٢٠١١-١١-١٨

صورة أرشيفية

معسكر تركى للتايكوندو استعدادا للمونديال العربى

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 09:11 تطير بعثة المنتخب الوطنى للتايكوندو إلى تركيا اليوم، للدخول فى معسكر مغلق لمده 3 أسابيع، استعدادا لدورة الألعاب العربية التى ستقام فى العاصمة القطرية "الدوحة" خلال الفترة من 9 إلى 23 ديسمبر المقبل.
فريق

اليوم راحة للاعبى الإسماعيلى.. ومباراة ودية مع الداخلية الثلاثاء المقبل

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 08:25
قرر الجهاز الفنى لفريق الإسماعيلى منح لاعبيه راحة اليوم، الجمعة، على أن تكون العودة للتدريبات غداً، السبت، فى الثالثة ونصف عصراً على ملعب استاد الإسماعيلية.
فريق

الأهلى يواجه سموحة فى دورى الطائرة والزمالك مع بتروجت

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 08:17
تختتم اليوم، الجمعة، منافسات الأسبوع الأول من الدور التمهيدى لدورى الكرة الطائرة "رجال"، بإقامة 12 مواجهة لثلاث مجموعات، حيث يستضيف الأهلى فريق سموحة ويحل سبورتيج ضيفا على المعادى والشمس مع الإنتاج الحربى وميت غمر مع الاتحاد السكندرى.
أحمد

أوكا يرفض التعليق على "مناورات" الأهلى

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 03:10
رفض أحمد سعيد أوكا مدافع الفريق التعليق على التقارير الصحفية التى ربطته بالانتقال للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، لاسيما أن عقد اللاعب ينتهى مع النادى العسكرى بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع مجانًا فى يناير.
البنينى

رزاق يعود للقاهرة برفقة أسرته

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 02:14
وصل البنينى رزاق أوموتويسى مهاجم نادى الزمالك إلى القاهرة فى ساعة متأخرة من مساء الخميس، قادمًا من بلاده، بعدما حصل على إجازة وقت حصول الفريق على راحة سلبية للاطمئنان على زوجته التى تعانى أزمة صحية.
طه

بصرى ينقب عن مواهب "ناشئو" بتروجت لحل أزمة ترشيد النفقات

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 01:36
بدأ طه بصرى المدير الفنى لفريق بتروجت التنقيب فى قطاع الناشئين بناديه عن العناصر المميزة من اللاعبين لتصعيدهم للعب مع الفريق الأول خلال المواجهات المقبلة بالدورى.
أحمد

المقاصة ينفى رغبته فى ضم مع أحمد السيد

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 01:22
نفى مصدر مسئول بنادى مصر المقاصة وجود نية لدى إدارة النادى أو الجهاز فنى بقيادة طارق يحيى فى التعاقد مع أحمد السيد مدافع النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.
فريق

دجلة يستعد للزمالك بـ6 وديات وينفى إقامة معسكر ساحلى

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 01:16
يواصل فريق الكرة الأول بنادى وادى دجلة استعداداته لاستئناف مباريات الدورى العام، ويخوض الفريق تدريباته يومياً بملعب النادى بالمعادى بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء محمد عبد الواحد المصاب، الذى يخوض تدريبات علاجية منفردة.
كمال

عتمان يطالب إدارة الإنتاج بتعديل اللائحة المالية

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:30
طالب كمال عتمان المدير الفنى لفريق الإنتاج الحربى، إدارة النادى برئاسة اللواء توفيق مختار بتعديل اللائحة المالية الخاصة بمكافآت الفوز داخل وخارج الأرض ومكافآت التعادل خارج الملعب.
فريق

محلب يعلن "الأحكام العرفية" لاستعادة هيبة ذئاب الجبل فى الدورى

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:25
قرر مجلس إدارة نادى المقاولون برئاسة إبراهيم محلب، إلغاء سفر الفريق الأول إلى الكويت الذى كان مقرراً له 25 من نوفمبر الجارى، لإقامة معسكر تدريبى لمدة 7 أيام والدخول فى تجربة ودية مع فريق السالمية الكويتى، فى إطار اتفاقية التوأمة التى عقدها النادى مع نظيره الكويتى.
عمرو

أبو الخير: اعتذار اللاعبين القدامى المتكرر عن المنتخب وراء عدم استدعائهم

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:10
أكد عمرو أبو الخير، المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة السلة، أنه ضم فى قائمته الأولية أفضل 17 لاعبا فى الدورى المصرى، استعدادا لدورة الألعاب العربية بقطر فى ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أن اعتذار اللاعبين القدامى المتكرر عن الاشتراك مع المنتخب وراء عدم استدعائهم مثل طارق الغنام والحسينى سمير.
إبراهيم

بالصور.. سائق أتوبيس السكة يروى تفاصيل "خناقة" الزمالك

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 - 00:07
"مباراة هوكى.. تحولت إلى كابوس" بتلك الكلمات بدأ إبراهيم عويس، سائق أتوبيس فريق هوكى السكة الحديد، سرد تفاصيل "الخناقة" التى نشبت داخل نادى الزمالك، عقب مباراة الزمالك مع السكة الحديد، لناشئى الهوكى، والتى شهدت إطلاق بعض الأعيرة النارية من جانب أحد أولياء أمور لاعبى السكة للسيطرة على الموقف.
صورة

الأهلى يفوز على الأوليمبى 90/64 ضمن مؤجلات دورى السلة

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 23:29
حقق فريق سلة الأهلى فوزًا سهلاً على الأوليمبى بنتيجة 90/64، اليوم، الخميس، ضمن مؤجلات دورى السلة، والتى أقيمت بطنطا، نظرًا لرفض أمن الإسكندرية إقامة المباراة على ملعب الأوليمبى عقب أحداث الشغب التى شهدتها مباراة الفريقين فى دورى كرة اليد.
علاء

المحلة ينفى التفاوض مع علاء على

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 22:43
نفى مسئولو فريق غزل المحلة الدخول فى مفاوضات مع علاء على، لاعب وسط الزمالك الحالى، والذى أصبح على وشك الرحيل عن القلعة البيضاء لضمه فى يناير المقبل.
صورة

أيمن رمضان: رئيس الجندى "بخيل" وليس لديه فكر

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 22:42
أعرب أيمن رمضان، المدير الفنى لفريق الجندى، عقب تعادل فريقه مع المريخ 1-1 فى الجولة الأولى للمجموعة الرابعة اليوم، عن سعادته بأداء لاعبيه الرجولى ومستواهم الجيد.
محمود

التحقيقات تدين "سمير" الاتحاد وعقوبة مالية فى انتظاره

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 22:37
خضع محمود سمير لاعب وسط فريق الاتحاد السكندرى اليوم إلى التحقيقات من جانب أشرف حشيش المستشار القانونى لزعيم الثغر على خلفية ما بدر من اللاعب فى حق الحكم توفيق السيد خلال لقاء وادى دجلة فى الأسبوع السادس للدورى، وتعرضه للإيقاف لمدة ثمانية مباريات من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة.
كريستيانو

"الدون" رونالدو يعادل رقم فيجو القياسى مع البرتغال

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 22:36
رفض النجم كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب المنتخب البرتغالى وريال مدريد الأسبانى، أن ينهى مشواره مع منتخب بلاده فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2012 التى ستقام فى أوكرانيا وبولندا، دون مواصلة تحطيم الأرقام القياسية التى اعتاد عليها طوال مسيرته الكروية.
فريق

رياض بنٌور: الترجى يواجه سانتوس البرازيلى فى نهائى مونديال الأندية.. لمَ لا؟

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 22:34
أبدى رياض بنور، رئيس فرع كرة القدم بنادى الترجى التونسى، تفاؤله بشأن إمكانية قيام فريقه بتكرار الإنجاز الكبير الذى حققه مازيمبى الكونغولى فى النسخة الماضية من مونديال الأندية، وذلك بالصعود إلى المباراة النهائية ومواجهة سانتوس البرازيلى على لقب البطولة.
فريق

الشرطة يهزم البلاستيك 6/1 ودياً

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 22:33
اكتسح فريق اتحاد الشرطة نظيره البلاستيك بنصف دستة أهداف مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم بالعباسية، فى إطار سلسلة المباريات الودية التى يلعبها الفريق استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى الممتاز يوم 12 ديسمبر المقبل.
صورة

خناقة فى الزمالك بالأعيرة النارية وإصابة شخصين

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 21:20
نشبت خناقة عنيفة داخل نادى الزمالك، بسبب مباراة هوكى جمعت الزمالك مع فريق السكة الحديد، أسفرت عن إطلاق بعض الأعيرة النارية، وإصابة شخصين مما تطلب استدعاء مسئولى النادى لشرطة النجدة التى سارعت بالحضور، وقامت بالسيطرة على الوضع.
الجهاز

ننشر تفاصيل جلسة جهاز "المعلم" لتأديب لاعبى الزمالك

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 21:00
فى محاولة من الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسن شحاتة، لإعادة الانضباط والالتزام داخل الفريق، والحفاظ على استقراره وهدوئه،
فريق

7 وديات تجهز الإنتاج لمواجهة بتروجت

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:58
استقر الجهاز الفنى لفريق الإنتاج الحربى بقيادة كمال عتمان على خوض 7 مباريات ودية على ملعبه بالسلام خلال فترة التوقف الحالية التى تشهدها مسابقة الدورى الممتاز، أمام كل من وادى دجلة وإسكو وحرس الحدود بواقع "مباراتين" والمصرى البورسعيدى.
فريق

حارس بتروجت يغيب عن الملاعب شهرين للإصابة

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:58
تأكد بشكل نهائى غياب إبراهيم عبد الجواد حارس مرمى فريق بتروجت عن الملاعب لمدة شهرين،
فريق

"دجلة" ترفض التعليق على قرارات الجبلاية وتنفى الاستغناء عن "صلاح الدين الأثيوبى"

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:57
رفض مسئولو وادى دجلة التعليق على قرار اتحاد الكرة، بتعديل مواعيد استئناف مسابقة الدورى العام، مؤكدين أن موعد مباراة الزمالك مازال غامضاً حتى الآن كونه مرتبطاً بنتائج المنتخب الأوليمبى فى تصفيات أوليمبياد لندن 2012.
المنتخب

كوكا وحجازى والشناوى يشاركون فى مران المنتخب الأوليمبى قبل السفر للمغرب

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:21
أدى المنتخب الأوليمبى بقيادة هانى رمزى، مرانه الأخير اليوم قبل السفر صباح غد إلى المغرب، استعدادا لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012.
هانى

رمزى: اللاعبون جاهزون "فنيا" لتصفيات لندن.. والتشكيل الأساسى "واضح "

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 20:19
أكد هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى على جاهزية الفريق "فنيا" للمشاركة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012 ، والتى ستنطلق يوم 26 نوفمبر الجارى بالمغرب.
المنتخب

الجبلاية تنظم رحلات جماهيرية للمغرب لمؤازرة المنتخب الأوليمبى

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 19:20
يسعى مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة سمير زاهر، إلى توفير المؤازرة الجماهيرية للمنتخب الأوليمبى خلال خوضه منافسات بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التى تقام فى المغرب فى الفترة من 26 نوفمبر الجارى، وحتى 10 ديسمبر المقبل.
على

عامر "المسابقات" يقاضى غيط "الدراويش"

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 19:15
حرر جمال توفيق المحامى موكلا عن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة محضراً، يحمل رقم 3 أحوال فى مباحث الجرائم الإلكترونية بتاريخ الخميس 17 نوفمبر الجارى ضد عقيد شرطة على غيط نجم الإسماعيلى الأسبق وعضو لجنة المراقبات الكروية السابق بتهمة سب وقذف موكله
المهاجم

تريزيجيه يطلب الرحيل من بنى ياس الإماراتى

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 19:13
قرر الفرنسى دافيد تريزيجيه، مهاجم بنى ياس الإماراتى، حزم حقائبه والرحيل عن صفوف الفريق، بعدما طلب فسخ تعاقده مع النادى الذى انضم إلى صفوفه قبل ثلاثة أشهر فقط، مقابل مليون و700 ألف يورو.
سمير

"زاهر": تضارب المصالح بين رجال الفضائيات بالجبلاية سبب أزمة مباراة البرازيل

الخميس، 17 نوفمبر 2011 - 19:12
أرجع سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة، الأزمة الدائرة حاليا داخل مجلس الجبلاية بعد مباراة مصر والبرازيل الودية التى أقيمت بالدوحة الاثنين الماضى، إلى "تضارب المصالح بين رجال الفضائيات فى الجبلاية".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran