٢٠١١-١١-١٥

سيارة

بالصور.. هوندا تطرح مجموعة كبيرة من سيارات المستقبل فى معرض طوكيو

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 17:18
تخطط شركة هوندا للدخول إلى معرض طوكيو للسيارات فى ديسمبر هذا العام مع أكبر مجموعة معروضات يقدمها المتنافسين فى المعرض وفقا لما أكده موقع autoblogالعالمى.
جهاز

فشل محاولات "أبل" لحل مشكلة ضعف البطارية فى iOS5

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 16:30
استمرت مشكلة ضعف أداء البطارية الذى تعانى منه أبل منذ إصدارها نظام التشغيل الجديد لأجهزتها iOS5، حيث لم ينجح التحديث الذى وعدت الشركة بأنه سيحل المشكلة، وهذا ما اعترفت به أبل فى بيان أرسلته لموقع "allthingsd.com".
أندرس

إصابة الأمين العام لحلف الأطلسى بكسر فى الذراع إثر سقوطه من على دراجة

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 16:05
قالت متحدثة باسم حلف شمال الأطلسى، إن الأمين العام للحلف أندرس فو راسموسن سقط من على دراجته وكسر ذراعه فى مطلع هذا الأسبوع، مما اضطره إلى إلغاء زيارة مزمعة لدول البلطيق هذا الأسبوع.
وينفرى

منح جائزة أوسكار فخرية لأوبرا وينفرى

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 16:01
نالت الإعلامية العالمية أوبرا وينفرى جائزة "جان هرشولت هيومانيتاريان أوورد"، خلال حفل "جوفرنورز أووردز" الثالث، والذى تقدم أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية خلاله جوائز أوسكار فخرية هذا حسبما ذكر موقع مجلة people.
محمد

القارة السمراء تحتفل بالأسبوع الأفريقى لتكنولوجيا المعلومات

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 15:24
تحتفل القارة السمراء فى الفترة من 14 إلى 20 نوفمبر الجارى بالأسبوع الأفريقى لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، حيث تم اختيار موضوع "تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات كأدوات لتمكين الشباب من تحقيق التنمية المستدامة" ليكون محورا للاحتفال هذا العام،
دوقة

بالصور.. دوقة كمبريدج تحضر أولى حفلات النصب التذكارى

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 14:40
حضرت دوقة كمبريدج أول حفل لها على النصب التذكارى، لتكريم قتلى حرب بريطانيا، وفى هذه المناسبة ترتدى جميع النساء اللون الأسود القاتم. وحضرت كل من "دوقة كورنوول، والكونتيسة "ويسيكس" ونائب الأميرال تيموثى لورانس زوج الأميرة.
خطوات

تطبيق "خذ هذه المصاصة" الأسرع نموا فى تاريخ الفيس بوك

الإثنين، 14 نوفمبر 2011 - 14:21
حصل تطبيق "Take This Lollipop" أو "خذ هذه المصاصة" الذى أطلق قبل يوم الهالوين بأسبوعين على الفيس بوك، على 9 ملايين و 976 ألف معجب، ليصبح التطبيق الأسرع نموا على الشبكة الاجتماعية، وفقا لما أكده موقع ماشابل.
صورة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran