٢٠١١-١١-١٦

صورة أرشيفية

"عبد الرازق": نفخر بكوننا أبناء مبارك وميدان التحرير كيان صهيونى

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 09:43 وصف يسرى عبد الرازق، رئيس هيئة دفاع المتطوعين عن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": كل من يعترض على عودة اسم الرئيس السابق مرة أخرى بأنه "لا يفقه شيئا"، وإنه يتبع لميدان التحرير الذى لا يمثل الشعب المصرى أو الشارع المصرى وإنما هو "كيان صهيونى".
بثينة

بثنية كامل: المجلس العسكرى يقتل الأمل فى التغيير

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 09:33 قالت أول مرشحة محتملة للرئاسة فى مصر أمس الثلاثاء، إن المجلس العسكرى الذى يدير شئون البلاد يخنق الأمل فى التغيير ولا يمكن الوثوق به لإدارة انتقال البلاد إلى الديمقراطية،التفاصيل..
الدكتور

"الإسكان": خفضنا عدد مستشارى الوزارة إلى 10 فقط وقلصنا رواتبهم

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 09:18 أكد مصدر مسئول بوزارة الإسكان أنه تمت الاستجابة إلى مطلب الحكومة بحصر عدد المستشارين العاملين بكل وزارة، وكذلك الصناديق الخاصة التابعة للوزارة.
جانب

دعوة لمليونية ضد تهويد القدس قبل هدم إسرائيل باب المغاربة

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 08:20 تنظم "الحملة الشعبية لمقاومة تهويد القدس" مسيرة مليونية فى 21 نوفمبر الجارى، تخرج من مسجد النور بالعباسية وتتجه إلى مقر الجامعة العربية بالتحرير. التفاصيل..
6

"6 إبريل" تؤكد: "علياء" و"كريم" ليسا أعضاء بالحركة

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 03:12 أكدت حركة شباب 6 إبريل أن المدون كريم عامر والمدونة علياء المهدى ليسا من أعضاء الحركة، وذلك بعدما نشر أحد المواقع الإخبارية خبرا تحت عنوان (عضوة فى حركة 6 أبريل تنشر صورتها عارية تماماً على مدونتها).
ممدوح

ممدوح حمزة: "العسكرى" حصل على "الرئاسة" بعد التخلص من جمال مبارك

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 02:55 أكد ممدوح حمزة أن الثورة ستكون فى مأزق فى حالة عدم حصول شباب الثورة فى البرلمان المقبل، مضيفا أن التضحيات والخسارة الكبرى كانت من أن شباب الثورة، قائلا: "الإخوان أكثر المستفيدين بعد الثورة التى ضحى من أجلها الشباب.
عبد

أبو الفتوح: العسكرى يتحمل مسئولية ترشح "الفلول" فى الانتخابات

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 02:53 انتقد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، عدم إصدار المجلس العسكرى قراراً حتى الآن بعدم مشاركة أعضاء الوطنى المنحل فى الانتخابات البرلمانية، مشيراً إلى أن الفلول ليسوا من أعضاء الوطنى فقط.
مجتبى

أمانى: نتوقع علاقات طبيعية بين طهران والقاهرة بعد الانتخابات

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 02:37 توقع مجتبى أمانى رئيس مكتب رعاية المصالح الإيرانية بالقاهرة، أن تصبح العلاقات الدبلوماسية بين طهران والقاهرة طبيعية بعد الانتهاء من إجراء الانتخابات التشريعية فى مصر.
أحمد

أحمد ماهر من جامعة هارفارد: البحث عن الغنائم أكبر خطر على الثورة

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 02:35 أكد الناشط السياسى أحمد ماهر، أن هناك خطراً يهدد الثورة، على يد فلول النظام السابق، مضيفاً أن "البحث عن الغنائم"، يمثل خطراً آخر.التفاصيل..
حمدين

"الكرامة" يعلن رفضه المشاركة بمليونية 18 نوفمبر

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 01:24 أعلن حزب الكرامة رفضه لمشاركة بمليونية الجمعة المقبلة 18 نوفمبر، موضحا أنه على الرغم من امتلاكه العديد من التحفظات على وثيقة المبادئ الدستورية التى طرحها الدكتور على السلمى نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية.
الناشط

هيومان رايتس تدعو مصر للإفراج عن علاء عبد الفتاح

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 01:17 دعت منظمة هيومان رايتس ووتش الأمريكية لحقوق الإنسان مصر إلى الإفراج عن علاء عبد الفتاح، فى بيان صدر الثلاثاء، ووصفت المنظمة التى مقرها فى نيويورك، اعتقاله بأنه "محاولة صارخة لاستهداف واحد من أشد المنتقدين للمجلس العسكرى".
المستشار

كلام نهائى: القضاة يعلنون إشرافهم على الانتخابات البرلمانية

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011 - 01:02 انتهى اجتماع المستشار حسام الغريانى، رئيس محكمة النقض، ورئيس مجلس القضاء الأعلى، مع مجلس إدارة نادى القضاة برئاسة المستشار أحمد الزند ورؤساء أندية القضاة بالأقاليم.التفاصيل..
صورة

إصابة مجندين وضابط فى اشتباكات بين البدو وقوات الأمن

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 23:28 أصيب ثلاثة من رجال القوات المسلحة بينهم ضابط ومجندان اثنان، بإصابات خطيرة وتم نقلهم إلى مستشفى أبو رديس العام، نتيجة اشتباكات وقعت بين الجانبين، التفاصيل..
ممدوح

"الصحفيين" تقرر عدم مثول أعضاء النقابة أمام المحاكم العسكرية

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 23:18 اتخذ مجلس نقابة الصحفيين خلال اجتماعه مساء اليوم، قراراً بالإجماع بعدم مثول أى من الزملاء الصحفيين للتحقيق أمام النيابات العسكرية أو المحاكم العسكرية بأنواعها، التزاماً بحقهم الدستورى كموطنين مصريين بالمثول أمام قاضيهم الطبيعى، وفقاً لما صرح به كارم محمود السكرتير العام للنقابة.
اللواء

هجوم مسلح على مركز شرطة الجمالية بالدقهلية

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 23:00 هاجم أنصار تجار مخدرات، مركز شرطة الجمالية بالدقهلية مساء اليوم الثلاثاء، بعدما تمكن رئيس مباحث المركز من إلقاء القبض على أحد الأشخاص متلبسا بكمية كبيرة من المخدرات.التفاصيل..
جانب

سوء التنظيم يؤخر مؤتمر "قائمة الثورة مستمرة"

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 22:46 تسبب سوء التنظيم الذى شهده المؤتمر الشعبى الثانى لقائمة الثورة مستمرة "أحد ائتلافات شباب الثورة" إلى تأجيل المؤتمر لما يقرب من ساعتين وهو ما أدى إلى وجود حالة من الاستياء بين المتواجدين،
صورة

عمال موبكو دمياط يقضون ليلتهم الأولى أمام مجلس الوزراء

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 22:20 أعلن العشرات من العاملين بشركة مصر لصناعة الأسمدة بدمياط "موبكو" اعتصامهم المفتوح على رصيف مجلس الوزراء للانضمام إلى قائمة المعتصمين من العاملين المؤقتين بمراكز التنمية المحلية وعمال الشركة المصرية للخدمات البترولية.
أحمد

"التعليم": غداً بدء رحلات طلاب المحافظات النائية لميدان التحرير

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 21:36 أكد جمال العربى، رئيس الإدارة المركزية لوزارة التربية والتعليم، أن 129 طالباً من المرحلة الابتدائية بمدارس محافظات البحر الأحمر،
صورة

تظاهر 5 آلاف مواطن فى العريش ضد الأمن والحكم العسكرى

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 21:33 انطلقت من بعد صلاة العشاء بمدينة العريش مظاهرة كبيرة، شارك فيها قربة 5 آلاف مواطن للتنديد بالممارسات الأمنية الأخيرة بشمال سيناء ولاقتحام بيوت الأهالى وعودة أمن الدولة مرة أخرى.
مجلس

اللجنة العلمية بمجلس الوزراء تقر وقف توسعات مصنع "موبكو" بدمياط

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 21:16 أكدت اللجنة العلمية المشكلة من رئيس مجلس الوزراء الدكتور عصام شرف على الالتزام بكل ما جاء فى توصيات تقرير اللجنة السابق الذى أقره مجلس الوزراء بتاريخ 10 نوفمبر الجارى، التفاصيل..
جانب

12 حزبا سياسياً وشخصيات عامة تعلن "ميثاق شرف انتخابى"

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 21:08 أطلقت حركة شباب 6 إبريل بالتعاون مع لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، ميثاق شرف انتخابى وقع عليه 12 حزبا سياسيا، وعدد كبير من الشخصيات العامة، للتمكن من خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، بكل نزاهة وشفافية، وللإثبات للعالم أن الثورة المصرية نجحت وأفرزت برلمانا قويا بعد ثورة 25 يناير.
صورة

القضاء الإدارى بالزقازيق يرفض 6 طعون ضد "الفلول"

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 20:59 قضت محكمة القضاء الإدارى بالزقازيق برئاسة المستشار مختار جبر برفض 6 طعون مقدمة من عدد من مرشحى مجلسى الشعب والشورى، التفاصيل..
محمد

النيابة تنتقل لـ"العقرب" للتحقيق فى التعدى على سجناء إسلاميين

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 19:51 كشفت مصادر مطلعة لــ"اليوم السابع" أن فريقا من النيابة العامة انتقل إلى سجن العقرب "شديد الحراسة" لإجراء التحقيق فى واقعة التعدى على السجناء السياسيين. التفاصيل..
اللواء

القبض على عضو جديد فى جماعة التكفيريين بسيناء أثناء عودته من الحج

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 19:31 ألقت أجهزة الأمن فى سيناء القبض على عضو فى جماعة "التكفيريين" فى سيناء، وهى الجماعة التى ينسب إليها القيام بعمليات تفجير خط الغاز الموصل إلى إسرائيل والأردن.التفاصيل..
جودة

بالفيديو.. جودة عبد الخالق: الاقتراض من البنك الدولى لا يحقق العدالة الاجتماعية

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 19:16 قال الدكتور جوده عبد الخالق وزير التضامن الاجتماعى، إن المجلس العسكرى رفض الاقتراض من صندوق النقد الدولى بسبب الشروط التى تضمنتها وثيقة صندوق النقد الدولى.
قطاع

وفدان اندونيسى ومصرى يصلان قطاع غزة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 19:04 قال مصدر بمعبر رفح البرى، إنه وصل إلى قطاع غزة وفد اندونيسى تضامنى يضم 3 مهندسين وصحفية، حيث سيقوم بعمل تطوير بمستشفى الشيخ زايد بغزة.
جانب

بالصور.. المشير يجتمع بـ"شرف" و"العيسوى" لمناقشة تأمين الانتخابات

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 18:59 اجتمع القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير حسين طنطاوى، اليوم الثلاثاء، بالمجلس الوزراى المصغر، وقيادات وزارة الداخلية. التفاصيل..
د.

اجتماع مغلق لـ"شرف" و"السلمى".. وإعلان تعديلات الوثيقة خلال ساعات

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 18:53 يعقد حاليا بمقر مجلس الوزراء اجتماع مغلق بين الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على السلمى، نائب رئيس الوزراء للتنمية السياسية والتحول الديمقراطى. التفاصيل..
ممدوح

"حمزة":"الإخوان" ترفض وثيقة السلمى فى العلن وتفاوض العسكرى فى السر

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 18:50 أكد المهندس ممدوح حمزة، مؤسس المجلس الوطنى، أن جماعة الإخوان المسلمين ليس لديها مشاكل مع وثيقة المبادى الدستورية التى طرحها الدكتور على السلمى، نائب رئيس مجلس الوزراء. التفاصيل..
صورة

أعضاء عمومية "النقل البرى" ينضمون لاحتجاجات سائقى التاكسى بالتحرير

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 - 18:16 انضم ما يقرب من 500 عضو جمعية عمومية للنقابة العامة للعاملين بالنقل البرى، للمتظاهرين من سائقى التاكسى لمؤازرتهم فى مطالبهم المشروعة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran