٢٠١١-١٠-٢٨

صورة

عودة مظاهرة ماسبيرو إلى ميدان التحرير خوفاً من نشوب اشتباكات

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 19:20
عاد المشاركون فى مسيرة ماسبيرو إلى ميدان التحرير مرة أخرى بعد مطالبة العشرات منهم بالعودة إلى الميدان، خوفا من تكرار أحداث ماسبيرو الدامية بين قوات الجيش والمتظاهرين، التفاصيل..

تشيع

الأمن يعتدى على مسيرة تشيع جثمان شهيد طره قرب السفارة الأمريكية

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 19:00
حمل المئات من المتظاهرين جثمان الشهيد عصام على عطا عقب صلاة الجنازة عليه بمسجد عمر مكرم فى جنازة مهيبة طافت أرجاء ميدان التحرير، ثم توجهوا به إلى مدافن البساتين لدفنه، التفاصيل..

تشيع

الآلاف يؤدون صلاة الجنازة على جثمان عصام عطا بـ"عمر مكرم"

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 18:47
وصل منذ قليل الآلاف من المتظاهرين إلى مسجد عمر مكرم بميدان التحرير حاملين جثمان عصام عطا الذى توفى بسجن طرة، لتأدية صلاة الجنازة عليه، مرددين هتافات: "الداخلية بلطجية"، التفاصيل..

المجنى

استخراج لفافة من أحشاء ضحية التعذيب .. ومسيرة بجثمانه للتحرير

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 18:16
انطلق عدد من النشطاء السياسيين فى مسيرة من أمام مشرحة زينهم حاملين جثمان عصام على عطا مغطى بعلم مصر، باتجاة ميدان التحرير، وذلك بعد رفض أهلة والنشطاء وضعه داخل سيارة نقل الموتى، التفاصيل..

دار

بدء فعاليات الجمعية العمومية للقضاة وسط إجراءات أمنية مشددة

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 17:08
بدأت فعاليات الجمعية العمومية للقضاة، التى دعا إليها نادى القضاة بشأن مواجهة الاعتداءات على دور العدالة ومنع القضاة وأعضاء النيابة العامة من مباشرة أعمالهم.

عصام

مسيرة لـ 6 إبريل تصل للتحرير بدون جثمان عصام عطا

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 16:57
وصلت إلى ميدان التحرير من ناحية القصر العينى، مسيرة تضم العشرات من شباب 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" للمشاركة بجمعة "المطلب الوحيد" مطالبين بالإفراج عن على سلطان.التفاصيل..

ميدان

"الثورة مستمرة": ترشّح طنطاوى إجهاض للثورة

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 16:44
أكد تحالف "الثورة مستمرة"، عزمه التصدى لأى محاولة لاستمرار الحكم العسكرى سواء عن طريق استمرار المجلس العسكرى فى حكم البلاد، أو عن طريق ترشح أى من المنتمين للمؤسسة العسكرية لانتخابات الرئاسة القادمة، جاء ذلك تعليقا على تدشين حملة جديدة،

حركات

"حركة مراقبة" تطالب برقابة شعبية على السلطات التنفيذية

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 16:41
طالبت حركة مراقبة بضرورة فرض رقابة شعبية على السلطات التنفيذية لتوفير العدالة الاجتماعية التى ثار من أجلها الشعب المصرى، وقالت الحركة فى بيان لها والتى عرفت نفسها بأنها حركة شعبية قائمة على العمل التطوعى دون الانحياز لأى تيار سياسى.

المستشار

إقبال كبير من القضاة لحضور الجمعية العمومية

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 16:38
توافد عدد كبير من القضاة إلى دار القضاء العالى، لحضور الجمعية العمومية التى دعا إليها نادى القضاة، بشأن مواجهة الاعتداءات على المحاكم ومنع القضاة وأعضاء النيابة العامة من مباشرة أعمالهم،

المرشح

"أبو الفتوح": الثورة بريئة من التدهور الاقتصادى ولا استثمار دون أمن

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 16:37
حذر الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية من خطورة مد الفترة الانتقالية، لأجل غير مسمى على الأوضاع فى مصر قائلا: "الثورة بريئة من تدهور الاقتصاد، ولكن استمرار حالة التباطؤ فى تسليم السلطة للمدنيين هى التى تؤدى إلى تدهور الاقتصاد"، لافتا إلى أن ذلك الأمر تنعكس نتائجه على جميع الفئات خاصة الفقراء".

بعثة

ارتفاع حالات وفيات الحجاج المصريين الى أربعة

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 16:29
توفيت اليوم، الجمعة، إحدى حجاج السياحة وتدعى صلوحة صديق إبراهيم، وتبلغ من العمر 40 عاما من محافظة المنيا بعد تعرضها لإعياء شديدة بسبب مرضها بالفشل الكلوى، التفاصيل..

مسيرة

مسيرة 6 إبريل وشباب ماسبيرو تجوب ميدان التحرير

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 16:08
وصلت لميدان التحرير مسيرة تضم المئات من شباب 6 إبريل واتحاد شباب ماسبيرو وحركة شباب من أجل العدالة والحرية، التفاصيل..

صورة

مسيرة لـ 6 إبريل من مشرحة زينهم إلى التحرير للتنديد بمقتل ضحية طرة

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 16:00
نظمت حركة شباب 6 أبريل بالاشتراك مع عدد من أهالى "عصام على" ضحية سجن طرة، مسيرة من أمام مشرحة زينهم للتظاهر فى ميدان التحرير،

جانب

فوز الإخوان بـ26 مقعداً بـ"التزكية" فى انتخابات العلميين

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 15:58
فازت قائمة "علميون لنهضة مصر"، المحسوبة على تيار الإخوان المسلمين، بـ26 مقعداً بمجلس النقابة العامة وشعبتى علوم الحاسب والإدارة العلمية بالتزكية،

الشيخ

ابن عبد الرحمن: الحكومة تكيل بمكيالين.. وصفقة "جرابيل" تختلف عن "شاليط"

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 15:53
انتقد عبد الله نجل الشيخ عمر عبد الرحمن تباطؤ حكومة "شرف" فى الاستجابة لمطلب الإفراج عن والده المعتقل بالسجون الأمريكية ضمن صفقة الجاسوس جرابيل، متهما الحكومة بالكيل بمكيالين لسعيها الإفراج عن مسجونين مصريين جنائيين بإسرائيل، والإفراج عنهم طبقا لهذه الصفقة، على الرغم من عدم تقديم أهاليهم لطلبات أو الاعتصام مثلما فعلت أسرة الشيخ عمر عبد الرحمن المعتصمة أمام مقر السفارة الأمريكية منذ أكثر من 70 يوما.

محافظ

أهالى المنوات يقطعون طريق مصر أسيوط الزراعى لإعادة تشغيل أتوبيس

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 15:45
قطع العشرات من أهالى المنوات بمحافظة الجيزة عقب صلاة الجمعة طريق مصر أسيوط الزراعى اعتراض على إلغاء الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خط أتوبيس رقم 122 من القرية لجامعة القاهرة، بالإضافة إلى انتشار الإشغالات وكذلك عدم رصف الطريق الداخلى للقرية.

النائب

غداً.. "حكومة ظل الثورة" تقدم بلاغ للنائب العام للتحقيق فى مقتل سجين طرة

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 15:42
أدانت حكومة الظل الممثلة لشباب الثورة مقتل السجين عصام على عطا على يد قوات الأمن بسجن طرة، مؤكدة أنها ستتقدم ببلاغ للنائب العام غداً السبت، للتحقيق فى مقتل سجين طرة ومحاسبة المسئول عن ذلك.

أحمد

وفاة أحمد حمروش أحد أعضاء تنظيم "الضباط الأحرار"

الجمعة، 28 أكتوبر 2011 - 15:37
توفى صباح اليوم، الجمعة، أحمد حمروش، رئيس منظمة تضامن الشعوب الأفروأسيوية رئيس اللجنة المصرية للتضامن وأحد أعضاء تنظيم الضباط الأحرار، عن عمر يناهز حوالى 80 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran