٢٠١١-١٠-٢٧

اخبار مدونة الانتيم

دراجة هوائية.. صورة أرشيفية

ألمانيا تحظر استخدام الصافرات خلال قيادة الدراجات الهوائية

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 12:38
تشتهر ولاية نيويورك الأمريكية منذ فترة طويلة بأنها مكان يشعر فيه قائدو الدراجات الهوائية بالحاجة لاستخدام صافرة بدلا من جرس من أجل الإعلان عن وجودهم بصوت أعلى من ضجيج المدينة.
صورة

الحياة بقى لونها مصرى.. فى "التكعيبة"

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 12:31
يقيم مركز التكعيبة للتنمية الفنية والثقافية بالتعاون مع "بيت المدينة" تاون هاوس جاليرى، وكذلك "جمعية النهضة العلمية والثقافية"
صورة

الاهتمام والاستماع والتفاعل للقضاء على اللامبالاة عند الأطفال

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 10:32
اللامبالاة عند الأطفال، هى واحدة من أكبر المشكلات التى يواجهها الطفل المصرى اليوم، نظراً لغياب الاهتمام بنفسية الطفل وما أصبح منتشراً فى المجتمع من مشكلات عديدة بين الوالدين، وارتفاع معدلات الطلاق المبكر بشكل غير مسبوق.
رئيس

زيادة نسبة الشعر الأبيض فى رأس كاميرون عقب 16 شهرًا فى الحكم

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 10:25
قالت جريدة (ذا تيليجراف) البريطانية، اليوم الأربعاء، إن الشعر الأبيض فى رأس رئيس الوزراء ديفيد كاميرون والبالغ الآن من العمر 43 عامًا ظهر بوضوح فى صورة التقطت له بعد المناقشات الحادة التى دارت فى مجلس العموم .
القذافى

سورى يتجاهل ثورة بلاده ويطلق على مولوده الجديد "القذافى"

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 09:57
لم يجد مواطن سورى، يعيش بالجزائر طريقة للتعبير عن حزنه وغضبه على مقتل السفاح الليبى معمر القذافى، سوى أن يطلق على مولوده الجديد اسم "معمر القذافى"، على الرغم من المعاناة التى يعيشها أهله بسوريا من قمع وبطش مثيل بما اقترفه القذافى بشعبه.
سماعة

سونى تكشف عن سماعة مزودة بنظارة 3d

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 08:54
لست بحاجة لدفع ثمن تذكرة بإحدى دور العرض لتستمتع بمشاهد فيلم 3d، حيث أصبح الآن بإمكانك مشاهدة جميع ما تراه فى الشارع3d ، بالإضافة إلى الاستمتاع بالألعاب أو الموسيقى أثناء السير فى الطريق.
من

فى عام 2075.. طائرة ركاب سرعتها 5 أضعاف الصوت

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 08:37
جاءت بعض الدراسات الصادرة من "معهد المهندسين الميكانيكيين" فى المملكة المتحدة بلندن، كما ذكرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، أنه بحلول الربع الأخير من القرن الحالى، وتقريبا فى عام 2075، يمكن أن تكون هناك طائرة قادرة على اتخاذ الناس مباشرة إلى باب منزلهم.
الموناليزا

بالصور.. فنان سنغافورى يرسم صورة الموناليزا بخط واحد دائرى

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 01:58
استطاع الفنان السنغافورى "تشان تشونغ هوى" رسم لوحة الموناليزا وبعض اللوحات الشهيرة بخط واحد دائرى، حيث ظهرت اللوحات بصورة طبق الأصل للصور المرسومة بطريقة عادية، واتسمت جميع اللوحات المرسومة بالدقة فى إظهار جميع اللمسات الفنية فى اللوحات كانظرة "الموناليزا".
د.

(افتح قلبك مع د. هبه يس).. مطار (الغرام)!!

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 01:33
أرسل (أ. ع) إلى افتح قلبك يقول: أنا شاب عمرى 25 سنة، كنت متفوقا جدا فى دراستى، خاصة فى مرحلة الثانوية، وده خلانى مشهور جدا ما بين المدرسين والطلبة فى مدرستى وفى المنطقة التعليمية كمان،
مراهقون

فى فرنسا.. الجيش إصلاح وتهذيب لمرتكبى الجرائم من المراهقين

الأربعاء، 26 أكتوبر 2011 - 21:03
تعتزم الحكومة الفرنسية إخضاع الشباب فى سن المراهقة من مرتكبى الجرائم لفترة تجنيد فى صفوف الجيش لإصلاح وتهذيب أخلاق هؤلاء الشباب صغير السن الذى يعفيه القانون الفرنسى من العقوبات التى تطبق على المجرمين البالغين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran