٢٠١١-١١-١٦

مهرجان كلمة للألوان

"ارسم ارقص غنى"فى مهرجان كلمة للألوان والموسيقى

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 21:06 "ممكن تلون ممكن تغنى ممكن ترقص"، هذا هو الشعار الذى أطلقه شباب "فريق كلمة" بالمشاركة مع جماعة فنية مصرية، فى أول مهرجان ينظمه الفريق بحديقة العروبة بالعباسية، إحياء لفكرة الاستفادة من الفن لإخراج الطاقة، والجمع بين الألوان والموسيقى كشكل من أشكال التعبير الهادف بالكثير من المرح.
شيكولاتة

بالصور .. آخر تقاليع شيكولاتة عقد القران

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 20:01 قالت ميرال فهمى، مصممة إكسسوار الحفلات، إنها حاولت البعد عن التقليدية فى حفلات عقد القران عن طريق ابتكار أفكار جديدة لتقديم الشيكولاتة.
مشروع

بالصور.. مشروع "بصمتى" لتعزيز الهوية المصرية بين الشباب

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 19:25 بدأت مجموعة من شباب جامعة مصر الدولية من قسم إدارة الأعمال، مشروعا لتعزيز الثقافة والهوية المصرية بين الشباب، من خلال إطلاق صور جديدة من الإبداعات المصرية، تناسب فكر الشباب الآن من خلال إنتاج خط ملابس جديد لهم.
جانب

حفل زفاف المهندس ماير جرجس وماريز نادر

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 19:13 فى جو أسرى بهيج، أقيم حفل زفاف المهندس ماير جرجس ملاك على الجميلة الدكتورة ماريز نادر فانوس بكنيسة العذراء والأنبا أثناسيوس.
فيلم

فيروس جديد يستهدف عشاق فيلم توايلايت

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 18:02 مع اقتراب العرض الأول للنسخة الجديدة من سلسلة أفلام توايلايت استغل القراصنة وصانعو فيروسات الحواسب هذه الفرصة لربط فيروساتهم بمحتويات نتائج البحث عن الفيلم وفقا لما أكده الخبراء من شركة الحماية العالمية نورتون.
شيريل

فى ديسمبر.. "شيريل كول" تغزو العالم بموديلات جديدة من الأحذية

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 17:13 سمحت شيريل كول، مصممة الأحذية والشنط العالمية، بتصوير أولى لحظات غزو الأسواق، بتشكيلة أحذية جديدة من تصميمها،
صورة

دعوة لإطلاق القدرات وتجديد الحياة بمؤسسة "الحياة"

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 16:58 وجهت مؤسسة الحياة ورئيستها الدكتورة عطيات صادق خبيرة التنمية البشرية، دعوة لكل الشباب والفتيات، الذين لا يقدرون حجم قدراتهم ومهاراتهم الداخلية إلى إطلاق قدراتهم، وتجديد حياتهم بالمؤسسة يوم 24 نوفمبر الجارى.
نجمات

نبيلة ونادية وأصالة وليلى .. نجمات "دفيليله البحيرى" لشتاء 2012

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 16:36 عدد كبير من نجمات الفن والإعلام وسيدات المجتمع حرصن على حضور "ديفيليه" الفنان العالمى هانى البحيرى،
البريطانية

بعد أن خسرت ضعفى وزنها.. كارول رايت: لأول مرة أشعر أننى طبيعية

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 16:36 استطاعت البريطانية كارول رايت (54 عاما)، أن تخسر ضعفى وزنها وتتوج كسيدة التخسيس فى العالم هذا العام، بعدما أخبرها طبيبها أنها ستموت خلال سنتين إذا لم تتغلب على زيادة وزنها، وفقا لما أكدته صحيفة الديلى ميل البريطانية.
صورة

"من حقك تعيش طفولتك".. شعار أطفال مصر بالحديقة الثقافية

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 15:54 يحتفل المركز القومى للأمومة والطفولة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم باليوم العالمى للطفل، السبت المقبل من التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب.
ساقية

اليوم.. أول صالون ثقافى بساقية الدلتا بالتعاون مع اتحاد الكتاب

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 15:33 تم الاتفاق والتنسيق بين ساقية الدلتا واتحاد كتاب مصر ، على إقامة صالون ثقافى ثابت بعنوان "حديث الأربعاء" بحيث يتم عقده كل أسبوع داخل مقر الاتحاد بداية من اليوم.
النجمة

بالصور.. فيكتوريا بيكهام تصطحب طفلتها فى رحلة لمتاجر الأزياء والألعاب

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 13:48 اصطحبت النجمة فيكتوريا بيكهام طفلتها "هاربر"، فى رحلة إلى أحد أشهر متاجر الأزياء والألعاب بنيويورك، وتبدو "هاربر"، البالغة من العمر أربعة أشهر، رائعة فى اللون الرمادى، فيما تبدو الأم أروع فى اللونين البرتقالى والأسود.
أحجار

10 ملايين فرنك مقابل واحدة من أكبر الأحجار الكريمة فى العالم

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 13:43 أعلن اليوم الأربعاء، عن بيع واحدة من أكبر الأحجار الكريمة فى العالم فى صالة (سوثبى) للمزادات فى سويسرا.
صورة

منظمة حقوقية تحذر من تحول مصر للوهابية بسبب "تاكسى السيدات"

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 13:36 أعربت مؤسسة قضايا المرأة المصرية عن قلقها وتخوفها من انتشار ظاهرة "تاكسى السيدات"، حيث رأت المؤسسة أن هذه الخطوة بداية لعزل المرأة عن المجتمع وإرتداد على حقوقها".
ايشواريا

ايشواريا راى تضع مولودة.. وأميتاب باتشان يصبح جدا

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 13:35 أعلن ابهيشيك باتشان ابن النجم الهندى الشهير أميتاب باتشان، وزوج النجمة الهندية ايشواريا راى، فى صفحته على موقع تويتر اليوم الأربعاء، أنه وزوجته رزقا بمولودة.
يوتيوب

يوتيوب تحدث تطبيقها الخاص باندرويد

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 13:23 حدث موقع يوتيوب تطبيقه لأنظمة تشغيل أندرويد إلى الإصدار 2.3.4 ليقدم للمستخدمين، سواء المتفرجين أو المهتمين بتحميل الفيديوهات إلى الموقع من خلال الأجهزة التى تعمل بنظام التشغيل التابع لنفس شركتهم الأم جوجل، مجموعة من التحسينات الجديدة.
موقع

قراصنة الفيس بوك يغرقونه بصور إباحية

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 13:08 قالت مؤسسات معنية بالأمن الإلكترونى إن موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تعرض منذ ساعات لعملية قرصنة، أدت إلى نشر آلاف الصور ذات الطبيعة العنيفة وصور جنسية، وصور لحيوانات تعرضت لاعتداءات.
سلمان

الـ"فيس بوك" يسمح لسلمان رشدى باستخدام موقع التواصل الاجتماعى الشهير

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 12:30 كشف الكاتب المثير للجدل سلمان رشدى النقاب أمس، الثلاثاء، عن أنه انتصر فى معركته مع شركة "فيس بوك" حول استخدام اسمه فى موقع التواصل الاجتماعى الشهير.
صورة

"زدنى" تنظم مبادرة حية للتدريب على التصويت بالانتخابات

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 10:06 تنظم مؤسسة "زدنى" التابعة لجمعية رابعة العدوية الخيرية مبادرة عن التوعية بأهمية الانتخابات البرلمانية القادمة وكيفية التصويت.
صورة

إطلاق موقع تواصل اجتماعى إسلامى فى تركيا

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 09:45 ينطلق موقع التواصل الاجتماعى الإسلامى (سلام وورلد) قريبا من مدينة إسطنبول التركية بـ15 لغة تحت شعار "لا سياسة، لا محظورات، لا حدود".
صورة

إعدام أمريكيين اثنين فى ولايتى فلوريدا وأوهايو

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 09:05 نفذت السلطات فى ولاية فلوريدا فى جنوب شرق الولايات المتحدة أمس الثلاثاء، حكما بالإعدام صدر بحق أمريكى أدين بقتل ثلاثة سياح، وذلك بعد ساعتين تقريبا من تنفيذ حكم مماثل فى ولاية أوهايو (شمال) بحق أمريكى آخر أدين بقتل أبنائه الثلاثة.
ميريل

ميريل ستريب تجسد مارجريت تاتشر فى فيلم "المرأة الحديدية"

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 00:26 أثار فيلم "المرأة الحديدية" الذى يجسد حياة رئيسة وزراء بريطانيا السابقة مارجريت تاتشر حالة من الغضب والانتقادات اللاذعة فى بريطانيا بسبب بعض ما ورد فى الفيلم من مشاهد، على الرغم من الإشادة بالأداء البارع للنجمة الأمريكية ميريل ستريب التى جسدت شخصية تاتشر وفترات الصعود والهبوط فى فترة توليها الحكم فى أواخر القرن الماضى.
رجل

درويش والجمال وليلى علوى فى العيد الوطنى لـ بلجيكا

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 22:24 قام برونونيف دوميفرنى، السفير البلجيكى بالقاهرة، مساء أمس باستقبال عدد كبير من السفراء والوزراء والشخصيات العامة لمشاركته الاحتفال بالعيد الوطنى بلبجيكا وجلوس الملك.
قافلة

بالصور.. رسالة تطلق قافلة لقرية "تلات" بالفيوم

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 20:06 نظمت جمعية رسالة للأعمال الخيرية قافلة لتوزيع 250 كيلو من اللحوم بقرية "تلات" بمحافظة الفيوم، حيث شارك فى هذه القافلة، التى نظمت الأسبوع الماضى 24 متطوعاً.
لافتات

"البصلة والجزرة والفستان" أغرب رموز انتخابات 2011

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 19:20 الرموز الانتخابية الجديدة، التى أضافتها اللجنة العليا للانتخابات والتى وصل عددها إلى أكثر من مائة رمز "لها العجب"
جامعة

"علوم المنصورة" تنظم ورشة عمل لتوعية الطلاب بالإرشاد الأكاديمى

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 18:26 تنظم كلية العلوم جامعة المنصورة ومركز تطوير الأداء الجامعى، ورشة عمل بعنوان "الإرشاد الأكاديمى والساعات المعتمدة"، يحاضر فيها الدكتور الشحات عبد العزيز.
عرض

عرض أزياء للمحجبات لشتاء 2011 فى كوالالامبور

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 17:56 أقيم عرض لأزياء شتاء 2011 لملابس المحجبات، وقدم العرض باقة من أجمل عروض الموسم الجديد للسيدات المحجبات، كما قدم باقة من أغطية الرأس والفساتين وملابس البيت وفساتين الزفاف، وتميز بألوانه الرائعة والزاهية والتصميمات التى تعرض لأول مرة.
متطوعو

شباب "بدايتنا"بدأوا بأنفسهم ويدعون كل حى لـ"نهضة ذاتية"

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 17:53 "بدايتنا" بدأت حلما جميلا لشابين من شباب حى المنيل لتقديم شىء جميل لخدمة بلدهما والمجتمع، ويقول محمد أسامة إبراهيم أحد أعضاء الفريق "جاء اختيار الاسم معبرا عن الفترة التى نعيش فيها حاليا ومرحلة جديدة بعد ثورة يناير العظيمة، وأن الكثير من أبناء الوطن بحاجة إلى بداية جديدة بالفعل قائمة على الحرية والكرامة والعزة والثقة بالنفس وكل المشاعر الإيجابية التى يعيشها المصريون الآن".
الشرطة

الشرطة الأمريكية تخلى "وول ستريت" من المتظاهرين

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 17:48 استخدمت الشرطة الأمريكية أمس الاثنين "الفلفل الحار" لتفريق متظاهرى وول ستريت إثر اندلاع أعمال عنف، بعدما قامت قوات الأمن الأمريكية بإخلاء مخيمات المتظاهرين فى شارع وول ستريت.
صداقة

بالصور.. اتفاق بين أسماك القرش والصيادين.. الطعام مقابل السلام

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 16:30 نشرت جريدة "الديلى ميل البريطانية" صوراً لأسماك القرش والحيتان وهم يساعدون أنفسهم فى تناول الطعام عن طريق وضع أفواههم تحت ثقوب شبكات الصيد، لامتصاص سمك الأنشوجة من على قوارب الصيد فى بابوا الغربية بإندونيسيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran