذا المقال موجه إلى كل أبناء نادى الزمالك ولاعبيه الذين مازالوا يتشرفون باللعب لهذا الكيان العظيم..
صورة

م. عزمى إبراهيم يكتب: بَوْتــَـقِة أديــان

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 02:06
دى مصر، ما ننساش.. مهـد الثقـافة والحضارة بالعلــم والفـــن والفكــر كانـت للعـــالم منــارة شـهد التاريـخ لها ولمجـدها.. بكفــاءة وجــدارة

صلاح يحيى يكتب: رجل الأمس

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 23:17
صعبٌ أن تصبح رجل الأمس وأحلامك زورق مرفأة السماء شبابك عصرٌ كضفائر الليل وحاضرك
مدرس

سعيد سالم يكتب : الدروس الخصوصية.. إلى متى؟

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:02
أنحصر رأيى ومازال مُنحصراً، فى أن مجانية التعليم الدستورية!! هى أحد أهم أدوات فساد وإفساد العملية التعليمية فى مصر.
صورة

راضى على حسين يكتب: النائب المتلون

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 18:31
ادهن وشك غيِّر عشك = باين إنك كنت فلــــــول كنت بتسرق قوت أولادنا = وتضحك لمَّا أعيش مذلول جاى تتلون كالحربايه = ونفسك حلم الثورة يزول
المشير

أميرة عبد الرازق تكتب: أكن لك الاحترام ولكن

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 16:12
جيشى الحبيب أكن لكم كل الاحترام والتقدير ولكن، كفى بك سخريةً بعقلى وأن تعاملنى وكأنى طفل فاقد الأهلية ..لا تستهن بعقلى وتستغفلنى، بل خذ بيدى وارحم ضعفى الذى وصلت إليه..
أوباما

محمد السباعى يكتب: أوباما يفقد مصداقيته

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 14:52
بعد نجاح أوباما فى رئاسة أمريكا وبعد الخطاب الذى ألقاه فى أول زيارة له لمصر فى جامعة القاهرة ليؤكد للعالم أن هذا الخطاب يبدأ به الصلح مع المسلمين وتكلم كلام عاقل ومعقولا أشدنا به جميعاً، وقلنا إن هذا الرجل سيكون رئيسا غير الرؤساء الذين حكموا أمريكا، ولكنه وقع فى خطأ كبير لا يصح من أكبر رئيس دولة فى العالم وهو انسحاب أمريكا من المنظمة العامة اليونسكو.
صورة

محمد العزازى يكتب: يلا نبنى مصر جديدة

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 14:10
مصر التى حباها الله الكثير من الثروات والنعم مثل موقعها الجغرافى الفريد ومناخها المتميز وسواحلها الشمالية والشرقية ونيلها العظيم وثرواتها الطبيعية المختلفة، ومصادر الطاقة المتنوعة و مصادرالدخل المتعددة مثل السياحة وقناة السويس والزراعة والصناعة، كما فضلها الله على سائر الأمم بذكرها فى الديانات السماوية الثلاث.
الأزهر

هناء المداح تكتب: الفن الموجه ودوره فى تشويه صورة الإسلاميين.

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 08:43
نجح الفن الموجه ذو الأهداف المشبوهة، الذى كان يدعمه النظام الفاسد السابق، فى تلويث وتشويه صورة الإسلام والإسلاميين من خلال تقديم بعض الأعمال الفنية المنحطة سواء كانت درامية أو سينمائية أو مسرحية أساءت فى مضمونها للإسلام والتيارات الإسلامية، وسَخِرت من علماء الدين بشكل وصل إلى حد الإهانة فى أحيان كثيرة!
صورة

سحر الصيدلى تكتب: يا صديقى

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 08:28
قالت له.. هل تقبل أن تكون صديقى...مرآتى وذاتى...أعزف ألحان كلماتى الصادقة إليك وأغرد بها لأضعها بين يديك.. وأقول لك كلمتى بكل حلم وأمل.. دون أن أخاف من غدر الزمن أو من الحبيب والقريب.
ثورة

نشأت النادى يكتب: هل يعود الشعب المصرى للمربع صفر؟

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 02:48
"25 يناير" العنوان الكبير الآن وحديث الساعة ولغة العصر، إنها الثورة التى غيرت مسار الأمة وإن اختلفنا على اكتمالها أو بلوغ أهدافها، إلا أنها غيرت مسار الدولة المصرية ومن ورائها العربية
علم

محمود كرم الدين محمود يكتب: بحبك يا بلدى

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 00:31
نفسى الثورة تتحول لاقتراحات وحلول.. وإيد شغالة بتبنى ف بشر وعقول.. وأطفال رافعة إديها للسما نفسها للشمس تطول.. وعلم بلدى يرفرف ف كل مجال ويقول.. دول اللى اشتغلو بجد.. ما قدرش يسبقهم حد.. تلقاهم ف العلوم والفن والرياضة.. فين ما تبص تلاقى الإيد شغالة.. مفيهومش حرامى ولا حد عايش عالة.. ولا حد مظلوم وراضى باستكانة.. ولا حد تايه بيدور على أكله ف الزبالة..
جمال

د.عبد النبى الفقى يكتب: عائلة مصـر

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 20:26
مصر أيام النظام السابق كانت عبارة عن عائلة كبيرة.
صورة

جرمين إبراهيم تكتب: إعلام حر

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 17:49
بعد سقوط النظام السابق كنت أحمل فى نفسى الكثير من الأمنيات حول مصر جديدة تختلف عن مصر السابقة التى عانت وعانى شعبها كثيرا من ظلم وفساد النظام السابق، ومن ضمن هذه الأمنيات كان هناك أمنيات تتعلق بإعلام حر بعد الثورة وبعد سقوط النظام السابق الذى كان يطبق مقولة "أعطنى إعلام بلا ضمير أعطيك شعبا بلا وعى" بحذافيرها.
أحداث

أيمن جمال مشيمش يكتب: بعيدا عن السياسة

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 15:42
بعد فترة طويلة من الصمت قررت أن أتحدث وأعود للكتابة والنشر من جديد فقد وصلت إلى حالة من التعب الشديد والضغط النفسى بسبب تلك المرحلة الخطرة التى نحن فيها وبسبب اقترابنا أكثر من ذلك المستنقع الخطر الذى نقترب للوقوع فيه يوما
صورة

وليد الششتاوى يكتب: القادم أعظم

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 13:02
القادم أعظم بالتأكيد بالنسبة إلى الشعب المصرى، فالاستحقاقات كبيرة، والتحديات أكبر، وعلى الشعب أن يرتقى إلى مستواها، حتى يتمكن من صنع الفارق.
صورة

مروة رسلان تكتب: فريدة

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 12:54
فريدة.. هذا ليس اسمها بالطبع ولكن اخترت اسما مميزا رغم أنك ممكن أن تجدها فى معظم البيوتات المصرية، فتاة تخطت العقد الرابع من عمرها.. ولم تتزوج..
صورة

محمد فرج على يكتب: موال للحنين!

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 12:36
ما فيش فايدة ما لوش لزمة وما بيعملش حاجة لو حتى الكلام

رامى محمد زين يكتب: مصر 2020

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 08:40
زى عادتى يوماتى ف كل أيام حياتى صحيت النهارده ونزلت
صورة

سامح لطف الله يكتب: ثورة مفاجأة

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 08:11
الموضوع لاهُو فجأة ولا بالنسبالى مفاجأة عشت المر سنين بطويها ضعف الحيلة بيقلب جرأة
صورة

يوسف المسلمانى يكتب: ماذا قصدنا بالشعب يريد إسقاط النظام؟

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 00:11
حينما خرجنا جمعياً مرددين إبان الثورة "الشعب يريد إسقاط النظام" ماذا قصدنا بهذا النداء، أقصدنا النظام بمعنى الحكومة، أى حسنى مبارك ورجاله، أم قصدنا النظام بمعناه الترتيب و الاحترام وغيرهما من المصطلحات التى تدل على القيم الجيدة.
صورة

هبة طاهر تكتب: العملية نجحت لكن المريض مات

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 23:12
فى الآونه الأخيرة سمعنا كثيرا عن إضرابات الأطباء لرفع مرتباتهم، تابعنا هذه الإضرابات من منظور أن الارتقاء بالرعاية الصحية، مقرون بالأطباء فقط.
صورة

محمد سعيد عبد الخالق يكتب: دمعة هاربة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 19:56
نظرت إلى عينك فوجدتها مدمعة بدموع هاربة من سجنها بعد أن اشتد حبسها ولكن استطاعت دمعة بعد صراع عنيف مع حراس السجن المنيع أن تسقط على خدى، فتذكرت هذا الإحساس وقد تحقق ما كنت أخشاه؛
عصام

سيد الهمشرى يكتب: نداء اإلى عصام شرف

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 17:52
عصام شرف يا حبيبى أنت فين أراضيـــك من يوم ما سيبت الميدان وأنا بنادى عليــك وكل يوم التقيك عن الولاد مشغـــــــــــــول مشغول بإيه والأمل حاطينه كله فيــــك؟
علم

سامى النويهى يكتب: أى والله بحبها

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 16:14
علــــــــــى قلبى نقشتها أى والله بحبهــــــــــــــــا من أول يـــوم فى عمرى ولآخـــــــــــــــر المنتهى
علم

ياسين سعيد شعلان يكتب: أنا مصرى

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 14:00
سرحتُ بخيالى للحظات فى حال بلدنا الذى أصبح يثير شفقة كل من يعز عليه الوطن الذى وُلد وتربى وعاش فيه، فوجدتنى أرى أمامى قصة أم حنونة، أنجبت العديد من الأولاد، كانت تضمهم فى حضنها، وتسهر على راحتهم، حالها حال كل الأمهات..
صورة

خالد إبراهيم يكتب: تحديات المصوتين فى الخارج

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 13:51
على الرغم من توقيت صدوره المتأخر والذى يُخشى من استغلاله لتأخير الانتخابات أو الطعن عليها فيما بعد، إلا أن قرار أحقية المصريين بالخارج فى التصويت قد أثلج صدور المغتربين من أبناء مصر الذين وإن كانوا يعيشون خارج الوطن إلا أنه يعيش فى داخلهم، حيث يحملون منه ذكريات جميلة ويحلمون له بآمال سعيدة.
صورة

معتز نادى يكتب: ألم جميل !!

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 11:39
يعشق الإنشان من يؤلمه ويكره من يعطيه كامل الراحة ربما يكون ذلك فى سكة من الخيال لكنها قد تكون حقيقة نخفيها عن أبصارنا،
د.

بيشوى رمزى يكتب: وثيقة السلمى وعسكرة السياسة المصرية

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 08:03
أثارت وثيقة د. على السلمى، نائب رئيس الوزراء المصرى، الكثير من الجدل والخلاف حول مستقبل الدولة المصرية، بين مختلف الطوائف والتيارات والاتجاهات، خاصة أن تلك الوثيقة تمنح المؤسسة العسكرية المصرية الكثير من السلطات، والتى يراها البعض أنها تجعل من الجيش هو الحاكم الفعلى للبلاد، حتى إذا وصل المدنيون إلى قمة السلطة فى مصر.
صورة

محمد مسعد البرديسى يكتب: أهل الفلول وأهل الفـول

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 08:02
من حق الجميع أن يفرح لحكم محكمة القضاء الإدارى بالمنصورة والتى قضت بحجب الترشيح للانتخابات لأربعة ممن كانوا ينتسبون للحزب الوطنى المنحل، وهكذا تمضى الثورة فى طريقها بعزم وثبات، فالمتملقون الذين عاثوا من قبل وتميزوا أثناء الحقبة السياسية الفاسدة فأكلوا ولبسوا وشربوا واغتنموا من الفرص ما اغتنموا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran