٢٠١١-١١-١٦

البنينى رزاق يغيب عن تدريبات الزمالك.. والمعلم يختبر لاعبًا أفريقيًا الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 21:28 تغيب البنينى رزاق أتوميسى لاعب نادى الزمالك عن التدريبات التى خاضها فريقه مساء اليوم، رغم اتفاقه مع الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة بالتواجد فى مران اليوم فور وصوله إلى القاهرة. فريق الإسماعيلى يواجه بتروجت والتليفونات استعداداً للأهلى الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 21:27 قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى، بقيادة محمود جابر، إقامة مباراتين وديتين مع ناديى بتروجت وتليفونات بنى سويف، وذلك فى إطار استعدادات الفريق لمباراة الأهلى والمقرر لها يوم 13 ديسمبر المقبل باستاد القاهرة. علاء المعلم "يجمد" علاء على وحسين حمدى الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 21:24 علم اليوم السابع، أن حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك، قرر تجميد ثنائى الفريق علاء على وحسين حمدى، ومنعهما من خوض التدريبات الجماعية مع باقى زملائهم والاكتفاء بالتدريبات الانفرادية، عقاباً لهما على التصريحات التى خرجت على لسان الثنائى تفيد برغبتهما فى الرحيل عن الفريق بسبب عدم مشاركاتهما فى المباريات الرسمية. رامى ربيعة يخضع لـ"أشعة مصيرية"على الظهر السبت المقبل الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 21:23 يخضع رامى ربيعة مدافع النادى الأهلى لأشعة على العمود الفقرى السبت المقبل، لتحديد موقفه النهائى من الإصابة التى عانى منها، وهى عبارة عن انزلاق غضروفى فى الظهر يؤثر على حركة قدميه، وبيان عما إذا كانت الإصابة تستدعى التدخل الجراحى، أو استكمال البرنامج العلاجى الذى يسير عليه اللاعب فى الفترة الحالية. لويس رسميا.. الاتحاد الإنجليزى يتهم سواريز بـ"العنصرية" الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 21:06 أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، عن توجيه تهمة الإساءة العنصرية للأوروجوايانى لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزى، سيد عبد الحفيظ: الأهلى لم يفاوض "البلدوزر".. ورحيل "جدو" و"حمدى" مستحيل الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 21:00 "قواعد الفيفا تمنع انضمام أى لاعب للمنتخب الوطنى فى الأوقات خارج الأجندة الدولية"، عبارة أطلقها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، ردا على ما تردد مؤخرا بشأن رفض إدارة القلعة الحمراء ضم لاعبيه إلى المنتخب الوطنى.

البنينى

رزاق يغيب عن تدريبات الزمالك.. والمعلم يختبر لاعبًا أفريقيًا

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 21:28 تغيب البنينى رزاق أتوميسى لاعب نادى الزمالك عن التدريبات التى خاضها فريقه مساء اليوم، رغم اتفاقه مع الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة بالتواجد فى مران اليوم فور وصوله إلى القاهرة.
فريق

الإسماعيلى يواجه بتروجت والتليفونات استعداداً للأهلى

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 21:27 قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى، بقيادة محمود جابر، إقامة مباراتين وديتين مع ناديى بتروجت وتليفونات بنى سويف، وذلك فى إطار استعدادات الفريق لمباراة الأهلى والمقرر لها يوم 13 ديسمبر المقبل باستاد القاهرة.
علاء

المعلم "يجمد" علاء على وحسين حمدى

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 21:24 علم اليوم السابع، أن حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك، قرر تجميد ثنائى الفريق علاء على وحسين حمدى، ومنعهما من خوض التدريبات الجماعية مع باقى زملائهم والاكتفاء بالتدريبات الانفرادية، عقاباً لهما على التصريحات التى خرجت على لسان الثنائى تفيد برغبتهما فى الرحيل عن الفريق بسبب عدم مشاركاتهما فى المباريات الرسمية.
رامى

ربيعة يخضع لـ"أشعة مصيرية"على الظهر السبت المقبل

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 21:23 يخضع رامى ربيعة مدافع النادى الأهلى لأشعة على العمود الفقرى السبت المقبل، لتحديد موقفه النهائى من الإصابة التى عانى منها، وهى عبارة عن انزلاق غضروفى فى الظهر يؤثر على حركة قدميه، وبيان عما إذا كانت الإصابة تستدعى التدخل الجراحى، أو استكمال البرنامج العلاجى الذى يسير عليه اللاعب فى الفترة الحالية.
لويس

رسميا.. الاتحاد الإنجليزى يتهم سواريز بـ"العنصرية"

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 21:06 أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، عن توجيه تهمة الإساءة العنصرية للأوروجوايانى لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزى،
سيد

عبد الحفيظ: الأهلى لم يفاوض "البلدوزر".. ورحيل "جدو" و"حمدى" مستحيل

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 21:00 "قواعد الفيفا تمنع انضمام أى لاعب للمنتخب الوطنى فى الأوقات خارج الأجندة الدولية"، عبارة أطلقها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، ردا على ما تردد مؤخرا بشأن رفض إدارة القلعة الحمراء ضم لاعبيه إلى المنتخب الوطنى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran