٢٠١١-١١-٢١

الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية

إحالة مديرى إدارتى الصحة والتموين بمركز "أبو كبير" للتحقيق لمشاركتهما فى الدعاية الانتخابية

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 18:54 قرر الدكتور عزازى على عزازى، محافظ الشرقية، إحالة مديرى إدارتى الصحة والتموين بمركز "أبو كبير"، للتحقيق أمام الشئون القانونية، لاستغلالهما موقعيهما الوظيفى فى الدعاية الانتخابية لأحد المرشحين، مؤكدا رفضه مشاركة رؤساء وموظفى المصالح الحكومية فى الدعاية لأى من المرشحين.
مصور

القبض على مصور "أمريكى" خلال أحداث مديرية أمن الدقهلية

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 18:49
ألقت أجهزة الأمن فى محافظة الدقهلية القبض على مصور أمريكى يدعى "نيوكلاس إل جى مان"، واعتدوا عليه بالضرب، وتم تسليمه إلى قوات الشرطة العسكرية.
جانب

مرشحو "تجمع مهندسى أسيوط": الحكومة وضعت النقابة تحت الحراسة لتمرير مشروعات مشبوهة

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 18:47
نظمت قائمة تجمع مهندسى أسيوط الملتقى الثانى لهم، مساء أمس الأحد بنادى المهندسين بأسيوط بحضور محمد ماجد خلوصى، المرشح على مقعد النقابة العامة، وأمجد أحمد عبد الصبور المرشح لعضوية النقابة العامة ود.على عبد الرحيم، المرشح على رئاسة اللجنة النقابية بأسيوط.
مظاهرة

مظاهرة بجامعة الفيوم للتنديد بمقتل الشهيد "شهاب" بميدان التحرير

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 18:30
شهدت جامعة الفيوم اليوم، مظاهرة حاشدة شارك فيها العشرات من طلاب الجامعة وجابوا جميع الكليات داخل الحرم الجامعى، للتنديد بمقتل أحد شباب الفيوم ويدعى شهاب الدين الدكرورى فى ميدان التحرير، بعد اعتداء قوات الأمن على المتظاهرين أمس.

مسيرة من أعضاء الوطنى المنحل لتأييد المجلس العسكرى بشوارع أسوان

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 18:28
نظم اليوم، الاثنين، العشرات من أعضاء المحليات وأعضاء وكوادر الوطنى وبعض المرشحين المنتمين للوطنى المنحل والعديد من المواطنين مسيرة طافت عدة شوارع بمدينة أسوان، منها شارع السيل وشارع كسر الحجر وعدد من الشوارع الجانبية،
جامعة

مسيرة احتجاجية لطلاب جامعة قناة السويس إلى مجمع المحاكم

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 18:06
نظم اليوم الاثنين، العشرات من طلاب جامعة قناة السويس مظاهرة شارك فيها أكثر من 200 طالب وطالبة من مختلف كليات جامعة القناة، بدأت بمسيرة من مقر الجامعة الجديد وحتى مجمع محاكم الإسماعيلية،
اندلاع

اندلاع حريق فى نفق خلال تهريب وقود إلى غزة

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 17:57
اندلع اليوم حريق فى نفق لتهريب الوقود بين مصر وقطاع غزة، حيث أصيب أحد العاملين الفلسطينيين ونقل للعلاج بأحد المستشفيات.
حركة

حركة 6 إبريل بالإسكندرية تعلن اختفاء أحد أعضائها

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 17:50
أعلنت حركة 6 إبريل بالإسكندرية عن اختفاء الناشط على الجندى عضو الحركة بالأمس وسط أحداث مديرية أمن الإسكندرية،
اللواء

افتتاح سمبوزيوم شرم الشيخ الدولى فى غياب وزير الثقافة

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 17:24
افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء سمبوزيوم شرم الشيخ الدولى الأول للفنون التشكيلية برفقة الفنانان نور الشريف ومحمود حميدة بمشاركة 37 فناناً عربياً وأوروبيا والمعرض الذى أقيم ويضم 60 عملاً فنياً من وحى شرم الشيخ
صورة

تنفيذ حكم حبس أسبوع لمرشح بالشرقية

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 17:17
أصدرت محكمة بندر الزقازيق صباح اليوم الاثنين حكما حضوريا بالحبس أسبوعا لـ "على.م.ع"، مرشح الدائرة الأولى بالزقازيق فئات بالشرقية ومقيم الحسينية فى القضية رقم 3941 جنح لسنة 2011 قسم أول الزقازيق، على خلفية مشاجرة مع أحد المواطنين.
جانب

مرشح الحرية والعدالة بالمنصورة: دعونا ننشغل بالانتخابات أولاً

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 16:59
قال الدكتور يسرى محمد هانئ، مرشح حزب الحرية والعدالة بالمنصورة، إنه لا يجوز أن تكون اختياراتنا لعضو مجلس الشعب مرتبطة بعصبية أو محسوبية أو مجاملة،
جانب

محافظ المنيا يلتقى وفد المعونة اليابانية لمناقشة مساندة صغار المزارعين

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 16:45
التقى اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا وفد المعونة اليابانية، برئاسة مستر شيمو جى مسئول لمناقشة سبل مساندة وتوعية صغار المزارعين بالمحافظة بأصول وفنيات الزراعة الحديثة الآمنة التى تهدف إلى الحفاظ على مياه الرى وخفض نسب المبيدات وإكسابهم المهارات اللازمة لمواكبة التطورات ومتطلبات السوق.
مسيرة

بالصور.. مسيرة نسائية لمرشحة الحرية والعدالة بالفيوم

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 16:36
قامت الدكتورة نادية توفيق المرشحة على قائمة الحرية والعدالة بالدائرة الأولى (مركز الفيوم وبندر الفيوم وطاميه وإطسا) - رمز الميزان - بمسيرة بمركز إطسا حضرها عدد كبير من النساء، انطلقت من أمام مسجد التقوى باطسا وجابت شوارع المركز وما يتبعه من قرى ونجوع.
جانب

شلل بمستشفيات كفر الشيخ بسبب إضراب الصيادلة

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 16:34
دخل صباح اليوم الصيادلة فى كافة المستشفيات والوحدات الصحية والمراكز الطبية فى إضراب شامل بكافة المستشفيات التى شهدت مشادات بين الأهالى الراغبين فى صرف الأدوية التى كتبها الأطباء فى العيادات الخارجية، وخاصة بمستشفى فوة وكفر الشيخ ودسوق وقلين، تنفيذا لقرار نقابة الصيادلة على مستوى المحافظة.
مراسل

إصابة مراسل "اليوم السابع" بالسويس خلال مظاهرات أمس

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 16:32
تعرض مراسل السويس محمد كمال لكسر فى مفصل القدم، أثناء تغطيته أحداث المظاهرات مساء أمس الأحد، نتيجة الرشق المتبادل بين المتظاهرين والأمن فى شارع الشهداء بجوار مبنى الأمن الوطنى.
سمرى

تشييع جثمان النقيب عمر إبراهيم من مسجد لطفى شبارة ببورسعيد

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 16:25
شهدت محافظة بورسعيد عقب صلاة عصر اليوم تشييع جنازة شهيد الشرطة النقيب عمر إبراهيم الغضبان من مسجد لطفى شبارة بحى الشرق.
صورة

سلفيو قنا ينسحبون من المظاهرات احتجاجا على ترديد "هتافات نابية"

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 16:11
أعلن المهندس أحمد الخطيب أحد القيادات السلفية بقنا، أن السلفيين انسحبوا من مظاهرات أمس أمام مديرية أمن قنا اعتراضا على أحداث التحرير، التى بدأت من ميدان الساعة بقنا متجهة إلى مديرية أمن قنا.
جانب

مرشح بكفر الشيخ يطالب "العسكرى" بعدم تعويض قتلى ومصابى التحرير

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 16:10
تباينت ردود الفعل حول أحداث التحرير بكفر الشيخ ما بين مؤيد للاحتجاجات ومناهض لها، حيث قال أحمد عبده نصار، مرشح الحزب المصرى القومى، بالدائرة الثانية إنه ضد ما يحدث،
محامين

محامو الإخوان بالدقهلية يحتفلون بالفوز بأول انتخابات بعد الثورة

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 16:08
احتفل محامو الإخوان بمحافظة الدقهلية بانتصارهم فى أول انتخابات بعد الثورة، حيث أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين بالدقهلية، برئاسة المستشار بهجت عطا حصول سامح عاشور على 1400 صوت زيادة عن أقرب منافسيه الدكتور محمد كامل، كما أعلنت حصول قائمة لجنة الشريعة الإسلامية على أكثر من 65% من أصوات المحامين.
اللواء

موانئ البحر الأحمر: لم نتأثر بمظاهرات السويس

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 16:08
أكد اللواء محمد عبد القادر جاب الله رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، أن جميع موانئ البحر الأحمر لم تتأثر نهائيا بمظاهرات التحرير، وأحداث العنف والشغب التى شهدتها محافظة السويس على مدار يومين.
جانب

مرشح سلفى يطالب متظاهرى التحرير بالعودة إلى بيوتهم

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 16:05
قال الدكتور علاء البهائى، المرشح على رأس قائمة حزب النور ببورسعيد، إن القوى غير الإسلامية التى تتمثل فى الليبرالية والعلمانية،
صورة

تظاهر عمال الإسكندرية للبترول احتجاجا على تقليص المكافآت

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 16:04
تظاهر صباح اليوم الاثنين، عدد كبير من عمال شركة الإسكندرية للبترول وهددوا بالاعتصام والتوقف عن الإنتاج داخل مقر الشركة، وذلك احتجاجا على تقليص المكافأة السنوية المعتاد صرفها فى عيد البترول من 7 أشهر إلى 5 أشهر فقط.
مؤتمر

الطعن على رفض قائمة الحرية لمجلس الشورى بقنا

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 16:02
أقام أحمد فتحى عز الدين توفيق دعوى قضائية حملت رقم 2877 لسنة 20 قضائية للطعن على قرار رفض قبول قائمة حزب الحرية لمجلس الشورى والذى أصدرته محكمة القضاء الإدارى بقنا.
المؤتمرات

المؤتمرات الانتخابية بدمياط تتحول إلى برلمان مفتوح لمناقشة أحداث التحرير

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 15:57
ألقت الأحداث الدامية التى شهدها ميدان التحرير أمس بظلالها على الأجواء الانتخابية، وخاصة فى المؤتمرات الانتخابية وبين مرشحى الشعب بشقيه القوائم والفردى،
اللواء

استعدادات مكثفة لمواجهة السيول فى أسيوط

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 15:57
طالب اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط، بالبدء الفورى فى استكمال تعزيزات الأمان لمخرات السيول فى كل المواقع بمساهمة معدات المحافظة وتحملها جزء من التكلفة منتقداً البيروقراطية الإدارية فى عدم تنفيذها منذ عام ونصف العام.
صورة

"العدل" بدمياط: لا نملك أموال الدعاية ونراهن على الشعب

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 15:55
أكد الدكتور طاهر البطة، المرشح على قائمة حزب العدل بدمياط، (33 سنة) أن حزبه وضعه على رأس القائمة لأنه يؤمن بدور الشباب ويطبق اللامركزية ويعتمد على مساندة المواطنين لانه لا يملك أموالا ينفقها على الدعاية.
لدكتور

جامعة الإسكندرية تستقبل وفد المجلس البريطانى

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 15:29
استقبل الدكتور عصام خميس القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية وفد المجلس الثقافى البريطانى المسئول عن العلاقات الدولية والتعاون فى مجال التعليم العالى.
نقابة

"صفوت كمال" عضواً للنقابة العامة للمحامين بالبحر الأحمر

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 15:23
أسفرت نتائج فرز الأصوات عن فوز صفوت كمال للمرة الثانية بعضوية النقابة العامة للمحامين ممثلا للنقابة الفرعية لمحامى البحر الأحمر، بحصوله على 349 صوتا مقابل 59 صوتا لمنافسه وائل السعيد.
مرشح

القضاء الإدارى بالغربية تقضى بتغيير صفة "سيد عسكر" من عمال إلى فئات

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 15:12
قضت محكمة القضاء الإدارى اليوم برئاسة المستشار يسرى الشيخ وأمانة سر أحمد زمزم بقبول الطعن المقدم من عبد المنعم العليمى، المرشح على مقعد العمال مستقل بدائرة طنطا ضد مرشح الإخوان الشيخ سيد عسكر
صورة

القوى السياسية تستنكر محاولة اقتحام قسم ثان الإسماعيلية

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 15:10
استنكر ائتلاف شباب الثورة وحركة شباب 6 إبريل وعدد من الأحزاب السياسية محاولة اقتحام قسم شرطة ثانى بالإسماعيلية أمس من قبل مجهولين، اندسوا بين الثوار والمتظاهرين لإحداث فوضى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran