٢٠١١-١١-١٨

صورة أرشيفية

انفصال مقدمة قطار 935 القاهرة الإسكندرية عن العربات وإنقاذ الركاب

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 03:00
أنقذت العناية الإلهية ركاب القطار رقم 935 القاهرة الإسكندرية على حدود محافظة البحيرة مع الغربية بعد انفصال جرار القطار عن العربات، واستمرار سيرها بدون جرار حتى توقفت عن الحركة.
صورة

قيادات أمنية بالشرقية تفض تجمهر أسرة متهم أمام مركز شرطة بلبيس

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 01:38
فض العشرات من أهالى منطقة سعدون بمدينة بلبيس بالشرقية، تجمهرهم مساء أمس، أمام مركز شرطة بلبيس، للمطالبة بالإفراج عن عامل، تم القبض عليه بواسطة النقيب عمرو سويلم رئيس مباحث بلبيس وبرفقته النقيب محمد سيف معاون المباحث، وبحوزته طبنجة وعدد 4 طلقات.
الدكتور

ميثاق شرف بين التيارات الإسلامية لتوحيد الصف فى الانتخابات بقنا

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 01:19
نظمت أحزاب التيار السلفى بجمعية الشبان المسلمين بقنا، الخميس اجتماعاً للاتفاق على توحيد الصف وتنسيق اللجان الشعبية مع التيارات الإسلامية الأخرى المتمثلة فى جماعة الإخوان المسلمون والجماعة الإسلامية.
صورة

فلول الوطنى يقيمون الولائم للدعاية فى الانتخابات بالفيوم

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:57
بدأ المرشحون فى استخدام أساليبهم فى الدعاية لأنفسهم، خاصة أن محافظة الفيوم لها طبيعة خاصة، نظراً لأن تقسيماتها تعتمد على القبلية والعائلات، وقد بدأ نواب الوطنى المنحل والمرشحون لخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة فى إقامة الولائم وعمل التحالفات والتربيطات للدعوة لأنفسهم وتعتبر دائرة مركز طامية على صفيح ساخن.
صورة

استيلاء فلاحين بالدقهلية على 25 فداناً بالقوة من أراضى نائب سابق

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:48
هاجم مزارعون قرية جميزة بلجاى مركز المنصورة الأراضى الزراعية ملك المهندس حسن حسين المير عضو مجلس الشعب الأسبق عن دائرة بنى عبيد والمرشح الحالى، بعد قيام الكسب غير المشروع بفرض الحراسة على ممتلكاته، وحاولوا الاستيلاء عليها بعد أن كان قد اشتراها منهم.
عصام

عصام سلطان فرس الرهان فى انتخابات دمياط.. وصراع بين الإخوان والوسط

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:16
برغم سخونة الأجواء الاحتجاجية فى دمياط بسبب أزمة مصنع موبكو للبتروكيماويات والتى استمرت فعاليتها على مدار 10 أيام متتالية، فإن الأجواء الانتخابية ارتفعت درجة حرارتها بسبب قرب موعد الانتخابات التى ستشهدها دمياط ضمن المرحلة الأولى من الدورة الانتخابية.
مصطفى

"الإخوان" تراهن على "جعلوص" بسوهاج فى مواجهة فلول الوطنى

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 22:47
دفع حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية للإخوان المسلمين بسوهاج، بمصطفى عبد الحميد على وشهرته مصطفى جعلوص،
جانب

عمومية "صيادلة البحيرة" تقرر الاجتماع بالنقابة لمقابلة وزير الصحة

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 22:46
قررت الجمعية العمومية الطارئة لنقابة الصيادلة بمحافظة البحيرة فى اجتماعها مساء اليوم الخميس، بمقر النقابة بمدينة دمنهور بحضور الدكتور محمد حمودة نقيب الصيادلة بالبحيرة وأعضاء مجلس النقابة وعدد من أعضاء النقابة العامة.
صورة

أمن سوهاج يحاول السيطرة على محاصرة الأهالى لقسم ثان

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 22:20
تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج محاولتها للسيطرة على أحداث قسم ثان سوهاج، بعد محاولة عدد كبير من الأهالى محاصرة القسم،
مدير

النقابة المصرية للإعلام الإلكترونى تكرم "اليوم السابع"

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 21:21
كرمت النقابة المصرية للإعلام الإلكترونى فى مؤتمرها الأول الذى عقد بالإسكندرية صباح اليوم جريدة اليوم السابع ممثلة فى مدير تحريرها الأستاذ أكرم القصاص، وذلك لما تتميز به الجريدة فى نسختها الإلكترونية من سرعة فى تحديث الأخبار وكثافة التدفق المعلوماتى.
صورة

اشتعال المعركة بالبحر الأحمر.. والقبلية تحكم نتيجة الانتخابات

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 21:16
يخوض مرشحو القوائم الحزبية والفردى معركة ساخنة فى البحر الأحمر، بعد تأكد المرشحين من رفض الطعون من الإدارية العليا المقدمة من ائتلافات شباب الثورة ضد مرشحى الفلول على قوائم الأحزاب من الحرية والمواطن المصرى والوفدن وبعض المرشحين الفرديين.
جانب

خريجو بورسعيد يتظاهرون أمام مبنى المحافظ للمطالبة بوظيفة "ميرى"

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 21:06
تظاهر العشرات من خريجى الجامعات ظهر اليوم الخميس، فى مظاهرة خرجت من شارع محمد على، مروراً بميدان الشهداء، رافعين لافتات تدعو الشباب العاطل بالاعتصام أمام مبنى الغرفة التجارية داخل سرادق شيد للمبيت.
صورة

تدريب 20 شاباً وفتاة على المشاركة السياسية بقنا

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:55
عقدت جمعية تنمية جنوب مصر بقنا، إحدى الجمعيات الأهلية العاملة فى تنمية المشاركة السياسية وحقوق الإنسان دورة تدريبية لعشرين شاباً وفتاة من الناشطين السياسيين من مركز فرشوط فى الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر، بهدف خلق كوادر شبابية قادرة على تثقيف أبناء المجتمع سياسيًا.
جامعة

26 نوفمبر انتخابات رئاسة جامعة الإسكندرية

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:53
بدأ أعضاء المجمع الانتخابى لانتخاب رئاسة جامعة الإسكندرية اليوم فتح باب الترشح على منصب الرئاسة صباح أمس، ولمدة يومين حتى الأحد القادم، حيث يتم تقديم أوراق الترشح بمقر كلية التمريض على أن يتم استقبال الطعون يوم الاثنين وإعلان الأسماء النهائية للمرشحين يوم الأربعاء القادم.
صورة

إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ 26 شابًا بكفر الشيخ

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:46
أحبطت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ بالاشتراك مع حرس الحدود، اليوم، محاولة 26 من الراغبين للهجرة غير الشرعية لمدينة صقلية الإيطالية عبر سواحل البحر المتوسط، وتم القبض عليهم وإحالتهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
عبد

"أحرار" قنا يطالب بإدراج رمز القائمة للبدء فى الحملات الانتخابية

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:44
حالة من الاستياء سيطرت على أعضاء حزب الأحرار والمرشحين بمحافظة قنا لعدم إدراج الرمز الانتخابى لقائمتهم حتى الآن،
صورة

محاصرة قسم ثان سوهاج للمطالبة بالإفراج عن أحد المتهمين

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:42
يشهد قسم ثان سوهاج، قيام عدد من أقارب عدد من المتهمين المحتجزين بمحاصرة القسم، وقذفه بالحجارة، معللين ذلك بعدم قيام أفراد الأمن بالقسم بإخلاء سبيل متهم على ذمة أحد القضايا، بالرغم من صدور قرار بذلك.
د.

إقالة عدد من قيادات المستشفى العام بالإسماعيلية

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:40
قرر الدكتور هشام الشناوى مدير عام الصحة بالإسماعيلية، اليوم، إقالة عدد من قيادات المستشفى العام، بعد ملاحظات لجنة التفتيش المالى بالمحافظة وتقارير مديرية الصحة.
جامعة

توقيع اتفاقية تعاون بين جامعتى الفيوم و"سالينيتو" الإيطالية

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 19:55
وقع الدكتور مجدى حنا القائم بعمل رئيس جامعة الفيوم اليوم الخميس، اتفاقية تعاون مع وفد جامعة سالينيتو الإيطالية.
حزب

"القضاء الإدارى" بالغربية توافق على قبول حزب "صوت مصر"

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 19:42
أصدرت محكمة القضاء الإدارى بالغربية برئاسة المستشار يسرى الشيخ وأمانة سر أحمد زمزم، قبول الطعون المقدمة من حزب صوت مصر - الذى تقدم بها نصر محمد عيد سليمان وكيل مؤسسى صوت مصر فى الدعوة رقم 1862 لسنة 19ق - وإدراج اسم الحزب ضمن قوائم المرشحين لانتخابات مجلس الشعب القادمة.
المستشار

محافظ الغربية ينهى إضراب العاملين بمديرية الصحة

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 19:19
أنهى المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية إضراب العاملين والإداريين بمديرية الصحة بالغربية، بعد موافقته على صرف نسبة 40% التى كانت تصرف لهم وضم جميع العاملين بالقرار الوزارى 721، على أن يتم الصرف فوراً، إلى جانب المميزات الأخرى التى كانوا يحصلون عليها.
الشيخ

"الكتلة المصرية" يستغل اسم الشيخ ياسين التهامى فى دعايته بأسيوط

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 19:16
قام حزب الكتلة المصرية بتوزيع منشورات بدائرة أسيوط، تفيد أن الشيخ ياسين التهامى مرشح عن الحزب بالدائرة ، وهو ما نفاه محمود نجل الشيخ ياسين.
صورة

"القضاء الإدارى" بالإسكندرية ترفض قرار إبعاد أعضاء "الوطنى" من الانتخابات

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 19:11
رفضت محكمة القضاء الإدارى فى الإسكندرية ظهر اليوم برئاسة القاضى محمد يسرى عبد العزيز إقرار إبعاد أعضاء الحزب الوطنى المنحل الذين يخوضون انتخابات البرلمانية المقبلة، وتأجيل نظر الطعون ضد حزب النور إلى 24 نوفمبر الجارى، وباقى الطعون إلى 20 نوفمبر.
المستشار

مصطفى حسنى والخضيرى يفعلان مشروع "مستقبل بلا إدمان" فى الإسكندرية

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 19:08
افتتح الداعية مصطفى حسنى والمستشار محمود الخضيرى، ظهر اليوم، بكلية التربية جامعة الإسكندرية فعاليات مشروع "حماة الوعى" تحت عنوان "نحو مستقبل بلا إدمان"
صورة

مناظرة بين ممثلى الأحزاب السياسية بأسيوط.. السبت

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 18:23
يعقد بتنسيق من "نظرة للدراسات النسوية"، وعدد من الجمعيات الأهلية بمحافظة أسيوط السبت المقبل الساعة السادسة مساء، مناظرة علنية لمجموعة من مرشحى انتخابات مجلس الشعب بالمحافظة، فى إطار تعريف الناخبين بأفكار وتوجهات الأحزاب المختلفة، ومحاولة لإرشاد الناخب نحو اتخاذ قراره بناء على أسس سليمة وموضوعية.
جانب

وقفة احتجاجية لصيادلة بورسعيد لرفضهم قرار وزير الصحة

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 18:20
نظم الصيادلة ظهر اليوم الخميس وقفة احتجاجية أمام مديرية الشئون الصحية ببورسعيد، لرفضهم قرار وزير الصحة الأخير رقم 700،721،734،
عصام

سكان قرية العمارين بالسويس يستغيثون بـ"شرف" لحل مشاكلهم

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 18:09
أرسل العشرات من سكان قرية العمارين البدوية بطريق السويس – العين السخنة، استغاثات إلى رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف يطالبونه فيها بالتدخل الشخصى لحل مشاكلهم التى لم تحل رغم عقدهم اجتماع طارئ مع اللواء محمد عبد المنعم هاشم محافظ السويس يوم 6 سبتمبر الماضى.
اللواء

محافظ المنيا: لجنة لتوقيع الكشف الطبى على العاملين بالمنطقة الصناعية

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 18:06
قرر اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا تشكيل لجنة طبية من الهيئة العامة للتأمين الصحى - فرع المنيا - تختص بالانتقال إلى التجمعات العمالية فى المنطقة الصناعية بدلا من انتقال العاملين إلى ديوان الهيئة لتوقيع الكشف عليهم.
الدكتور

"الحرية والعدالة" بالشرقية: يجب اليقظة للتصدى لمحاولات إجهاض الثورة

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 18:05
أعلن الدكتور فريد إسماعيل أمين حزب الحرية والعدالة بالشرقية، أن الإخوان المسلمين يتسمون بالتسامح مع كل من أساء لشخصهم، لكنهم لن يتسامحوا مع من تاجر بشرع الله وسعى لتشويه الإسلام والمسلمين
صورة

غدا.. 5 أحزاب والإخوان بالإسكندرية يشاركون فى مليونية رفض وثيقة "السلمى"

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 17:59
دعت جماعة الإخوان المسلمين بالتعاون مع 5 أحزاب سياسية هى الحرية والعدالة والكرامة وغد الثورة والوسط والنور والإصلاح والنهضة، إلى مسيرة مليونية بعنوان "رفض وثيقة السلمى" ظهر غد الجمعة، تبدأ من ميدان القائد إبراهيم حتى المنطقة العسكرية الشمالية بسيدى جابر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran