٢٠١١-٠٩-٠٥

اخبار الرياضه المصريه اليوم الثلاثاء 6/9/2011




الحرس يواجه النصر والمقاولون والمقاصة وديًّا فى معسكر القاهرةالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 23:03

أكد طارق العشرى، المدير الفنى لفريق حرس الحدود، أن جميع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم استعدادا للموسم الكروى الجديد يملكون طموحا قويا فى مساعدة النادى العسكرى على الظهور بمستوى مميز فى الفترة المقبلة، وإحياء بريقه من جديد وإعادته إلى سابق عهده.



الزمالك يهدد بمقاضاة الجبلاية بعد رفض قيد اللاعبين الجددالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 22:56

هدد نادى الزمالك بمقاضاة مجلس إدارة اتحاد الكرة، حال عدم تراجع مسئوليه عن رفض قيد لاعبيه الجدد، إلا بعد سداد مبلغ 873 ألف جنيه قيمة المستحقات المتأخرة للاعبين الراحلين عن الفريق وهم أيمن عبد العزيز وأحمد مجدى وشريف أشرف وعماد السيد وعمرو عادل وسيد مسعد.



الكشف الطبى يحدد مصير مهاجم تشيلسى الغانى من الانضمام لإنبىالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 22:56

أكد مجدى عبد العاطى، مدرب فريق إنبى، أن مانويل كلوتى مهاجم فريق تشيلسى الغانى اقترب من ارتداء فانلة النادى البترولى بعد ظهوره بمستوى جيد خلال فترة الاختبارات التى قضتها مع الفريق، مشيرا إلى أن حسم الصفقة متوقف على اجتياز اللاعب للكشف الطبى الذى سيخضع له مع الجهاز الطبى للفريق.



اليويفا يرفض استئناف الأرسنال ضد عقوبة فينجرالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 22:55

رفض الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" الاستئناف المقدم من نادى الأرسنال الإنجليزى ضد عقوبة الإيقاف التى صدرت بحق المدير الفنى الفرنسى للفريق أرسين فينجر.



فراعنة الهوكى يكتسحون المغرب 14/1 فى البطولة الأفريقية الإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 22:53

حقق المنتخب الوطنى للهوكى بقيادة المدير الفنى الباكستانى طاهر زمان فوزاً كاسحاً على نظيره المغربى 14/1 فى اللقاء الذى جمع بينهما اليوم ضمن منافسات البطولة الأفريقية التى تستضيفها زيمبابوى خلال الفترة الحالية والمؤهلة لأولمبياد لندن 2012.



محفوظ: أتنافس على "عرش" النصر بدون سمير زاهرالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 22:48

نفى أحمد محفوظ المرشح لرئاسة نادى النصر ما قاله منافسه الدكتور عمرو عبد الحق رئيس النادى الحالى حول أن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم وراء ترشيحه لإقصاء عبد الحق من منصبه.



صحيفة ألمانية تُنصب ميسى أفضل لاعبى العالم فى تاريخ كرة القدمالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 22:28

نشرت صحيفة "دى تسايت" الألمانية تقريرًا عن أفضل لاعبى العالم فى تاريخ كرة القدم، ورفضت الصحيفة فى تقريرها اختيارات الفيفا والصحف العالمية التى نصّبت الأسطورة البرازيلية بيليه على عرش لاعبى الكرة، واختارت بدلاً منه الساحر الأرجنتينى ليونيل ميسى كأفضل لاعب فى التاريخ، التفاصيل..



فريد: سنشكو الجبلاية للمحكمة الرياضية بسبب عدم تطبيق المادة 18الإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 22:26

أكد حسن فريد رئيس نادى الترسانة، أنه لن يتراجع عن شكوى اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر للاتحاد الدولى "الفيفا" والمحكمة الرياضية جراء التعنت الواضح من مسئوليه ضد فريقه، بالإضافة إلى اتباعه سياسة الكيل بمكيالين فى جميع القرارات التى يتخذها.



ألعاب دمنهور يفاوض حارس المقاصةالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 22:26

دخل مسئولو نادى ألعاب دمنهور برئاسة إيهاب عبد الله فى مفاوضات جادة مع مصطفى فتحى، حارس مرمى مصر للمقاصة، من أجل الحصول على خدماته بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



جورج: ننتظر توقيع "عبد ربه" للزمالك غداالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 22:24

أشاد عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، بقوة وصراحة وانتماء وأخلاق اللاعب حسنى عبد ربه لاعب الإسماعيلى، قائلا "احترمت اللاعب منذ مقابلتى معه، بأنه لاعب أصيل يقدر بلده وجمهوره وفريقه، مشيرا أن غدا الثلاثاء سيشهد توقيع حسنى للقلعة البيضاء فى حال عدم سداد الإسماعيلى لمستحقات اللاعب المتأخرة، مضيفا أنه يتمنى ضم اللاعب فى أقرب وقت لأنه إضافة حقيقية للنادى.



الطلائع والحرس يتعادلان (3/3) .. ودياًالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 22:23

تعادل طلائع الجيش مع حرس الحدود بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة الودية، التى جمعتهما اليوم، الاثنين، على استاد جهاز الرياضة العسكرى.



الكاف يكشف معايير التأهل إلى أمم 2012 عند التساوى فى النقاطالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 22:20

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن المعايير الواجب توافرها بالنسبة للمنتخبات التى تتساوى فى النقاط بالمجموعات الـ11 التى تتصارع من أجل الوصول إلى كأس الأمم 2012 المقرر إقامتها بغينيا الاستوائية والجابون فى يناير المقبل.



مالية كفر الزيات يدعم صفوفه بـ7 لاعبين دفعة واحدةالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 21:38

نجح الجهاز الفنى لمالية كفر الزيات بقيادة أحمد عاشور فى التعاقد رسميا مع 7 لاعبين بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم أحمد رياض ظهير أيسر اتحاد الشرطة، ومحمود عبد المرضى لاعب خط وسط إنبى، وإسلام صابر مهاجم المقاولون العرب، وعبد العزيز كامل مهاجم الإسماعيلى، وعبد الله شلبى مدافع المصرى، ومحمد موسى حارس مرمى مصر للمقاصة، وإيهاب عبد العزيز مهاجم منتخب السويس .



هويدى "المقاصة": التأشيرة وراء تأخر "نجدى" فى العودة للقاهرةالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 21:32

أكد وليد هويدى، مدير الكرة لفريق مصر المقاصة، أن الجهاز الفنى لفريقه بقيادة طارق يحيى، تلقى اتصالا هاتفيا من المغربى عمر نجدى الموجود ببلاده منذ الراحة السلبية التى منحها يحيى للاعبيه عقب نهاية الموسم، يخطره خلاله بأنه فى الطريق للعودة إلى القاهرة والانتظام فى معسكر الفريق بالإسماعيلية.



عبد الغنى: عقد حسنى عبد ربه وصل الجبلايةالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 21:30

أكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن العقد الجديد لحسنى عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلى مع ناديه وصل إلى مقر الجبلاية اليوم، تمهيداً لقيده فى القائمة الثانية، وينتظر أن تناقش موقفه فى ضوء تقدمه بشكوى رسمية لفسخ العقد.



أندية الترقى تستعين بخبراء لوائح الفيفا لشكوى الجبلاية الإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 21:30

عقد إبراهيم مجاهد رئيس نادى المنصورة، وحسن فريد رئيس نادى الترسانة اجتماعا مع محمد عبيد ومحمد بيومى الخبيرين بلوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، لبحث تصعيد الأزمة القائمة حاليا بين أندية الترقى والجبلاية إلى الفيفا.



السهم "الفضى" أولى بطولات القوس والسهم فى الموسم الرياضى الجديدالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 21:28

أعلن الاتحاد المصرى للقوس والسهم برئاسة الدكتور علاء جبر، عن بدء النشاط المحلى بالموسم الرياضى الجديد ببطولة التصنيف الأولى "السهم الفضى" لجميع المراحل السنية يومى 16 و17 سبتمبر الجارى، والتى تستضيفها ملاعب نادى الصيد بمشاركة 300 لاعب ولاعبة يمثلون سبعة هيئات تابعة للاتحاد.



الأجسام يطلب موافقة القومى للرياضة على سفر 12 لاعباً لبطولة العالمالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 21:27

أرسل اتحاد كمال الأجسام برئاسة عبد اللطيف كامل خطاباً رسميًا إلى المجلس القومى للرياضة برئاسة المهندس حسن صقر يطلب فيه موافقة الأخير على سفر 9 لاعبين فى فريق (أ) و3 لاعبين فى فريق (ب)، لخوض غمار منافسات بطولة العالم التى تحتضنها العاصمة الهندية "نيودلهى" خلال الفترة بين 3 إلى 8 نوفمبر المقبل.



سعيود يعود لقائمة الأهلى أمام كيما أسوانالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 21:22

اختار الجهاز الفنى للنادى الأهلى 18 لاعبا لقائمة مباراة كيما أسوان المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ32 ببطولة كأس مصر لكرة القدم.



جوزيه يواصل غيابه عن تدريبات الأهلىالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 19:04

واصل البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى غيابه عن تدريبات الفريق لليوم الثانى على التوالى، بسبب الوعكة الصحية التى يعانى منها حاليا نتيجة لتناوله وجبة فاسدة.



السيد حمدى: خايف من الدكة لأنى أحتاج وقتا للعودة لمستواىالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 19:03

قال السيد حمدى، مهاجم الأهلى، إنه يخشى أن يستمر جلوسه على دكة البدلاء، مشيرا إلى أنه من نوعية اللاعبين الذين يحتاجون لوقت حتى يستعيدوا مستواهم إذا طالت مدة عدم مشاركتهم فى المباريات.



ماكيدا يستغنى عن "عبد الحكم" المنصورة بسبب ضعف اللياقة البدنيةالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 18:44

قرر الأسبانى ماكيدا، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، الاستعناء عن أحمد عبد الحكم، الظهير الأيمن القادم من نادى المنصورة، بسبب ضعف لياقته البدنية وفشله فى طريقة اللعب 4/4/2 التى خاض بها الفريق تدريباته الصباحية بمعسكره المغلق بمدينة 6 أكتوبر.



طنطا يتعاقد مع أربعة لاعبين رسميا الإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 18:43

توصل الجهاز الفنى لفريق طنطا بقيادة رضا عبد العال إلى الاتفاق مع عدد من اللاعبين الجدد لضمهم إلى قائمة الفريق بداية من الموسم المقبل.



عبد ربه: اقتربت من الزمالك والجميع يعرف مين حسنى ومين الكومىالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 18:41

ألمح حسنى عبد ربه لاعب النادى الإسماعيلى، إلى اقتراب انضمامه إلى الزمالك، خلال الساعات القليلة القادمة،



استقالة هانى أبو ريدة من مجلس إدارة اتحاد الكرة الإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 18:41

تقدم هانى أبو ريدة نائب رئيس اتحاد الكرة باعتذار عن استكمال مدته بمجلس الإدارة للجبلاية، اعتراضا على حالة التخبط التى تسيطر على قرارات مجلس الإدارة.التفاصيل..



ديشامب: فوز فرنسا بلقب يورو 2012 أمر بعيد المنالالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 18:28

استبعد النجم الفرنسى ديديه ديشامب المدير الفنى لنادى مرسيليا الفرنسى، إمكانية عودة منتخب فرنسا لمنصات التتويج فى الفترة المقبلة،



كيما أسوان ينهى استعداداته لمواجهة الأهلى.. غداالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 18:22

أنهى كيما أسوان بقيادة رمضان عبدالفتاح، استعداداته للمباراة المرتقبة له أمام الأهلى، المقرر إقامتها غدا، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة الكأس، وذلك بأداء التدريب داخل المعسكر المقام حاليا فى دار المدرعات، وعقد جلسة مع يحيى مشالى رئيس النادى.



الترسانة يفاوض صانع ألعاب منتخب السويسالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 18:10

دخل مسئولو الترسانة فى مفاوضات جادة مع سعد سمير صانع ألعاب منتخب السويس، من أجل التعاقد معه بداية من فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.



انطلاق الدورى الإيطالى الجمعة المقبل الإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 17:43

تأكد انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدورى الإيطالى الجمعة المقبل، بعدما توصلت رابطة أندية الدورى الإيطالى لاتفاق مؤقت مع نقابة اللاعبين ينتهى فى يونيو المقبل، لينتهى على إثره الإضراب الذى قام به اللاعبون والذى أدى إلى تأجيل مباريات الجولة الأولى من الكالتشيو.



الشرطة يفاوض صانع ألعاب الألومنيومالإثنين، 5 سبتمبر 2011 - 16:44

فتح مسئولو اتحاد الشرطة، عن طريق سيد مصطفى وكيل اللاعبين، باب التفاوض مع وليد صبرى صانع ألعاب فريق الألومنيوم، للحصول على خدماته مع بداية الموسم القادم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)

TvQuran