٢٠١١-١٠-٢٧

أخبار عاجلة


فتح مكتب التنسيق الاثنين المقبل لقبول خريجى "التعليم الصناعى"

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 13:08 قرر مجلس شئون المعاهد العليا الخاصة فتح مكتب التنسيق الاثنين المقبل، لمدة 5 أيام، لقبول خريجى كلية التعليم الصناعى بالمعاهد العليا للهندسة الخاصة.

مؤقتو مركز المعلومات وذوو الاحتياجات الخاصة يتظاهرون أمام مجلس الوزراء

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 13:05
عاود عدد من العاملين بشركة النصر لصناعة المراجل البخارية صباح اليوم، الخميس، تظاهرهم أمام مقر مجلس الوزراء لمطالبة الدكتور على السلمى بصفته مدير قطاع الأعمال بالتصويت على توصيات اللجنة المشكلة برئاسته لبحث مطالب العاملين.
صورة

أهالى كفر الحصة يقطعون "الزراعى" والسكة الحديد لمنع تشريح جثة قتيل

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 12:45
قطع أهالى قرية كفر الحصة التابعة لمركز بنها الطريق الزراعى السريع والسكة الحديد صباح اليوم، لمدة 3 ساعات، لمنع تشريح جثة رجل لقى حتفه فى مشاجرة.التفاصيل..
جانب

أمناء الشرطة يواصلون اعتصامهم لليوم الرابع أمام الداخلية

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 12:44
واصل المئات من أمناء وأفراد الشرطة، اليوم الخميس، اعتصامهم المفتوح أمام وزارة الداخلية للمطالبة بإقالة اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية ومساعديه وإلغاء المحاكمات العسكرية لأمناء الشرطة، وتطبيق التدرج الوظيفى لأمناء وأفراد الشرطة، وتضمينهم فى مشاريع الرعاية الصحية وتثقيفهم بمواد القانون.
الجاسوس

"جرابيل" يصل طابا.. ومدير أمن سيناء على رأس الوفد الأمنى المصرى

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 12:43
قالت مصادر أمنية إن الجاسوس الإسرائيلى تشايلان تشايم جاربيل وصل منذ قليل إلى ميناء طابا، التفاصيل..
المحكمة

جنايات الجيزة تؤيد التحفظ على أموال مبارك وعائلته وسكرتيره

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 12:06
قضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف حمزة، اليوم الخميس، بتأييد قرار جهاز الكسب غير المشروع بالتحفظ على أموال كل من الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، وزوجته سوزان ثابت،التفاصيل..
جانب

شرف يقطع اجتماع المحافظين ويلتقى "العيسوى" لمناقشة الوضع بأكتوبر

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 12:05
عقد مجلس المحافظين اجتماعه صباح اليوم، الخميس، برئاسة الدكتور عصام شرف فى حضور عدد من الوزراء، وذلك لبحث الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك.التفاصيل..

"الإنسان والمواطنة" يعترض على تصويت المقيمين بالخارج فى الانتخابات

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 12:03
اعترض المستشار أحمد جمال الدين التهامى رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى، بشأن حق المصريين بالخارج بالتصويت فى الانتخابات البرلمانية القادمة.
عمر

"الاتحاد المصرى العربى": لن نقبل بالدعم إلا من القنوات الشرعية

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 11:56
صرح عمر المختار صميدة، رئيس حزب الاتحاد المصرى العربى، بأن مرشحى الحزب فى الدوائر المختلفة، سيتحملون تكلفة حملتهم الانتخابية، مضيفا أنه فى حالة عجز أى من المرشحين عن استكمال الحملة الدعائية الخاصة به، سيتكفل الحزب بتقديم الإعلانات العينية بمساندة بعض الأعضاء المتبرعين والمشجعين على مستوى الحزب.

شباب الجبهة يرفضون إحالة مايكل نبيل لـ"العباسية"

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 11:56
أعلنت منظمة شباب حزب الجبهة الديموقراطية اعتراضها على إحالة النيابة العسكرية المدون مايكل نبيل إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالعباسية، لكتابة تقرير عن حالته العقلية بعد إضرابه عن الطعام لمدة تزيد عن الخمسين يوما، اعتراضا على استمرار سجنه، إيمانا بأنه يمارس حقه فى التعبير.
اللواء

الأمن يسيطر على 600 شقة فى بيت العائلة بأكتوبر

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 11:53
تمكنت قوات الجيش والشرطة من السيطرة على 600 شقة من مشروع بيت العائلة بمدينة السادس من أكتوبر وإخلائها تماماً من البلطجية، التفاصيل..
إيلان

مصادر: النائب العام يصدر قراراً بالإفراج عن "جرابيل" خلال ساعات

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 11:23
قالت مصادر قضائية، إن النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود من المتوقع أن يصدر قراراً بالإفراج عن إيلان جرابيل، المتهم بالتجسس لصالح إسرائيل، التفاصيل..
صورة

القبض على عشرات البلطجية فى اقتحام مشروع بيت العائلة بأكتوبر

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 11:14
ألقت قوات الأمن القبض على عشرات البلطجية الذين تعدوا على قوات الأمن بقنابل المولوتوف، أثناء عمليات اقتحام الشقق السكنية من جانب الجيش والشرطة.التفاصيل..
صورة

اشتباكات بين الأمن والبلطجية أثناء إخلاء مشروع بيت العائلة بأكتوبر

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 11:01
تواصل قوات الأمن من الجيش والشرطة عملية اقتحام مشروع "بيت العائلة" بمدينة 6 أكتوبر، لإخلائها من البلطجية الذين استولوا على الشقق، وسط اشتباكات بين الطرفين.التفاصيل..
حجاج

وفاة أول حالتين بين صفوف الحجاج المصريين

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 10:42
أعلن اللواء د.صلاح هاشم، مساعد أول وزير الداخلية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية، عن أول حالتى وفاة بين صفوف الحجاج المصريين فى موسم الحج الجارى،التفاصيل..
الجندى

رئيس الشاباك السابق: صفقات التبادل مع مصر أو الفلسطينيين ليست فى صالح إسرائيل

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 10:27
قال رئيس جهاز الأمن العام الداخلى الإسرائيلى، "الشاباك" السابق، يوفال ديسكين" الذى اعترف صراحة عقب إنهاء مهام منصبه بأنه قد فشل فى قضية الجندى الإسرائيلى "جلعاد شاليط" إن صفقات التبادل التى تجريها تل أبيب سواء مع مصر أو الفلسطينيين ليست فى صالح إسرائيل.

البرلمان الأوروبى يمنح أسماء محفوظ جائزة ساخاروف

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 10:26
أعلن البرلمان الأوروبى، اليوم الخميس، منح جائزة ساخاروف لحرية الفكر إلى خمسة من ناشطى الربيع العربى، على ما أفاد مصدر برلمانى.
عودة

ديوان نتنياهو يزعم: الصفقة التالية مع مصر الإفراج عن "الترابين"

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 10:21
نقلت صحيفة "معاريف"، الإسرائيلية، مزاعم مصادر سياسية إسرائيلية رفيعة بديوان رئيس الوزراء الإسرائيلى "بنيامين نتنياهو" بقولها إنه بعد أن ساهمت صفقة "شاليط"، التفاصيل...
جودة

تورّط مسئولة بـ «التضامن» فى قضية التمويل الخارجى للجمعيات الأهلية

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 08:42
كشفت تحقيقات اللجنة القضائية فى قضية التمويل الخارجى، عن تورط مسؤولة كبيرة بوزارة التضامن الاجتماعى، كانت تقوم باستصدار تصريحات للجمعيات الأهلية، التفاصيل..
الدكتور

"الاستشعار": 40 مليون دولار لتصنيع القمر البحثى "ايجيبت سات 2"

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 06:37
قال الدكتور أيمن الدسوقى، رئيس هيئة الاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء، إن عددا من الأساتذة والباحثين والعلماء المصريين يقومون حاليا من خلال لجنة متخصصة بوضع ضوابط وقواعد لكراسة الشروط
انتخابات

ننشر تشكيل مجلس نقابة الصحفيين.. 50% من الأعضاء احتفظوا بمقاعدهم

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 06:18
أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، برئاسة المستشار محمد حسن على صباح اليوم، الخميس، عن النتيجة النهائية لعضوية مجلس نقابة الصحفيين، المكونة من 12 عضواً. التفاصيل..
انتخابات

مؤشرات فرز "الصحفيين" تؤكد: المجلس القديم يتصدر المشهد

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 03:28
انتهت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات بنقابة الصحفيين من فرز 10صناديق خاصة بالمرشحين لعضوية مجلس النقابة من أصل 20 صندوقاً لـ20 لجنة تم الاقتراع بها.
جانب

أيمن نور يحذر من ثورة جديدة إذا تأخر تسليم السلطة للمدنيين

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 03:20
حذر الدكتور أيمن نور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية وزعيم حزب غد الثورة، من ثورة أخرى قد تندلع فى مصر فى حالة تأخر تسليم السلطة إلى مجلس رئاسى مدنى. التفاصيل..
الشيخ

الجبهة السلفية ترفع دعاوى قضائية ضد "الكرمة" و"فلوباتير" و"متياس"

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 02:26
أعلنت الجبهة السلفية إطلاق حملة قانونية لمقاضاة كل من قناة الكرمة "القبطية" والقس فلوباتير جميل، كاهن كنيسة العذراء،التفاصيل..
جرابيل

إسرائيل تنقل السجناء المصريين ووالدة جرابيل فى انتظاره

الخميس، 27 أكتوبر 2011 - 01:41
نشرت وكالة الأنباء الألمانية، أن إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية نقلت 22 سجيناً مصرياً أمس، الأربعاء، من السجن الذى تحتجزهم فيه جنوب إسرائيل. التفاصيل..
TvQuran