٢٠١١-١١-٢١

اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين

تجدد الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين لليوم الثانى على التوالى

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 18:21 تجددت الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين فى الساعات الأولى من نهار اليوم الاثنين، وشهد شارع محمد محمود وميدان الفلكى حالة من الكرّ والفرّ بين قوات الأمن والمتظاهرين، امتدت إلى أطراف ميدان التحرير.
الطفلة

الليدى جاجا تخيف طفلة.. وتطرد مديرة أعمالها

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 14:35
على الرغم من ظهورها كل مرة بنيولوك جديد، ولكن شكل ليدى جاجا الغريب لم يعجب الأطفال، حيث أخافت طفلة تدعى لويسا، وفقا ما نشرته صحيفة "الديلى ميل".
ريهانا

كليب ريهانا الجديد يثير جدلا أخلاقيا

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 14:08
أثار ظهور النجمة ريهانا فى كليب "We found love" وهى تدخن السيجارة بشراهة غضب مؤسسة السرطان "الستر" الأيرلندية، وقال متحدث باسم المؤسسة الخيرية، دورين ريجان، إن ثلاثة أرباع المدخنين البالغين يبدأون عادة التدخين فى سن المراهقة.
أنثى

بالصور.. صالون تجميل لأنثى التمساح استعداداً لموسم التزاوج

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 14:04
ذكرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح اليوم، أن أنثى التمساح خضعت لصالون تجميل، حيث قام مجموعة من خبيرات التجميل بتقليم وطلى الأظافر ونزع الجلد القاسى، لكى تستعد لموسم تزاوج التماسيح.
صورة

ورشة عمل لوزارة الاتصالات حول "الإنترنت الآمن للطفل"

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 14:03
تعقد وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الاثنين، بمقرها بالقرية الذكية ورشة عمل دولية تحت شعار "الحماية والخصوصية.. نحو إنترنت آمن فى المنطقة العربية"، وذلك فى إطار الاحتفال باليوم العالمى للطفل وذلك بالتعاون مع المنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.
السودانى

السودانى مدعى النبوة: "لن أغير رأيى.. وأنا المهدى المنتظر"

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 13:40
نفى السودانى مدعى النبوة، سليمان أبو القاسم، الذى زعم أنه المسيح عيسى، تراجعه عن ادعائه أو أنه استتاب، وأوضح فى حديث لصحيفة "الانتباهة" اليوم، أن ما تم فى التحقيقات معه عمل سياسى ولم تصدر أية جهة إجراءات الاستتابة.
صورة

طريقة عمل صدور الدجاج بالطحينة

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 10:13
تقدم الشيف بسمة بكر طريقة عمل صدور الدجاج المحشوة بالطحينة.
خبيرة

وصفات طبيعية لتفتيح المناطق الداكنة

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 10:06
تقدم خبيرة التجميل نانيس سليم مجموعة من الوصفات التى تخص المناطق الداكنة، وتساعد على تفتيحها، مثل وصفة الزبادى والترمس.
صورة

ساقية الدلتا تقيم تدريبًا على ألوان الفن الصحفى

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 10:06
بدأت ساقية الدلتا أعمال ورشة مجانية للتدريب على العمل الصحفى للشباب الراغب فى العمل بمجال الصحافة والإعلام.. الورشة ستقوم بتدريس كتابة الخبر والتقرير والتحقيق، وغيره من ألوان الفن الصحفى، من الآن ولمدة ستة أشهر قادمة.
الطفلة

"ايلى".. تمارس كرة القدم بدون أقدام أو أذرع

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 09:39
أطلقت صحيفة ذى صن البريطانية، لقب فتاه الموسم على الطفلة ايلى تشاليس 7 أعوام، بعدما استطاعت الانضمام إلى فريق مدرستها فى كرة القدم، على الرغم من فقدانها لقدميها وزراعيها فى وقت مبكر من عمرها.
صورة

لكل طبقة من المجتمع فتاته المثالية

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 08:18
تتحدث باحثة العلاقات الإنسانية شيماء فؤاد عن المعايير الملائمة للفتاة على حسب المجتمع الذى تتنمى له كل فتاة، حيث تقول لكل طبقة من المجتمع فتاته المثالية التى تحددها ثقافة كل مجتمع، فمثلا المجتمع الريفى الفتاة المثالية له التى تجيد فنون منزلية معينة مثل عمل الخبز ومعاونة الزوج فى أمور شتى متعلقة بعمله فى الزراعة.
الباذنجان

الشيف أمنية تقدم خلطتها الخاصة لـ"الباذنجان"

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 08:05
تقدم الشيف أمنية طه طريقتها الخاصة فى عمل الباذنجان.
النجمة

أنجلينا جولى تجسد "جرترود بل" مساعدة لورانس العرب

الإثنين، 21 نوفمبر 2011 - 00:26
وقع اختيار شركة إنتاج سكوت فرى الأمريكية على النجمة الأمريكية الجميلة أنجلينا جولى لتجسيد دور الرحالة البريطانية "جرترود بل" التى عملت مساعدة للورانس العرب فى ترسيم الحدود بين العراق والأردن.
الممثلة

أدريانا كاريمبو تشارك فى حملة مساعدة فقراء فرنسا

الأحد، 20 نوفمبر 2011 - 23:05
شاركت الممثلة السلوفاكية أدريانا كاريمبو فى باريس فى حملة خيرية لسلسلة متاجر فرنسية، لجمع 5 أطنان من المواد الغذائية، لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين فى فرنسا.
صورة

بالفيديو.. أندرويد يحتفل بوصول عدد أجهزته المنشطة إلى 200 مليون جهاز

الأحد، 20 نوفمبر 2011 - 21:38
احتفل مطورو نظام تشغيل الهواتف الذكية "أندرويد" بوصول عدد الأجهزة المنشطة التى تعمل بالنظام حول العالم إلى 200 مليون جهاز.
عشرات

طلاب المدارس ينضمون لمتظاهرى التحرير ويشتبكون مع الأمن

الأحد، 20 نوفمبر 2011 - 20:55
انضم العشرات من طلاب المدارس إلى المتظاهرين بميدان التحرير، ووقعت مواجهات بين الطلاب و قوات الأمن بشارع محمد محمود المؤدى إلى مبنى وزارة الداخلية.
جانب

فحص مجرى النيل بالأقصر استعدادا لعودة الرحلات النيلية الطويلة

الأحد، 20 نوفمبر 2011 - 20:04
عقد الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر، اجتماعا بالقيادات المسئولة للكشف على مجرى النيل فى مناطق المحافظة، وذلك لتيسير وتذليل العقبات التى من الممكن أن تواجه الرحلات النيلية الطويلة ما بين القاهرة وأسوان.
شفيق

شفيق فى سوق العبور للترويج لحملته الانتخابية

الأحد، 20 نوفمبر 2011 - 19:31
استكمل الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء السابق والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، حملته الانتخابية بعد إعلان ترشحه، حيث توجه إلى سوق العبور صباح اليوم وبصحبته عدد كبير من مؤيديه وأنصاره.
جانب

مشروع شبابى لإتقان الإنجليزية بـ"الرغى"

الأحد، 20 نوفمبر 2011 - 19:22
"مش هنتعلم غير لما نغلط. عايز تتعلم إنجليزى أرغى كتير" بهذه الكلمات بدأ محمود حسن 28 عاماً، تنفيذ أحدث أفكار تعليم اللغة الإنجليزية التى أصبحت مطلبا أساسيا لأى شخص يرغب فى العمل أو الدراسة أو حتى المتعة والترفيه.
خبيرة

انشغال أم العروسة لا يمنع ظهورها أكثر أناقة

الأحد، 20 نوفمبر 2011 - 19:19
تؤكد خبيرة التجميل نانيس سليم، أن والدة العروس ووالدة العريس من أهم العناصر الأساسية التى يكتمل بهما حفل الزفاف، فكل منهما تضع عينها ويهفو قلبها على ابنتها أو ولدها، ولا تهتم كل منهما بالفستان الذى سترتديه فى حفل الخطوبة أو الزفاف.
ميدان

ناصر ذاق من كأس النظام السابق فسخر منه فى لوحات الجرافيك

الأحد، 20 نوفمبر 2011 - 19:17
ناصر عبد الحميد، عامل فى دار أخبار اليوم، اكتشف موهبته الفنية بعد أن ذاق مرارة الظلم فى سجون النظام السابق، فقرر أن يستخدم موهبته فى تصميم الجرافيك إلى شىء مفيد يخدمه ويخدم مصر، حيث قام بعمل رسومات جرافيكية لرموز النظام السابق وقام ببيعها فى ميدان التحرير.
جانب

ذوو الاحتياجات الخاصة يحتفلون مع أطفال "بابا فين" بافتتاح مدرسة Sea

الأحد، 20 نوفمبر 2011 - 16:39
شهد افتتاح مدرسة Sea للتربية الفكرية لذوى الاحتياجات الخاصة، العديد من الفقرات الفنية للأطفال من مسابقة بالون الصابون، وعروض العرائس كما شهد ظهورا جديدا لنجوم فريق "سبايسى ميكس" الذين اشتهروا بأغنية "بابا فين" منذ سنوات.
قافلة

رسالة تطلق قافلة طبية بـ160 ألف جنيه للفيوم والعياط

الأحد، 20 نوفمبر 2011 - 15:46
أطلقت جمعية رسالة للأعمال الخيرية عدداً من القوافل الطبية الشاملة إلى عدد من القرى بالفيوم والعياط.
عراك

المجتمع المتوتر والأسرة المفككة سبب عدوانية الأطفال

الأحد، 20 نوفمبر 2011 - 15:00
تؤكد الدكتورة نبيلة السعدى، أخصائية التواصل بالمركز المصرى للاستشارات الأسرية والزوجية، أن الأب والأم والمدرسة ووسائل الإعلام ودور العبادة شركاء فيما نسميه بعدوانية الطفل، فعندما ننظر إلى المدرسة نجد المعلم أو المعلمة طوال الوقت يصرخ بصوت عال، ويعتبره الأسلوب الأمثل فى التوجيه مع استخدام الشدة والعنف مع الطفل.
أطفال

الود والصداقة بين الأبوين بعد الطلاق يحمى الأبناء من التشوهات

الأحد، 20 نوفمبر 2011 - 14:49
تقول الدكتورة منال الديب، مدرب التنمية البشرية، إنه عندما تستحيل العشرة بين الزوجين يكون الانفصال هو الحل الأسلم والأصلح لكل أفراد الأسرة، فزيادة الخلافات لتصل إلى الشجار والسباب أو الضرب بين الزوجين تكون علامة أكيدة أنه لا مجال للاستمرار فى هذه العلاقة.
صندوق

"انتخابات افتراضية" بالجامعة الألمانية لتأهيل الطلاب لـ28 نوفمبر

الأحد، 20 نوفمبر 2011 - 14:20
تنظم "جمعية علشانك يا بلدى" بالجامعة الألمانية يوم 27 نوفمبر الجارى يوم "فى حب مصر"، الذى يهدف لإحياء وإرساء فكرة الانتماء للوطن، كما يتضمن اليوم مجموعة من البرامج أهمها التعاون مع مؤسسة "زدنى" لإقامة محاكاة لانتخابات البرلمان، وذلك يظهر من خلال وجود صناديق للاقتراع فعلية مع شرح نظام القوائم والفردى وتوعية الطلاب بأهمية الانتخاب وكيفية إتمام عملية التصويت بنجاح.
مكرونة

طريقة عمل المكرونة بالخضروات

الأحد، 20 نوفمبر 2011 - 13:26
الشيف شاهى قاسم تقدم طريقة عمل المكرونة بالخضروات:
صورة

"يلا نسمع بعض".. مبادرة شبابية لدعم التواصل بين المختلفين فى الرأى

الأحد، 20 نوفمبر 2011 - 11:31
"عّبر" مبادرة شبابية انطلقت على هامش التشابك الذى خلفته الثورة فى الحياة السياسية، بعد أن أصبح من حق الجميع الإدلاء بآرائهم بحرية، فتعارضت الآراء وتعالت الأصوات فى ظل غياب الطريقة السليمة للتعبير عن الرأى واحترام الآخر.
صورة

الصينيون يساعدون المصريين فى العودة إلى "الفصحى"

الأحد، 20 نوفمبر 2011 - 10:24
أنت وأنا نعلم أن للشعب الصينى فى هذه الفترة تواجدا ملحوظا فى الشارع المصرى، فهم يتميزون بقدرة جبارة، قادرون على تحمل الصعاب، والتواجد فى أماكن نائية فى مصر بعيدة كل البعد عن تخيلك، أنك تزور هذا المكان فى يوم من الأيام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran