٢٠١١-١١-١٨


المهندس طارق النبراوى المرشح على منصب نقيب المهندسين

"الإخوان" تتهم "النبراوى" بضم أعضاء من "المهندسين" إلى قائمته

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 09:13 اتهم المهندس عمر عبد الله المتحدث الإعلامى باسم قائمة تجمع مهندسى مصر المحسوبة على تيار الإخوان المسلمين تجمع مهندسين ضد الحراسة بضم أعضاء ممن تسببوا فى فرض الحراسة على النقابة قبل سنوات مثل المهندسة "م.ا" مرشحة فوق سن 15 سنة شعبة كيمياء.
وليام

وليام بيرنز: مصر الثورة ستقدم دفعة جديدة للعرب بانتخاباتها

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 09:09
قال وليام بيرنز نائب وزيرة الخارجية الأمريكية، إنه يجب عدم التقليل من أهمية ونتيجة المرحلة الانتقالية الجارية فى مصر، التفاصيل..
عبدالحليم

عبدالحليم قنديل: البرلمان القادم ليبرلى إسلامى فلولى

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 08:24
قال حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إنه فى ظل الليل الحالك ولدت مصر من جديد، لافتاً إلى أن الرصاص الذى أطلق من خالد عبد الناصر جاء من رجل ولد من ظهر زعيم، موجهاً رسالة إلى روح الفقيد، قائلاً "أنت باقى فى ضمير هذا الوطن كمقاوم ومناضل ومقاتل وصاحب مبادرة وقدرة دفعت ثمنها وعرضت حياتك للخطر من أجل الوطن".
الدكتور

الزراعة تصدر تشريعاً بإنشاء لجنة قومية لتصدير المنتجات الزراعية

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 08:22
أصدر الدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة واستصلاح الأراضى قراراً يقضى بإنشاء لجنة قومية لشئون الصحة والصحة النباتية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى برئاسة الدكتور على سليمان مدير الحجر الزراعى.
الدكتور

موظفو "المعلومات" يحشدون 30 ألف للتظاهر أمام "الوزراء" الأحد

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 08:08
قال جمال الشرقاوى، المتحدث باسم موظفى مراكز المعلومات، إنه التقى أمس، الخميس، بأحد المسئولين داخل مجلس الوزراء، لمعرفة آخر التطورات بالنسبة للمذكرة التى تم تقديمها للدكتور عصام شرف، أول أمس، بشأن مطالبهم والمتمثلة فى التثبيت ونقل كافة مخصصاتهم على ميزانية الدولة، منعاً لحدوث أى مشكلات مع لمحافظات لتأخر الرواتب.
خط

اليوم.. إعادة ضخ الغاز إلى إسرائيل والأردن وسيناء بعد إصلاح الخط

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 03:16
قالت مصادر مطلعة من شركة جاسكو، المصدرة للغاز بشمال سيناء، إنه سيتم إعادة ضخ الغاز الطبيعى خلال ساعات اليوم، الجمعة، إلى كل من الأردن وإسرائيل والمحطة البخارية لتوليد الكهرباء بالعريش، والتى تقع فى منطقة المساعيد على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
صورة

"الإخوان" ينظمون مسيرة بميدان التحرير

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 03:05
نظم المئات من الإخوان المسلمين بمشاركة مختلف التيارات السياسية المتواجدة بميدان التحرير، استعدادًا لمليونية المطلب الوحيد، مسيرة جابت ميدان التحرير، للمطالبة بسحب "وثيقة السلمى"، وتحديد موعد محدد لتسليم السلطة للمدنيين، ووقف المحاكمات العسكرية للمدنيين.
ميدان

أهالى الشهداء ومصابو الثورة يعتصمون بالتحرير حتى تسليم السلطة

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 02:25
أعلن أهالى الشهداء ومصابو الثورة واتحاد شباب الثورة المستقلين، الدخول فى اعتصام مفتوح بميدان التحرير، حتى يتم استكمال مطالب الثورة وتسليم السلطة لمجلس رئاسى مدنى. التفاصيل..
ميدان

مسيرة بميدان التحرير تهتف "ثورتنا ثورة شعبية مش سلفية ولا إخوانية"

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 02:02
شارك مئات المتظاهرين فى المسيرة التى انطلقت الليلة من شارع قصر النيل، متوجهة إلى ميدان طلعت حرب وصولاً إلى ميدان التحرير وحدثت بعض المناوشات أثناء دخولهم إلى الميدان. التفاصيل..
الدكتور

عادل حامد: إصرار "السلمى" على الوثيقة يفقده تاريخه ومصداقيته

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:50
قال عادل حامد مرشح حزب الحرية والعدالة على القائمة الرابعة للتحالف الديمقراطى بالقاهرة، إن إصرار الدكتور على السلمى نائب رئيس مجلس الوزراء للشئون السياسية والتحول الديمقراطى على الوثيقة يعتبر "غباءً سياسياً" وسيفقده مصداقيته أمام الجمهور ويعصف بتاريخه السياسى، على حد قوله.
أحمد

"المصريين الأحرار": ضرورة إصدار الوثيقة الدستورية فى إعلان ملزم

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:33
أكد أحمد خيرى عضو المكتب السياسى لحزب المصريين الأحرار عدم مشاركة الحزب فى مظاهرات الجمعة اليوم والتى دعت إليها العديد من القوى السياسية لرفضها وثيقة الدكتور على السلمى.
الدكتور

الثلاثاء.. النيابة العسكرية تستدعى جبرائيل لاستجوابه حول أحداث ماسبيرو

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:30
صرح الدكتور نجيب جبرائيل رئيس الاتحاد المصرى لحقوق الإنسان، أن النيابة العسكرية أرسلت قراراً باستدعائه يوم الثلاثاء المقبل للاستجواب على خلفية أحداث ماسبيرو.
الدكتور

"حبيب" من التحرير يطالب بسحب وثيقة السلمى وتحديد تسليم السلطة

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:11
أكد الدكتور كمال حبيب وكيل مؤسسى حزب السلام والتنمية تحت التأسيس، أن مشاركته فى جمعة المطلب الوحيد اليوم يأتى للمطالبة بسحب وثيقة الدكتور على السلمى، وإعلان المجلس العسكرى بشكل واضح موعداً محدداً لانتخاب رئيس الجمهورية أقصاه إبريل المقبل، كما طالب بوقف المحاكمات العسكرية للمدنيين.
أسماء

أسماء محفوظ: لا أريد إسقاط الجيش.. والأحزاب الدينية تسىء للإسلام

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:07
أكدت الناشطة السياسية أسماء محفوظ، أنها لم تتطاول على المجلس العسكرى، ولا تريد إسقاطه، مشيرة إلى أن مسئولية الجيش هى حماية البلد، وليس حكمه، التفاصيل..
غلاف

اليوم السابع: أحمد عز يطيح بمحامين من فريق دفاعه ويتفاوض مع آخرين

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:04
تنقل اليوم السابع فى عددها الصادر اليوم، الجمعة، عن مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد عز أمين التنظيم السابق للحزب الوطنى المنحل والمحبوس حالياً بتهم فساد مختلفة، التفاصيل..
استعدادات

خيمتان ومنصتان بميدان التحرير استعداداً لمليونية المطلب الوحيد

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 23:19
شهد ميدان التحرير، مساء الخميس، تواجد أعداد كبيرة من المتظاهرين، استعداداً للمشاركة فى مليونية المطلب الوحيد ورفض وثيقة السلمى.
جانب

الصحة: 25 مصاباً فى أحداث مسيرة الأقباط ولا توجد بينهم حالات خطيرة

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 22:01
أكد الدكتور عادل العدوى، مساعد وزير الصحة لشئون الطب العلاجى، أن عدد المصابين فى مسيرة شبرا، الذين نقلوا إلى المستشفيات وصل إلى 25 مصاباً، نقل 21 منهم إلى مستشفى الراعى الصالح.التفاصيل..
صورة

الإخوان بـ"التحرير": "يا حرية فينك فينك وثيقة السلمى بينا وبينك"

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 21:54
ميدان التحرير -قام عدد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بتشييد منصة بميدان التحرير، استعداداً لجمعة غد، التى يطلق عليها "جمعة المطلب الوحيد".التفاصيل..
ميدان

"كلنا خالد سعيد" تدعو لمسيرة "عايزين رئيس"

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 21:50
وجهت صفحة "كلنا خالد سعيد" على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، إلى إطلاق مسيرة شباب مصر تحت شعار "عاوزين رئيس"، حيث تنطلق غدا فى جمعة 18 نوفمبر من مسجد مصطفى محمود بعد صلاة الجمعة متجهة إلى ميدان التحرير.
ميدان

مؤتمر بميدان التحرير يطالب باستعادة "أم الرشراش" من إسرائيل

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 21:38
نظمت حركة اتحاد قوة ثورة مصر واتحاد المستقلين من أجل مصر، مؤتمرا مساء اليوم، بميدان التحرير للمطالبة باستعادة أرض أم الرشراش "إيلات" من أيدى مغتصبيها الإسرائيلين. التفاصيل..
جانب

العوا: الثورة لم تنته وتوزيع الأطعمة والمشروبات يقلل من الشعب المصرى

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 21:35
قال الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن الثورة التى بدأت فى 25 يناير لم تنته بعد، ومازالت تقف فى وجه رموز النظام القديم والفساد الذى مازال موجوداً من بقايا النظام السابق.
المدون

البرلمان الأوروبى يطالب بالإفراج عن علاء عبد الفتاح

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 21:35
دعا البرلمان الأوروبى اليوم الخميس، مصر، لـ "الإفراج فورا عن كل سجناء الرأى والسجناء السياسيين الذين يحاكمون عسكريا"
نقابة

"القضاء الإدارى" يؤكد عدم اختصاصه بطعون انتخابات نقابة المحامين

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 21:06
قال مجدى عبد الحليم منسق حركة محامون بلا قيود، إن الدائرة الثالثة بمحكمة القضاء الإدارى قررت اليوم الخميس، عدم اختصاصها بنظر الطعون المتعقلة بوقف انتخابات نقابة المحامين المقرر إجراؤها الأحد المقبل.
صورة

"الجبهة السلفية" تشارك فى جمعة "المطلب الواحد" وتنظم مسيرة لـ"التحرير"

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 21:03
أعلنت الجبهة السلفية عن تنظيمها لمسيرة جماهيرية حاشدة غداً الجمعة، تنطلق من مسجد التوحيد بغمرة إلى ميدان التحرير، للمشاركة فى جمعة المطلب الواحد، بوضع جدول زمنى واضح لتسليم السلطة من المجلس العسكرى إلى سلطة مدنية منتخبة، مؤكدة على مشاركتها غداً فى مظاهرات ميدان التحرير.
عصام

41 حزباً وائتلافاً يؤكدون المشاركة فى المليونية عقب لقاء شرف

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:39
أصدرت القوى السياسية، والتيارات المشاركة فى مليونية "حماية الديمقراطية والمطلب الوحيد"، باعتبارها القطاع العريض من جماهير الشعب المصرى .التفاصيل..
المستشار

عطية: بعض المحافظين حصروا الكنائس غير المرخصة.. وقريبا يتم تقنين أوضاعها

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:30
أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أن هناك عددا من المحافظين انتهوا من حصر كافة الكنائس الغير مرخصة داخل محافظاتهم، وأرسلوا كافة البيانات المتعلقة بهذا الشأن للوزارة، مشيرا إلى أنه ما زال هناك عدد كبير منهم لم ينته حتى الآن من حصر الكنائس غير المرخصة داخل محافظاتهم.
المستشار

السبت..غلق باب تسجيل بيانات المصريين بالخارج ولا لجان فى"تل أبيب"

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:28
قبل انتهاء المهلة التى منحتها اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار عبد المعز إبراهيم للمصريين فى الخارج لتسجيل بياناتهم فى قاعدة البيانات عبر الموقع الإلكترونى للجنة، وفى السفارات والقنصليات فى دول العالم، ارتفع عدد من سجلوا بياناتهم إلى 198887 مغتربا.
صورة

غداً.. الخطوط السعودية تنهى رحلاتها لنقل الحجاج

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:21
يستقبل مطار القاهرة غداً الجمعة، آخر 4 رحلات لنقل الحجاج على متن طائرات الخطوط السعودية.
الرافضون

أنصار "أبو إسماعيل" والإخوان يؤدون صلاة العشاء بـ"التحرير"

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:17
أدى عشرات من أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، وجماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة صلاة العشاء بميدان التحرير مساء اليوم.التفاصيل..
محمد

محكمة القضاء الإدارى تستبعد قائمة "الحرية والعدالة" بالكامل بمطروح

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:13
قررت محكمة القضاء الإدارى بالإسكندرية، برئاسة المستشار محمد يسرى فى جلستها المنعقدة اليوم الخميس، رفض الطعن المقدم من حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين.التفاصيل..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran