٢٠١١-١٠-٣١

4Share اخبار مباراة مصر والبرازيل فى قطر 2011 مشاهدة اهداف مبارة مصر والبرازيل 14/11/2011 youtube مشاهدة مباراة المنتخب المصرى والبرازيل بث مباشر الجزيرة الرياضية +9..14/11/2011 مصر والبرازيل استقر الاتحاد المصرى لكرة القدم بعد اتفاق مع الشيخ حمد بن خليفة الثانى رئيس الاتحاد القطرى ومندوب شركة "كينتارو" بالدوحة، على أن يكون يوم 14 نوفمبر القادم موعدا للمباراة الودية الأولى بين مصر والبرازيل فى الدوحة. وحسبما جاء على الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصرى، فإن زاهر اتفق على أن تقام المباراة يوم 14 نوفمبر القادم، على أن يتم عقد مؤتمرا صحفيا بعد أسبوعين للكشف عن باقى التفاصيل. جدير بالذكر أن المنتخب المصرى سيلتقى مع البرازيل فى مباراتين وديتين الأولى فى الشهر المقبل بالدوحة، والثانية خلال شهر فبراير من العام المقبل بالقاهرة.


4Share
اخبار مباراة مصر والبرازيل فى قطر 2011






مشاهدة اهداف مبارة مصر والبرازيل 14/11/2011 youtube
مشاهدة مباراة المنتخب المصرى والبرازيل بث مباشر الجزيرة الرياضية +9..14/11/2011
البرازيل 14/11/2011
مصر والبرازيل

استقر الاتحاد المصرى لكرة القدم بعد اتفاق مع الشيخ حمد بن خليفة الثانى رئيس الاتحاد القطرى ومندوب شركة "كينتارو" بالدوحة، على أن يكون يوم 14 نوفمبر القادم موعدا للمباراة الودية الأولى بين مصر والبرازيل فى الدوحة.
وحسبما جاء على الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصرى، فإن زاهر اتفق على أن تقام المباراة يوم 14 نوفمبر القادم، على أن يتم عقد مؤتمرا صحفيا بعد أسبوعين للكشف عن باقى التفاصيل.
جدير بالذكر أن المنتخب المصرى سيلتقى مع البرازيل فى مباراتين وديتين الأولى فى الشهر المقبل بالدوحة، والثانية خلال شهر فبراير من العام المقبل بالقاهرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran